الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقديم الماستر في الدول العلابية

تقديم الماستر في الدول العلابية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5366 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيروز الشرقية
    فيروز الشرقية

مبتعث مستجد Freshman Member

فيروز الشرقية أيرلندا

فيروز الشرقية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ماليه و تمويل , بجامعة DCU
    • DCU
    • ماليه و تمويل
    • أنثى
    • dublin, الدمام
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

July 20th, 2009, 10:56 PM

السلام عليكم

انا خريجة حاسب وودي أدرس الماستر في (الاقتصاد أو القانون) سواء في البحرين أو الامارات وودي باللغة الانجليزية

وماني عارفه وش الطبخة ؟؟؟؟؟؟؟يعني كيف التقديم ومتى ؟؟وهل صحيح اللي سمعته إني أولا أدرس على حسابي ثم أنضم للبعثة؟؟ أجل وش سالفة تمديد وقت البعثات العربية ؟؟؟؟

بليز نوروني الله ينور عليكم

أنا قريت كثير من المواضيع هنا بس للأسف ما فهمت وش الخطوات اللي لازم أسويها ؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. هلا فيروز ...

بالنسبة لأسألتك :::::وماني عارفه وش الطبخة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟يعني كيف التقديم ومتى

أتوقع أن الماجستير يبدأ التقديم عليهاا قبل البكالوريس .....هذا بالنسبة لبعض الجامعات و البعض ما ادري اذا كان في بشهر 7 او 8

؟؟وهل صحيح اللي سمعته إني أولا أدرس على حسابي ثم أنضم للبعثة؟؟

بالنسبة لهالكلام .... فأنا بأقول لك عن البحرين لان هذا اللي أعرف عنه ... التقديم يكون على حسابك الخاص و بعدين يتحول بعثة .. هذا للماجستير ... ما عندهم منح ما جستير...بس رسومهم معقولة نوعا ما

أجل وش سالفة تمديد وقت البعثات العربية ؟؟؟؟

هذا للبكالوريييييييييييسسسسسسسسسسس ...فقط .... يعني أحنا هههههههه ما لنا الا الله .... بس اذا تسألينهم أنصححححك بالقوة بس المشكلة انهم ما يرردون على تلفوناتهم ...

أنا قريت كثير من المواضيع هنا بس للأسف ما فهمت وش الخطوات اللي لازم أسويها ؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا بأقول لك .... أنا رحت شهر 6 على الملحقية الثقافية بالبحرين .... طبعا الشهادة عندنا جاهزة _((( متخرجة من سنتين )) و سويت اوراقي بالسعودية و صدقتها من الخارجية
    و قدمت على الملحقية عشان افتح ملف عندهم و اعبي استمارة و هم كملوا الباقي ...بعدين أتصلوا الجامعه و حددوا لي موعد مقابلة .... و سويت مقابلة مع الجامعه بعد أسبوع لان شكلي أخر وحدة قدمت عندهم هههه و التسجيل قرب يقفل لان العالم مسجلة من شهر 4 و 5 .. .. و القبول الحمد لله جاني من أسبوعين تقريبا ....

بس أنا انصحك أنبسطي بهالسنة و خذي لك كورسات لغة أنجليزي ... و السنة الجاية قدمي و على فكرة أتوقع في تقديم على الترم الجاي دام ان انتي راح تدفعي رسوم راح يكون في تسجيل بس أهم شي جهزي نفسك قبل الموعد ب شهرين أو 3 شهور و تابعي الاعلانات الليي تنزل بموقع الجامعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.