الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة عجمان أم الشارقة..؟!

جامعة عجمان أم الشارقة..؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5386 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ندى الليل
    ندى الليل

مبتعث مستجد Freshman Member

ندى الليل الإمارات العربية المتحدة

ندى الليل , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى طب اسنان ان شاء الله , بجامعة جامعة الشارقة
    • جامعة الشارقة
    • طب اسنان ان شاء الله
    • أنثى
    • الشارقة, الدمام
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

June 30th, 2009, 12:38 PM

السلام عليكم..
    اخواني ابي مساعدتكم لأني في حيره كبيره وابيكم تساعدوني في الافضليه بالدراسه..
    انا درست سنه بجامعة الشارقة لغة علشان امتحان التوفل..
    وخدماتها حلوه بس بما إني ناويه ادرس طب اسنان في اشوية ملاحظات...
    ان لازم ادرس الفونديشن وبعدين هم يقررون ادخل التخصص ولالا صعبه اشوي او إني اعيد الفونديشن او احول غلى تخصص اخر او تحويل لكلية اخرى وانا ماابي السنه تضيع مني حرام بعد اضيع..

يقولون عجمان دراستها سهله واول سنه تكون السنه الاولى مااعرف..
    دخلت على الموقع ومالقيت شي افادني
    إلي بعجمان يقول لي عن الوضع في عجمان من ناحية التكلفة للتخصص وشنو النسبه
    وكيف السكن لأن مااعرف عن هالاشياء شي ويمكن انتقل لها..
    جزاكم الف خير..
  2. اختي اكيد مايحتاج اتكلملك عن مزايا جامعة الشارقة وقوة شهادتها لانك تدرسين فيها
    جامعة عجمان ماعندها سالفه جامعة ماديه بحته وشهادتها ضعيفه والله في طلاب يستحون يقولون انهم يدرسون بجامعة عجمان الطلاب يدرسون فيها عشانها سهله وتمشي بفلوس والدرجات كب والملحقيه عارفه هالموضوع بس مخليه الاعتراف لعيون حاكم عجمان
    7 "
  3. اخوي حتى جامعة الشااارقة اكثيييييييييير ماديه وشوفها كل سنه تزيد في الاسعار طيب الطلاب إلي يدرسون على حسابهم شنو يسووون..؟
    ولاتنسى انا وراي مصرف اكثير للجامعة والسكن والمصرووف..
    وغير كذا احسها تعقد من ناحية شروط الطب مثل في الفونديشن يقول لك للبشري اتاخذ 100 والاسنان 100 طيب الطلاب الباقي وين يروحون حرام تروح عليهم سنه على الفاضي..انا خايفه من هالمرحله
    7 "
  4. هلا خيتو

بالنسبة للفاونديشن انا سمعت انك اذا جبتي فوق 2,5 خلاص السستم ينقلك لسنة اولى بتخصصك
    يعني شي شكلي انها منافسة ..
    وفي نفس الوقت سمعت ان هذي السنة الجاية رح يكون في تشديد على هذي النقطة وماراح يقبلون الا عدد محدد
    والله اعلم

طبعا شهادة الشارقة اقوى من عجمان
    وبالنسبة للرسوم عجمان ارخص
    واذا انتي تسكنين بسكن جامعي فسكن الشارقة افضل ..
    ومثل ماقلتي عجمان مافيها فاونديشن يعني سنوات الدراسة اقل والدراسة حسب ماسمعت اسهل
    بس مو كثير مرتاحين
    انتي تقدري تسوي زيارة للجامعة وملحقاتها وتتكلمي مع قسم القبول والتسجيل وتشوفي الانسب لك
    وانا بصراحة مااشوف 100 طالب قليل يعني ان شاء الله تكونين قدها وتدخلين الشي اللي تبيه في المكان الافضل
    بس اهم شي الراحة النفسية اذا تشوفي عجمان هي اللي بتريحك روحي والله يوفقك
    7 "
  5. هلا اختي,,
    يسلمو على مشاركتك..
    مو انا إلي مخوفني تشددهم وماابي اضيع هالسنه بعد والله يقدرني..
    عارفه اختي شهادة الشارقة اقوى من عجمان وهذا من البدايه إلي شجعني ادخل الشارقة وغير كذا السكن كويس..
    انا ابي اكلم بنت من عجمان واشوف كيف هم هناك..
    ربك يسهل..
    مشكوره اختي..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.