الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هناك حضانه في جامعه waikato

هل هناك حضانه في جامعه waikato

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5609 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فنوده
    فنوده

مبتعث جديد New Member

فنوده نيوزيلندا

فنوده , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالبه , بجامعة waikato
    • waikato
    • طالبه
    • أنثى
    • هاملتون, نيوزلندا
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

December 14th, 2008, 09:47 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اللي عنده خلفيه لايبخل علي
    اريد مساعده ضروري
  2. نعم يوجد حضانات وليست حضانه
    فيه حضانه الجامعة وفيه حضانه قريبة على بعد كيلو من الجامعة وارخص من حضانه الجامعة
    اقرب واحد راح يعلمكم عنها واذا وصلتوا الحمد لله السعوديين فيه خير وراح يعلمونكم وانا منهم ان شا الله
    Whaihanga Early Learning Centre
    45 Knighton Road
    Hamilton
    Telephone: (07) 8569426
    وسعر الطفل الصغير حول 151.11 دولار اسبوعيا
    أما الكبير فاعتقد انه ارخص من كذا
    هذي المعلومات اللي قدرت أحصلها
    7 "
  3. في اي مكان لازم حجز والجامعه حضانتها مزحومه راسلهم للدخول في قائمة الانتظار من بعد شهر 4 او 5 يمكن بعد لكن لاتعلم يمكن الكثير ينسحب في قائمة الانتظار ويصادفك الحظ ويدخلون طفلك والي قريب للجامعه ليست حضانه هي روضه تعليمية لاتقبل العرب ولا اعلم عن العنوان الي وضعته لكن ماشوف قريب من الجامعه الا الي ذكرتها لكم
    فيه حضانه جديده فتحت امام مستشفى ويكاتوا العام 10 كيلو من الجامعه سعرها بحوالي 170 دولار للاسبوع
    7 "
  4. السلام عليكم
    شكرا اخوي بس انا جايه بعد 3 اسابيع ممكن تعطيني طريقه الحجز عند حضانه الجامعه
    وكم الاعمار اللي تقبلها الحضانه اولادي اعمارهم سنه واربع سنوات
    ياليت تخدمنا
    وهل اتصل عليهم للحجز او اراسلهموكيف الطريقه وشكرا لمرورك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waikato
    في اي مكان لازم حجز والجامعه حضانتها مزحومه راسلهم للدخول في قائمة الانتظار من بعد شهر 4 او 5 يمكن بعد لكن لاتعلم يمكن الكثير ينسحب في قائمة الانتظار ويصادفك الحظ ويدخلون طفلك والي قريب للجامعه ليست حضانه هي روضه تعليمية لاتقبل العرب ولا اعلم عن العنوان الي وضعته لكن ماشوف قريب من الجامعه الا الي ذكرتها لكم
    فيه حضانه جديده فتحت امام مستشفى ويكاتوا العام 10 كيلو من الجامعه سعرها بحوالي 170 دولار للاسبوع

لايحتاج حجز واذا قدرت اختنا انها تحجز من هناك فلتحجز
    والعنوان ياأخوي ويكاتوا حضانة وابشرك تقبل العرب وعندك فوق رقم التلفون
    وبعدة لو انت عند الغيت ون وتصيح باأعلى صوتك راح يسمعك اللي عند باب الحضانة
    ولكن اريد ان أسألك هل الحضانة اللي عند مستشفى ويكاتوا ولا العنوان اللي كتبتها انا
    بالرغم معا اني اقول الحضانة اللي انا كتبتها ماتجي حتى كيلو من الغيت ون
    ولا اريد ان ادخل مع اي حد مناقشات في الموضوع لاني اذا كتبت فاعلم اني واثق من المعلومة والاخت فنودة بكيفها العنوان فوق والسلام عليكم
    7 "
  6. مقسمه حضانتهم الى اربعة اقسام من 3 اشهر الى سنتين

ومن سنتين الى اربع وهكذا

بالنسبه للمراسله قومي بمراسلة الويب ماستر بموقع الجامعه وهو راح يحول الرساله لهم

--------

اخي الكريم الي انا اقصد ليس العنوان الي وضعت اقصد موقع آخر

وانت تقول متأكد وانا ماقول شي اذا انت متأكد

لكن فيه جنب القيت ون روضه مخصصة للماوريين فقط يمكن تكون جنبها وانا ماشفتها !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.