الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الامتحان التأهيلي الخاص بالتجسير

الامتحان التأهيلي الخاص بالتجسير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5458 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علي ali
    علي ali

مبتعث جديد New Member

علي ali غير معرف

علي ali , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى دبلوم تقني , بجامعة كلية التقنية
    • كلية التقنية
    • دبلوم تقني
    • ذكر
    • الرياض, السعودية
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

May 16th, 2009, 03:43 AM

تحية للجميع
    انا طالب ناوي التحق بجامعة العلوم و التكنو لكلية الهندسة قسم الهندسة الكهربائية
    وقد تم اخباري انه لازم اسوي اختبار قبول (يسمونه الامتحان التأهيلي) عشان موضوع التجسير وانا متخرج اصلا من احد كليات التقنية
    سؤالي اي احد عنده فكرة عن هذا الموضوع او مر عليه هذا الامتحان يفيدنا الله يجزاه خير يعني هل هو باللغة الانقليزية او العربية طبيعة الاسئلة هل هو اختبار تحريري او مقابلة شخصية سهل او صعب واي تفاصيل ممكن انها تفيدني

وتقبلوا تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي ali
    تحية للجميع
    انا طالب ناوي التحق بجامعة العلوم و التكنو لكلية الهندسة قسم الهندسة الكهربائية
    وقد تم اخباري انه لازم اسوي اختبار قبول (يسمونه الامتحان التأهيلي) عشان موضوع التجسير وانا متخرج اصلا من احد كليات التقنية
    سؤالي اي احد عنده فكرة عن هذا الموضوع او مر عليه هذا الامتحان يفيدنا الله يجزاه خير يعني هل هو باللغة الانقليزية او العربية طبيعة الاسئلة هل هو اختبار تحريري او مقابلة شخصية سهل او صعب واي تفاصيل ممكن انها تفيدني

وتقبلوا تحياتي

اولا الله يوفقك
    بالنسبة للاختبار (الامتحان التأهيلي ) او زي مايسمونه القصد منه يأخذون مصاري يازلمه
    انا اختبرت هالاختبار
    اول شي تروح لهم في فرع من فروعهم وهو في الشميساني بيوقولن لك اودع مبلغ وقدره 350 دولار ويسألونك عن المواد اللي انت درستها في الكليه (طبعا الاسئله تجيك من المواد اللي انت درستها ) ويعطونك موعد للاختبار
    طبعا الاختبار عبارة عن 50 سؤال كلها اختيارات وعليه 50 درجه اذا جبت منها 25 تعتبر اجتزت الامتحان

الاسئلة سهله كلها تعتمد على الاساسيات
    وعسى الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.