الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله ماراح انساه من الدعاء الي يساعدني....

والله ماراح انساه من الدعاء الي يساعدني....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5394 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جنون طفله
    جنون طفله

مبتعث جديد New Member

جنون طفله غير معرف

جنون طفله , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالبه , بجامعة مدري
    • مدري
    • طالبه
    • أنثى
    • جده, السعوديه
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

July 19th, 2009, 06:19 PM

السلام عليكم ....
    اخباركم..
    انا داخله على الله ثم عليكم ضروري لازم تردون علي.. والله اني تعبت ياريي احد يرد علي ويريحني...
    انا حلمي اصير كتوره ... ونسبتي في الثانويه 82 وجيد مدري كيف المفروض جيد جدا
    فققرت اروح بعثه داخليه لكلية البترجي بس لازم سنه تحضريه ويقولو خلوها سنتان يعني عشر سنوات واتخرج لو بدرس طب وبرضو ماراح اتحطم راح ادرس طب ريعني راح ادرس طب..
    يعني مايكفي التعقيد..تراكمي في الثانويه نزل مستوانا واختبار قدرات تحبيييييييييييط وكمان سنه تحضيريه وإلا سنتين والله حرررررررررررررررام يعني ماورايا الاالدراسه فقررت بما اني فتاه سعود يه لازم اروح دوله عربيه فقلت بروح مصر اناواخوي بيكون محرم لي بس اخوي يدرس ..
    وسالفته سالفه خلص الثانوي ودخل كليه ميكانيكا مدري ايش وبعدين كره تخصصو وقال يبي يدخل شي في الطب فلازم يعدل شهادتو بالعلمي لان الاخ كان داخل ثانويه صناعيه...لازم يعدلها بالعلمي ودرس وعدلها فقلت خلاص نسافر انا وهوا ندرس بس يااااااااااااريت تقدرو تساعدوني كيف اقدم وايش شروطهم واقدر اسافر انا واخوي وايش احسن جامعه في مصر ومتلخبطه مارررررررررررررررا ياريت تساعدوني والله الي يساعدني ماراح انساه من الدعاء
  2. دحين نسبتك من غير قدرات وتحصيلي كم؟؟
    اذا كانت عالية قدمي على موقع الوزارة اذا لا فما ادري
    ممكن في ناس يقولولك طريقة تسجلي بيها
    وبعدين حبيبتي مين اللي قالك عن السنة التحضيرية كدا انا درست سنة تحضيرية في جامعة الملك عبدالعزيز وهادي السنة داخلة في التخصص اللي تبغيه مثلا طب 7 سنين دي السنة التحضيرية داخلة فيه وكدا اي قسم داخلة فيه ممكن تاخدي صيفي عشان تقدري تعوضي بس السنة التحضيرية عمرها ما زادت عدد السنين واذا قبلوكي في البترجي قدمي والسنة التحضيرية مجرد سنة تاخدي فيها مواد نفسها المواد اللي حتاخديها لو دخلتي طب على طول فوكلي امرك لربك ولا تكون السنة التحضيرية واقفة في طريقك ؟؟؟
    بس من متطلبات التحضيري انك تشدي حيلك فيها وبالعكس بتوفر لناس ما اهلهم معدلهم انهم يدخلوا الكلية اللي يبغوها انهم يشدوا حيلهم ويدخلوا ..
    اتمنى اكون افدتك وموفقة باذن الله
    7 "
  3. اختي انا رايي راي الاخ ابو فالح
    لانو
    اولا الدول العربية مثل مصر ما رح يقبلون اقل من 90 الا الجامعات الخاصة وهذه غالية مرة
    ثانيا حتى لو قبلوك ودرست فانت ما احد يضمن انك تنضمين للبعثة

انا احييك على طموحك وانشاء الله تتحقين حلمك

بس انت توكلي على الله وادخلي سنة تحضرية في اي جامعة مثلا الملك عبدالعزيز ولا القصيم ولا الملك سعود
    وشدي حيلك وجيبي معدل في السنة هذه وانشاء الله يجيك طب والتحضيرية لا فيها قياس ولا تحصيلي اهمن شيء تشدين حيلك في اللغة وبعض المواد اللي تاخذينها
    بلا مصر ومحرم ووجع راس

وانشاء الله تلقين طب ونشوفك زميلة في المهنة

ربي يوفقك وييسر امرك اختي الكريمة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.