الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحية طيبة لكم .....

تحية طيبة لكم .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6351 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعزيز_1
    عبدالعزيز_1

مبتعث جديد New Member

عبدالعزيز_1 غير معرف

عبدالعزيز_1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة التقنية
    • التقنية
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • باريس, الرياض
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

December 6th, 2006, 10:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    ارجوا من الله عز وجل ان يوفق الجميع
    كما ارجوا منكم اخواني ان تفيدوني حيث انني خريج الكلية التقنية دبلوم تخصص ميكانيكا انتاج لي طموح كبير باكمال دراستي بكالريوس هل استطيع ايجاد جامعة بمصر تعادل ساعات الدبلوم .وتكون الدراسة على حسابي الخاص وايظا من ناحية اعتماد الجامعة انا لايهمني لانني غير موظف وهل الدراسة صعبة واريد ان اعرف هل الدراسة باللغة العربية او كلها انجلش لانني متخرج من ست سنين يعني المخ مقفل شوي يبيله فورمات ويبدا من جديد .
    ياريت اخواني اذا في احد من الاخوان متخرج من الكلية التقنية ويدرس في مصر ان يراسلني على الايميل هذا اكون ممنون له .

اخوكم ومحبكم ابو تركي
    ksa_8596@hotmail.com
  2. مرحباً اخي
    أحب أن اشجعك على طموحك ورغبتك في التعلم
    الحقيقة ليست لدي خبرة في معادلة الساعات
    لكن ما عليم إلا اختيار الجامعة ومراسلة المسؤولين فيها بالعربي عن الموضوع
    اشرح حالتك ووضح لهم
    ستجد في هذا القسم رابط للجامعات العربية في مصر المعترف بها
    تأكد أن تخصصك معترف به من قبل الوزارة في هذة الجامعة
    وربنا يوفقك
    7 "
  3. اخوي عبدالعزيز تحية طيبة

يعجبني الانسان المكافح وادعو الله لك بالتوفيق

بالنسبة لسؤالك وانت طالب كلية تقنية فأفضل جامعة في هذا التخصص على ماعتقد جامعة

اكتوبر للعلوم الحديثة الي في مدينة 6 اكتوبر او الاكاديمية العربية للعوم البحرية في الاسكندرية

لكن الاولى افضل لانه بيعطوك شهادة مصرية وشهادة بريطانية لكي يسهل لك تكملة دراساات

عليا من نفس الجامعة في بريطانيا . وكلاهما معترف فيه من وزارة التعليم العالي

اخوي متخرج نفس الشي من كلية التقنية تخصص تبريد وتكييف وراح هناك بالنسبة لاكتوبر للعلوم

الحديثة قالوله انت شهادتك الثانوية قديمة لازم ماتكون اكثر من 3 سنوات على ماعتقد قالوهم

ابي ادخل بشهادة الدبلوم قالوله مافي التخصص عندنا وبعدين مانعادل لانو لو عادلنا بالكثير راح

نعادل ترم واحد وكمان يبيلك تجيب المحتوى العلمي لكل مادة عشان يطلع عليه الدكتور

وانا عندي اقتراح انك تنقز لمصر وهناك شباب راح ادلك عليهم يخدموك لاني مني موجود في مصر

حاليا ولا كان تامر امر . وكمان هناك الملحقية تساعدك كثير في موضوع القبول وانهم راح يدلوك

على الجامعات الي تقبل تسويلك معادلة.

او انك تتصل عليهم ( 3360614-3360613 فاكس>>7491715) هذي ارقام الملحقية الثقافية

بالقاهرة وترى كلامي بالنسبة للي صار مع اخوي قبل 4 سنوات يعني لاتاخذ عليه وانت اتصل

وكلم الشؤون الفنية واحد اسمه مجدي هو مصري او الاستاذ ناصر البقمي ونصيحتي لك تمسكن فيها عشان يخدموك .
    7 "
  4. تحية طيبة اخي
    والف شكر على هذا الرد الجميل
    انا احاول ان اوضح لك الموضوع
    شوف اخوي انا ما اخبي عليك انا ما اريد الشهادة من شان اعمل ولله الحمد انا لدي بعض الاعمال الحرة بالسعودية ولكن للاسف ان كلمة الاستاذ ابو تركي بالشركة ماني مقتنع فيها وهو لسبب ان اكثر الموظفين مهنسين ودائما اسمع كلمة المهندس فلان وانا ميت من الغيرة ياخي درست ثلاث سنوات تقنية ولكن للاسف من الاشغال ماكملت قلت خلني ا كمل باحدى جامعات بمصر اسهل ويمكن يعادلون الشهادة وادرس سنتين واخلص من الكابوس الي عندي مع اني بسراحة متحمس جدا لمواصلة الدراسة ياخي احس بفشل وخيبة لان جميع اخواني شهادات عليا وانا جالس على الدبلوم ، لكن زي ماقلت نبي ناخذ شهادة التقنية ونسلمها جميع الجامعات بمصر ياتصلح يانشوف لنا حل .
    اشكرك اخي مرة ثانية ووفيت وكفييت .
    والله يوفقك
    اخوك ابو تركي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.