الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحد سمع بالكوبري قبل كذا ،،، وكيف أنظم للبعثة وانا طالب في أحد الدول العربية ؟؟؟

أحد سمع بالكوبري قبل كذا ،،، وكيف أنظم للبعثة وانا طالب في أحد الدول العربية ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية totti2
    totti2

مبتعث مستجد Freshman Member

totti2 المملكة المتحدة

totti2 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى محاسبة , بجامعة التقنية
    • التقنية
    • محاسبة
    • ذكر
    • ،،،, ،،،
    • المملكة المتحدة
    • Apr 2009
    المزيدl

May 28th, 2009, 07:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صباحـ com / مساكـ com
    عـــســـــــــــل

ياشباب لو أحد فينا حب يروح يكمل دراسته في مصر ولنفترض على سبيل المثال إنه راح يكمل مرحلة البكالوريوس هل بإمكانة الإنضمام للبعثة ؟؟
    وإذا كان من الممكن أن ينضم طيب ماهي إجراءات والشروط للإنظمام ؟؟

وسؤال ثاني :ـ (( مهم جدا ً ))

أحد فيكم سمع بنظام الكوبري قبل كذا !!!!!!
    انه مثلا ً أروح إلى بعض الدول العربية المجاورة وأدرس بإحدى جامعاتهم العريقة على حسابي الشخصي وبعد ذلك أتوقف في ثاني ترم او ثالث ترم وأخذ اوراقي وأروح أكمل دراستي في جامعاتنا السعودية ... بمعنى أذهب إلى الجامعات العربية كا كوبري يصل بي إلى الجامعات السعودية ...

مشكورين وتقبلو تحياتي .....
  2. ياسلام عليك انت ملك مادري كيف جبتها يارجال رونالدو مايجيب الكوبري ذا
    اسمع وانا اخوك انا اعجبتني فكرتك اول شي انا تخصصي صيدله ومعي دبلوم كلياتنا ترفض المعادله لتكمله البكالوريوس.
    شكلي بدرس بالاردن ترمين لانهم يعادلون الدبلوم وبعدين احول للسعوديه.
    بس قبل اروح بسأل واحد معرفه بالجامعه .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sosold
    ياسلام عليك انت ملك مادري كيف جبتها يارجال رونالدو مايجيب الكوبري ذا
    اسمع وانا اخوك انا اعجبتني فكرتك اول شي انا تخصصي صيدله ومعي دبلوم كلياتنا ترفض المعادله لتكمله البكالوريوس.
    شكلي بدرس بالاردن ترمين لانهم يعادلون الدبلوم وبعدين احول للسعوديه.
    بس قبل اروح بسأل واحد معرفه بالجامعه .
    أشكرك أخوي على مرورك
    وياليت لو حصلت على أي معلومه لا تبخل على إخوانك فيها
    موفق إن شاءالله
    7 "
  4. تصدق ياتوتي دخلت على موقع جامعه الملك سعود والله لقيت معلومه تحمس الواحد للكوبري لاني دخلت على نظام التحويل وحاطين من ضمن الشروط ان تكون الجامعه المحول منها معترف فيها بس يعني مو مشترطين انها تكون جامعه سعوديه. وبالتوفيق .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سعود الشمري
    شف الذكاء والله اعلق واصفق والله انك زيزو مو توتي

يعطيك العافيه اخوي وهذا من طيب أصلك
    طيب عاد لو قلنا أحد قبل كذا سمع بـ الدبل كيك ايش راح تكون ردة الفعل
    ههههههههههههه
    أشكركم على المرور والردود الطيبة
    7 "
  6. هههههههههههههههههههههههههههه
    والله ياشباب سألت في جامعه الملك سعود قالولي حتى ترم زائر مافيه مو عاد تحويل.
    ما ادري الى متى جامعاتنا شايفه نفسها افضل جامعات بالعالم (من حقها خرجت اديسون ونيوتن واينيشتاين )ولاجا التصنيف حق الجامعات تطلع جامعات الصومال قبلنا .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sosold
    هههههههههههههههههههههههههههه
    والله ياشباب سألت في جامعه الملك سعود قالولي حتى ترم زائر مافيه مو عاد تحويل.
    ما ادري الى متى جامعاتنا شايفه نفسها افضل جامعات بالعالم (من حقها خرجت اديسون ونيوتن واينيشتاين )ولاجا التصنيف حق الجامعات تطلع جامعات الصومال قبلنا .

أفى هذا اللي أنا كنت خايف منه ، إن الهجمة تخرب
    وش فايدة باص العيون والكباري والهجمة ماتكتمل ...

يعطيك العافية أخوي على مجهودك وإنشاءالله نخدمك في مباريات ثانية قصدي مواضيع ثانية موفق إنشاءالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.