الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الدول العربيه المبتعثين الى مصر او البحرين اوالاردن 2009 ( مناقشه )

طلاب الدول العربيه المبتعثين الى مصر او البحرين اوالاردن 2009 ( مناقشه )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5387 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية almoon_909
    almoon_909

مبتعث فعال Active Member

almoon_909 مصر

almoon_909 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى medical student , بجامعة mansoura university
    • mansoura university
    • medical student
    • ذكر
    • mansoura, Dakahliya
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

July 18th, 2009, 05:28 AM

بسم الله تم انشاء هذا الموضوع لتبادل الفائدة فكل واحد المفروض الحين يقول وين سجل علشان نعرف كم عدد الطلاب الي مسجلين على مصر وراح يشرفونا ان شاءلله والي مسجلين على البحرين والي مسجلين على الأردن ومين عنده معلومات عن النتايج يعني متى راح تطلع وكم نسبه الثانويه العامه والقدرات والتحصيلي .......................................... والله يوفق الجميع
  2. تقريبا نتايج التقديم تكون في رمضان 10 رمضان يعني هذا الغالب مافي لا مقابله ولا شي تطلع النتايج ويلا ياحبيبي شيل اغراضك وسافر وسلم الاصل هناك وبعدين ترجع للعيد للسعوديه اسبوعين وترجع تبدي دراستك والله يوفقكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almoon_909
    تقريبا نتايج التقديم تكون في رمضان 10 رمضان يعني هذا الغالب مافي لا مقابله ولا شي تطلع النتايج ويلا ياحبيبي شيل اغراضك وسافر وسلم الاصل هناك وبعدين ترجع للعيد للسعوديه اسبوعين وترجع تبدي دراستك والله يوفقكم

معقوولة مافي مقااابله ..؟؟طبعن انامهتمه بداالموضوع لانو قريت في المنتدى هنا اعتقد تقديم تبع السنه اللي فاتت
    المهم كانو بنات مقدمين علا البحرين سوالهم اختبار للانجلش والفيزيك والماث...الخ
    وكمان مقابله شخصيه مع دكتورين بعدين جاهم القبول النهاائي
    فالسؤال هنا معقوول هذااا الختبار لطلاب وطلاب لا يعني بمصر ماسولكم زي ماقلت>>فلللله مصر
    المهم انا للان ماقدمت ونااويه كنت البحرين بس شكلي بخليها مصر عشان لا يختبروني
    ودرجاتي 95.50
    تحصيلي 76.9
    قدرات 81
    الله يقدم اللي فيه خييير وشكررررررررررررن اخوووي عالرد
    7 "
  4. السلام عليكم

ليتني عرفت بهالشي قبل بيوم ( مصر والاردن مافيها مقابله )

أنا قدمت على البحرين توني اليوم .. كنت حآآبه مصر لكن خفت من أني مقدر اروح المقابله الشخصيه والاختبار

يلا اللي فيه الخير ربي يقدمه

أنا طبعاً من خريجات السنه الماضيه

نسبتي :
    فوق الـ 97 ( ماشاء الله )
    القدرات :
    79 << أم الفشله بس الحمد لله
    التحصيلي :
    83 << أحسن من لا شيء

أقدر أحول لمصر اذا تم القبول ؟!!

وشكراً لك خيوو
    7 "
  5. مابغي اقول شي ماني متأكد منه بس التحويل بتسوين لك فوضه من جديد علشان يحولونك وانا اقول تقريبا 80 % صعب التحويل لان خلاص من يطلع اسمك يعني مسجله في السستم على البحرين فصعب يرجعون يحدثون بياناتك من جديد وثانيا صعب انهم يضيفون على عدد معين لكل دوله والله يوفقك ماقتلك مستحيل قتلك صعب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر حياتك

أنا قدمت على البحرين توني اليوم .. كنت حآآبه مصر لكن خفت من أني مقدر اروح المقابله الشخصيه والاختبار

هلا اختي ,, كيف قدمتوا والموقع يقول التسجيل يبدا ب 10 / 8 يالليت ترددون علي لاني بجد مو فاهمه ؟؟!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.