الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده من اللي مبتعث للدراسه بدوله عربيه او اللي ناوي يقدم ابتعاث ..

ارجو المساعده من اللي مبتعث للدراسه بدوله عربيه او اللي ناوي يقدم ابتعاث ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a7la-bntn
    a7la-bntn

مبتعث جديد New Member

a7la-bntn غير معرف

a7la-bntn , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى scince , بجامعة k.a.u
    • k.a.u
    • scince
    • أنثى
    • jed, jed
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

July 18th, 2009, 01:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راح ادخل بالموضوع علا طوول ..
    انا ناويه اقدم علا الابتعاث للدول العربيه وهذي السنه زي ماعرفت انو في مصر والبحرين والاردن
    يعني ياااريت الاخواان اللي قدمو بالسنوات اللي فاتت وانقبلو يساااعدونا في تقديمنا لهذي السنه من ناحية كيف كانت اجراءات تقديمكم
    اخذتو وقت في التقديم ؟؟
    جاكم القبووول متى؟؟
    كان في اختبااار للقبول ولا لأ؟؟
    لانو زي ماعرفت انو هذي السنه فقط بكالوريس للطب وكان مكتوب في استمارة التقديم دا الكلام
    إن استلام الوزارة لأوراقي الثبوتية والأكاديمية هو ترشيح مبدئي لدخول الاختبار الخاص بكلية الطب إن وجدت ، وسوف تقوم اللجنة الخاصة بالترشيح النهائي للبعثة بترشيح الطلاب نهائياً بعد إعلان نتائج الاختبار والمقابلة الشخصيه

""^^يعني سوالكم اختبار ومقابلة شخصيه ولا لأ لانو مكتوب ان وجدت
    وغير كذا انو اخر يوم للتقديم هوا 27_7 وانا للان ما قدمت في احد قدم دحين ...يقولي اش سوا
    وكمان يقوولو من الشروط انو التحصيلي 70% وابوي كلمهم الربوع يقوله الرجال انو لا 77%
    وانا رااح اتأكد من دي النقطه السبت ...
    ايوا صح واااخر شي ابغى اعرفو ايش احسن دوله اروح ادرس فيها
    البحرين ولا مصر ولا الاردن
    في المنتدى لما قريت لقيت كتير يقولو البحرين مو معترف في شهاداتهم كيف مو معترف والدوله تبعثنا لها\
    والاردن في اللي يمدح واللي لا من ناحية الدراسه
    ومصر يقولو حلوه بس زحمه
    يعني انا ابى اعرف ارائكم في الدول وقولولي معاها السبب ...

ويااااااارب احد يعطيني وجه علا الموضوع ترا اول مره اكتب فمعليش لو جا ملخبط شوي
    وجزاااااااااااااااااااااااااااااااكم الله خييييييييييييييييييييييييير

2. اختي الكريمة الله يوفقك

اول شيء مثل ما قال الاخ انشاء الله هناك تقلين كل الاجوبة

بالنسبة لمصر هي مافيها اختبار قبول مثل الاردن والبحرين اهم شيء نسبتك تكون فوق التسعنين
    والشروط حقة الوزارة انا مدري عنها السنة هذي باس العام كانت سهلة نوعا ما لانو كثير من الطلبة اللي جالهم قبول انت نسبهم في القياس والتحصيلي نازلة بعضهم اقل من 70

على العموم لا تخافي القبول صحيح يتاخر والاسماء في مصر ما تطلع بدري لكن عادة كل الطلاب يقبلون بس مثل ما قلت لك انت اصبري شوي عليهم
    اهم شيء روحي قدمي على الوزارة يعني لازم تروحين وتودين ملفك (هذا اللي سويناه السنة اللي راحت )

وانشاء الله يجيك القبول وانا نصيحتي لك لو بتروحين مصر روحي لجامعة الاسكندرية هي الصراحة افضل جامعة
    فها طلاب سعوديين والمدينة جدا رائعة
    لا تروحي القاهرة ولا عين شمس جدا سيئة(اسالي مجرب ولا تسالي طبيب) والمنصورة والله انا الصراحة ما شفتها بس يقولون انها ارياف

اما الاردن والبحرين ما عندي اي كرة عنهم ولو ان الجامات البرحينية ما يمدحوها ....والله اعلم

التوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.