الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم إلحاقي بالبعثة ولكن هل ارجع للسعوديه او افتح ملف؟

تم إلحاقي بالبعثة ولكن هل ارجع للسعوديه او افتح ملف؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5575 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 9l9
    9l9

مبتعث جديد New Member

9l9 نيوزيلندا

9l9 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى Pilots , بجامعة 9l9
    • 9l9
    • Pilots
    • ذكر
    • NZ, Auckland
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

January 20th, 2009, 02:45 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا والحمد لله ألحقت بالبعثه منذ اسبوع لاكني محتار
    هل ارجع للسعوديه اخذ لي فتره راحه وبعد كذا ارجع افتح ملف عند الملحقيه او ابداء اجراءات فتح الملف بالاول واضمن البعثه ؟
    لان لو فتحت ملف ما راح ارجع للسعوديه الا بعد سنه تقريبا وانا صار لي في نيوزيلندا 7شهور يعني المجموع كله 19 شهر واحس ان الفتره طويييله!!

؟ شرايكم ؟
  2. اولا الف مبروك اخوي

ثانيا عملية الرجوع إلى السعودية مع أنها فكرة كويسه ولكن فيها خطوره عليك وخصوصا انه سوف يرسل قرار ضمك للبعثة إلى الملحقية وسوف يقومون بالإتصال عليك وإذا حصلوك في السعودية راح تعامل معاملة شخص سافر من دون إذن.

فيه حالة واحد تقدر تسافر فيها وهي انك تتظاهر بأنك لم تعلم بأنه تم ضمك للبعثه وانك فاقد الأمل او شي من هذا القبيل وتقول لهم بأنك لم تعلم وإلا لما سافرت

وعلى فكرة إذا كنت في نهاية مرحلة اللغة وتم ضمك للبعثه ونجحت فيها قد تأذن لك الملحقية بالسفر.لأنك تعتبر أنهيت مرحلة تعليمية.

موفق
    7 "
  3. مشكورهـ اختي \ وراك يالبعثه وراك
    انشاء الله يتم قبولك في نظام الابتعاث اقرب وقت ممكن اما بالنسبه للتكلفه الدراسيه تقريبا 65,000 ريال لمده 7 شهور هذا للي صرفته انا واذا حبيتي اعطيك تفاصيل كل حاجه انا حاضر!!
    7 "
  4. الله يبارك فيك اخوي Almasi
    مشكور على افادتي بان فيها حساب لما يعرفون اني في السعوديه ومسئله اني اطلع واقولهم ما اعرف ان عندي قبول ما في امل لاني اول ما قريت قرار الالحاق طبعته وارسلته للملحقيه .
    اذاا المسئله اقدر ارجع لما انتهي من دراسه اللغه حلو مرهـ لان احتمال ما اطول فيها .

جزاك الله خيراُ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.