الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الانضمام للبعثه + ترجمة الشهاده

بخصوص الانضمام للبعثه + ترجمة الشهاده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تايقر
    تايقر

مبتعث جديد New Member

تايقر غير معرف

تايقر , تخصصى طالب , بجامعة طيبه
    • طيبه
    • طالب
    • غير معرف
    • المدينه المنورة, المدينه المنورة
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

January 6th, 2009, 08:52 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

فالبدايه يا شباب انا خلصت بكالوريوس وابغا اكمل ماستر قانون بنيوزلند وابغا اجيب قبول من جامعه عن طريق المكاتب الموجوده هناعلما بانه لم يشملني الابتعاث حتى الان السؤال .. هل يحتاج للقبول من الجامعه شهاده انجليزي ؟؟
    طيب واذا جاء القبول ان شاءالله اقدم على وزارة التعليم العالي ابغا اعرف كيف طريقه التقديم للحصول على البعثه وهل فيه احتمال يقبلوني والا لا ؟؟ اتمنى لو احد جرب يفيدني

ومشكووووووورين وبالتوفيق للجميع
  2. انتبه من نيوزلندا يا الغالي

ترى نصيحه وانا قلتها لك

هم بيجيبون لك قبول المعهد والجامعه وما عندهم اي مشاكل وبيخلصون كل اجراءاتك

لكن اذا جيت بتطلع الفيزا تبدا المعاناة والملعنه

يقولون لك اذا تبي تروح لنيوزلندا ادفع حق سنة كاملة لغة وهي 11900 دولار نيوزلندي

وما نعطيك الا فيزة مدتها سنة ومن هالكلام

هذا غير اجراءات الفيزا اللي والله انها تشيّب الراس من كثر ماهي تعجيزيه

فاذا تبي نصيحتي

دور لك على دولة غير نيوزلندا

شف لك استراليا مع اني ما جربت اجراءاتهم صراحه لكن اتوقع شبيهه

اذا تبي نصيحتي شف لك امريكا او كندا او بريطانيا

مع ان بريطانيا (على حسب ما سمعت) يعطونك ماستر في سنتين اقل من الدول الثانية

عن نفسي مستحيل اروح بريطانيا لاني اكرهها واكرهه شعبها

وخاصه حتى بالجامعات يكون فيه عنصريه وتفريق
    7 "
  3. اخوي بالنسبه للتقديم على البعثه ياليت تطرح سؤالك في ملتقى وزارة التعليم علشان تحصل ناس اكثر يجاوبونك اكثر من هنا

وراجع هذا الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=83361

واذا اناوي تقدم لازم تكون شهادة الجامعه حقتك بالانجليزي

تحياتي
    7 "
  4. سلام اخي...

اذا جاتك البعثه انشالله الفيزا ما فيها مشكلة علاوة على ذلك ان الملحقية راح تعوضك كل الرسوم المدفوعه للفيزا..
    اما القبول انا ممكن اساعدك في قبول اللغه والجامعه اذا اردت جامعة كانتربري,, واعتقد انهم راح يطلبو منك درجه عالية في اختبار اللغه فلذلك لازم تدرس للغه,,, ونعم اخي لازم تترجم الشهادة

وبالنسبه لقبولك في البعثه انته انشالله لما يجيك القول ارسل اوراقك للوزاره ومدام انك تريد ان تدرس ماجيستير بيقبلونك في البعثه انشالله,, وكلو بتوفيق الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chch-NZ
    سلام اخي...

اذا جاتك البعثه انشالله الفيزا ما فيها مشكلة علاوة على ذلك ان الملحقية راح تعوضك كل الرسوم المدفوعه للفيزا..
    اما القبول انا ممكن اساعدك في قبول اللغه والجامعه اذا اردت جامعة كانتربري,, واعتقد انهم راح يطلبو منك درجه عالية في اختبار اللغه فلذلك لازم تدرس للغه,,, ونعم اخي لازم تترجم الشهادة

وبالنسبه لقبولك في البعثه انته انشالله لما يجيك القول ارسل اوراقك للوزاره ومدام انك تريد ان تدرس ماجيستير بيقبلونك في البعثه انشالله,, وكلو بتوفيق الله
    الله يطول في عمرك انا عندي قرار ابتعاث من التعليم العالي على علاج تنفسي ورفضت في امريكا عشان الفيزا وتحطمت كثيررررررر وكرهت اني اسوي مقابله ثانيه
    فهل بامكانك تحضرلي قبول على علاج تنفسي واكون من الممتنين بارك الله فيك والشاكرين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_khaled_8
    الله يطول في عمرك انا عندي قرار ابتعاث من التعليم العالي على علاج تنفسي ورفضت في امريكا عشان الفيزا وتحطمت كثيررررررر وكرهت اني اسوي مقابله ثانيه
    فهل بامكانك تحضرلي قبول على علاج تنفسي واكون من الممتنين بارك الله فيك والشاكرين
    اخي انا شفت موضوعك بخصوص هذا الموضوع لكن للآسف هذا التخصص غير متوفر،، اسف لذلك،، لكن ايش تخصصك؟ وانته تبي تدرس بكالوريوس او ماستر؟ وانشالله نقدر نساعدك...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chch-NZ
    اخي انا شفت موضوعك بخصوص هذا الموضوع لكن للآسف هذا التخصص غير متوفر،، اسف لذلك،، لكن ايش تخصصك؟ وانته تبي تدرس بكالوريوس او ماستر؟ وانشالله نقدر نساعدك...
    أخوي الله يسعدك حبيت أستفسر جامعة كانتربري فيها بكالوريس أشعة أوعلاج طبيعي وهل يقبلوا فيها طلبة دوليين والمقاعد متوقرة أوبالمفاضلة أرجو تفيدني في الموضوع ذا وجزاك الله خير
    7 "
  8. اخي rody لا يوجد هذا التخصص في جامعه كانتربري انما موجود علاج طبيعي في اوتاقو و اوكلاند اعتقد
    اما الاشعه فا تلاقيها في اوكلاند...
    انا ممكن اساعدك في قبول اللغه لدنيدن او اوكلاند اما الجامعه ف اعذرني اخي ،، لكن الشباب ما يقصروا في اوكلاند و دنيدن... واعتقد انه في كلا المدينتين بالتفاضل يقبلو الطلاب.. لكن خليني اسئلك اصحابي في جامعه اوتاقو وارد عليك...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.