الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني تعبت من كتر ماأسأل

ساعدوني تعبت من كتر ماأسأل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5403 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امووونه2003
    امووونه2003

مبتعث مستجد Freshman Member

امووونه2003 الولايات المتحدة الأمريكية

امووونه2003 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة non
    • non
    • ---
    • أنثى
    • الدمام, non
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 5th, 2009, 06:36 AM

الله يسعدكم ساعدوني,,انا زوجي خريج كلية الاتصالات هندسة شبكات درس 3 سنين واتخرج من زمان,,بعدين عادل المواد ودرس بكالريوس في الجامعه اليمنيه في جده...وللأسف طلعت في الاخر مو معترف فيها من الملحق الثقافي..ادا احد يعرف كيف يقدريكمل دراسات عليا وعلى حسابه الخاص ياريت يساعدني ويجزاه عننا كل خير.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امووونه2003
    الله يسعدكم ساعدوني,,انا زوجي خريج كلية الاتصالات هندسة شبكات درس 3 سنين واتخرج من زمان,,بعدين عادل المواد ودرس بكالريوس في الجامعه اليمنيه في جده...وللأسف طلعت في الاخر مو معترف فيها من الملحق الثقافي..ادا احد يعرف كيف يقدريكمل دراسات عليا وعلى حسابه الخاص ياريت يساعدني ويجزاه عننا كل خير.
    السلام عليكم
    اذا زوجك على استعداد لمواصلة الماجستير في روسيا او بلاروسيا اواوكرينا انا على استعداد كامل للتعاون في ايجاد حل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امووونه2003
    الدول هاذي مرة صعبه مافي دول قريبه...وكنت اتمنى يكون في مصر لأنه مقدور عليها
    للاسف الشديد ما عندي امكانية في مصر وانصحك تتواصلي مع عزوز القحطاني وهو يدرس في اعرق جامعة في اليمن واحتمال يحصل لكم حل
    7 "
  4. بأمكانك تكلمين يا امونه الملحقية الثقافيه بالقاهره الشؤون الدراسيه وراح يفيدونك بس قبل ماتخطين هالخطوه انتي حددي الجامعه وكلميهم وقولي لهم اذا راح يعادلون له وبكم الرسوم بعدين اتصلي على الملحقية وتاكدي ان الجامعه معترف فيها اولا في التخصص هذا والله يوفقكم ويكتب لكم الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.