الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو الرد وإفادتي بموضوعي

أرجو الرد وإفادتي بموضوعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5402 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m.hindi
    m.hindi

مبتعث جديد New Member

m.hindi مصر

m.hindi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى تكنولوجيا حيويه , بجامعة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا
    • جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا
    • تكنولوجيا حيويه
    • ذكر
    • القاهرة, 6 اكتوبر
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 13th, 2009, 08:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعي كنت طالب في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية تخصص طب وجراحه لمدة ثلاث سنوات ووقعت في مشكله مع احد الدكاترة لجأت لله ثم للملحقيه (للأسف) مالقيت أي مساعده من ملحقيتنا الرشيدة أخذت أوراقي وقدمت بمصر طبعا غيرت تخصصي لتكنولوجيا حيوية طبعا كل سنواتي الدراسية اللي قضيتها في الأردن راحت هباء منثوووور

مقدمة بسيطة لمشكلتي
    سؤالي لييييييييييييييييييش الملحقية رافضه تنقل بعثتي من الأردن لمصر؟

(من تخصص طب بشري إلى تكنولوجيا حيوية)

ولكم جزيل الشكر
  2. السلام عليكم الله يحل مشكلتك يااخوووي ..ومااضااقت الا لتفرج ..

بس من تجرربه خااصه حالياااا شي مستحيل انك تنقل بين الدوول العرربيه من دولة عرربيه الى عرربيه اوو من اجنبيه الى عرربيه المسمووح الان من العهربيه الى اجنبيه وكماان مش اي دوولة اجنبيه عندك بريطاانيا الان مووفقه الانتقال لهااا ..واستراليا ونيوزلندا وماليزيا ..ومووفق ياارب من رايي رووح للملحق وتنااقش معه واعررف التفااصيل لانوو الملحق هوو اللي بيعطيك الخبرر الاكيد ..ومووفق
    7 "
  3. ياخوي لا تشيل هم
    كل مشكلة ولها حل
    بس انت يوم حاولت تروح مصر ليه ما حولت في نفس التخصص
    لانو صعب شوية التحويل من دولة الى دولة وتغير التخصص كمان
    بعدين ياخوي انا مادري انت مبتعث ولا على حسابك الخاص
    والله انا اشوف لو تروح لجامعة العلوم والتكنلوجيا في اليمن جامعة حلوة ورخيصة وانشاء الله يعادلون لك المواد اللي درستها
    ولا تغير تخصصك
    واذا كنت مبتعث والملحقية ما وافقت خلاص ادرس على حسابكم وانشاء الله انك تنضم للبعثة
    لاني اعرف واحد في مصر حول من جامعة الى جامعة خاصة وقطعوا عليه البعثة وبعد سنة رجع لها

المهم اخوي خلها على ربك وانشاءالله كل مشكلة ولها حل ومافي شيء صعب على ربك وعليك بالدعاء

ربي يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.