الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شروط طلب الإذن بالدراسة على الحساب الخاص والإلتحاق بالبعثة

شروط طلب الإذن بالدراسة على الحساب الخاص والإلتحاق بالبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5499 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Almasi
    Almasi

مشرف سابق في ملتقى نيوزلندا وعضو اللجنة الإعلامية

Almasi السعودية

Almasi , ذكر. مشرف سابق في ملتقى نيوزلندا وعضو اللجنة الإعلامية. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة --
    • --
    • طالب
    • ذكر
    • أوكلاند, CBD
    • السعودية
    • Oct 2006
    المزيدl

April 1st, 2009, 02:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء ملتقى نيوزيلندا

الشروط أدناه خاصة فقط لكل من أتى إلى نيوزيلندا على حسابه الخاص ويريد أن يكمل على هذا المنوال (أي على حسابه الخاص) ولكن يريد أن يسجل في الملحقية كادراس على حسابة الخاص.

والتسجيل في الملحقية هو نظام نصت عليه أنظمة وزارة التعليم العالي. أي ان اي طالب يأتي للدراسة على حسابه الخاص يجب أن يسجل في الملحقية حتى لو انه يدرس من ماله الخاص وعلى حسابة.

وهذه هي الشروط ويجب إرسالها بالبريد العادي إلى عنوان الملحقية:

ملاحظه: جميع النماذج المطلوب تعبئتها تجدونها على موقع الملحقيه الالكتروني/ قسم النماذج

1- تعبئة استمارة طلب الموافقه على الدراسه في الخارج على الحساب الخاص كاملة ً وموقعة ً (5 صفحات)
    2- خطاب خطي موجه لسعادة الملحق طالباً فيه الانضمام للبعثه وموضحاً فيه الجامعه والتخصص الذي سوف تدرسه.
    3- صورة عن جواز السفر.
    4- صورة عن ختم الدخول للبلد الذي يدرس به الطالب.
    5- صورة عن الفيزا (يجب أن تكون فيزة طالب).
    6- إفادة بدء الدراسه من الجامعه أو معهد اللغة الذي يدرس به الطالب.
    7- صورة عن بطاقة الاحوال.
    8- صورة عن القبول الجامعي لمرحلة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه من جامعه موصى بها والتخصص يجب ان يكون علمي أو قانون او محاسبه (لا نريد قبول اللغة أو السنه تحضيريه أو دبلوم عالي).
    9- يجب على الطالب ان يكون التخصص المراد دراسته فقط في إحدى التخصصات التاليه: الطب، العلوم الطبيه، الهندسه الكهربائيه، الهندسه الميكانيكيه، الحاسب الآلي، المحاسبه، القانون، اداره سياحيه والفندقه.
    10-صورة عن آخر مؤهل دراسي (يجب أن تكون معادله من التعليم العالي اذا حصل عليها الطالب من خارج السعوديه).
    11- صورة عن بطاقة العائله للمتزوجين.

ملاحظه: جميع الصور والوثائق يجب أن تكون واضحه وكامله وإلا سيتم رفض الطلب.
    كذلك سيتم رفض المعامله في حالة وجود نواقص حتى استكمال المسوغات اللازمه.

وللمزيد من المعلومات يرجى الرجوع إلى موقع الملحقيه الالكتروني.

الشرط رقم 5 هو شرط أساسي وسوف يتم رفض أي معاملة من دونه.

باب الإلتحاق بالبعثة على حسب إفادة أحد موظفي الملحقية مقفل الان وحتى إشعار أخر ولكن يتم إستقبال الطلبات أعلاه وحفظ المعاملة حتى يتم فتح باب الإلتحاق بالبعثة مستقبلاً. وهو يفسر الشرطين رقم 2 و 9.

ولكن في حالة أتم الطالب الشروط أدناه سوف يتم إلحاقه بالبعثة فوراً:

تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heart of the night
    بارك الله فيك اخي الماسي

وياريت تفيدنا اذا عندك خبر عن نتائج اجتماع الملحقية باأوكلاند
    والله للأسف ماعندي خبر اخوي.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nenooo
    مشكوووور ,,,,,, بس انا قريت في موقع الوزاره ان فيه تخصص مطلوب اسمه التجاره الإلكترونيه بس هنا ماشوفه في رقم9 ياليت توضحو الموضوع

شكرا لكم ....
    اخوي انا اعرف ناس تخصصاتهم ماهي مثل الي موجوده في الشروط ومع ذلك قبلوهم. ولكن ماعندي تفسير للسؤالك.

تحياتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن قاسم
    هل التخصصات هذي لجميع مرااحل الدراسه (بكالوريوس . ماستر .دكتوراه)؟؟؟
    اتوقع بكالورويس لأن التخصصات فيها سياحه وفندقه وهي في الغالب تكون في مرحلة البكالورويس.
    7 "
  3. مشكور اخوي الماسي بس عندي استفسار هذي الشروط بس للي يبغى يكون دارس على حسابه بدون اي رغبة الى الالحاق في البعثة صح

طيب اخوي انا بكون دراسة على حسابي بس اول ما اوصل بفتح ملف الدارس وبعدين بطلب الحاق بس الي محيرني الشرط الي يقول ما يقبل قبول الدبلوم العالي للماستر طيب شلون انا جاني قبول لماسي مكتوب عليه دبلوم
    وانا طبعا ابغى التحق بالبعثة والله هالشرط مخوفني ياليت تفيدني اخوي وتوضح لي
    7 "
  4. لا اعتقد بأن هناك مشكلة مادام ان معك الدبلوم بمجرد وصولك تستطعين الطلب من ماسي قبول ماجستير.

او لمجرد الاحتياط حاولي ان تطلبي منهم الان واستفسري منهم.

لأن شرط الملحقيه واضح وهم اتوقع عانوا من الطلاب الذين يطلبون الالحاق بالبعثة وهم ليس معهم سوى قبول دبلوم.

اغلب الطلاب هنا لديهم قبول ماجستير وهم في مرحلة الدبلوم لذا اعتقد بأن القضية سهله والحمد لله.

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.