الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

@@ الي قدّم على بعثة للبحرين يدخل ضرووووووووري @@ !!

@@ الي قدّم على بعثة للبحرين يدخل ضرووووووووري @@ !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5388 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Al-QaNNaS
    Al-QaNNaS

مبتعث مستجد Freshman Member

Al-QaNNaS الدانمارك

Al-QaNNaS , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من البرتغال , مبتعث فى الدانمارك , تخصصى طالب ثنوي , بجامعة الله وأعلم !!
    • الله وأعلم !!
    • طالب ثنوي
    • ذكر
    • الله وأعلم !, الله وأعلم !
    • البرتغال
    • Mar 2009
    المزيدl

July 24th, 2009, 03:23 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

عندي بعض الإستفسارات عن الإبتعاث لمملكة البحرين ..

أحين أنا رحت لوزارة التعليم العالي وقدمت أوراقي وكل شي ،،

لكن ما عطيته شهادة مصدقة ،، عطيته صورة من الشهادة لكنها غير مصدقة ولا قال لي شي ،،

السؤال هـل لازم إن الشهادة اتكون مصدقــة أو لأ ؟؟

شيء ثاني أحين بعد ما قدمت صورة من الشهادة و الأحوال و كل الأوراق المهمة ,, وش باقي علي بعد ؟؟ يعني القبول من جامعة الخليج في البحرين ،، هذا لازم أنا الي أجيبه من الجامعة أو الوزارة هي الي تتكفل بهالشي ؟؟

و إذا أنا إلي لازم أجيب القبول كيييييييييييييييييف أجيب قبول من الجامعة ، هل أقدر أجيبه عن طريق النت أو لازم أروح لمقر الجامعة في البحرين ؟؟

و السؤال الأهم ،،

إذا حصلت قبول هني ( و هذا الي صار لأني انقبلت في البترول بس ما سلمت أوراقي ) فإذا حصلت قبول هني هل البعثة اتروح عليي ؟؟ والبترول يبغوا أسلم أوراقي يوم الإثنين هذا و البعثات نتايجها أكيد بعد يوم الإثنين ،، السؤال إذا عطيت البترول أوراقي أقدر أسحبها منهم و أعطيهم للبعثات ؟؟؟؟؟ <<<< أهم سؤال !!

سؤال اخير معليش استحملوني شوي أول مرة بدخل جامعة

سمعت إنو في امتحان اتسويه جامعة الخليج للطلاب الي بيبتعثوا ليها ،،

متى راح يكون هذا الإمتحان ،، و كم الدرجة الي لازم أجيبها علشان أنقبل ؟؟

وبالنسبة لنظام الدراسة في البحرين كيف ؟؟ في سنة تحضيرية ولا لأ ؟؟ كم عدد سنوات الدراسة ؟؟ جامعة الخليج هل معرتف بها في السعودية ولا لأ ؟؟

ترى خلاص الوضع مستحييييل حيييييييييييييييرة و مزاج ضاااااااارب الله يعيننا

يعطيكم العافية جميعا و أتمنى أشوف رد من أي أحد

تحياتي لكم ..
  2. يا خي هو المفروض صورة مصدقة بس اذا ما قال لك حاجة خلااص
    وبالنسبة للقبول الوزارة عليها كل شي انت استنى النتائج واذا كنت من المقبولين في اختبار في الجامعة بتاريخ 30 اغسطس
    وياخي تقدر تقدم اوراقك في جامعة البترول وبعدين لما تطلع النتائج الابتعاث وتشوف نفسك من المقبولين تقدر تسحب ارواقك من البترول
    ونظام الدراسة في البحرين يعتمد على دارسة المشاكل يعني غير عن الدراسة في الجامعات السعودية وما اعتقد انه في سنة تحضيرية واعتقد الدراسة في جامعة الخليج 7 سنين و نعم معترف بها من قبل وزارة التعليم العالي بالمملكة .
    7 "
  3. طيب أنا أحين مقابلتي في سعود يوم الثلاثاء

و يوم الإثنين موعد البترول حق أسلم شهاداتي و يوم الإثنين امتحان سابــك ..

سعود لما أروح حق المقابلة ،، وش الأشياء الي بيطلبوها مني ؟؟

لأن يمكن الشهادة بتكون عند البترول !!

ساعدوني عااااد
    7 "
  4. نصيحتي لك ادخـــل البترووووووووووووووول واذا انت دافور تخصص هندسة وانت شوف رغبتك هندسة او طب اذا رغبتك هندسة خلاص روح البترول حتى لو تقبلك البحرين وهذا مستقبلك وانت حرررررررر.........
    رغبتي طب !!

بس خايف ما أقدم أوراقي البترول و سعود ما تقبلني لأن في مقابلة ،، أنا باروح الرياض علشان المقابلة ما باقدم أوراقي أحين لأن قالوا لي في الرسالة إن يجب إحضار بطاقة الأحوال و مو كاتبين الشهادة و بقية الأوراق !!

أنا قدمت في البترول و السي بي سي و سابك بس كذا ،، إذا طلعت لي البعثة للبحرين باروح ،، بس خايف ما أنقبل في البحرين ، و أنا أبغى طب و الي قدمت عليهم هني كلهم مافيهم طب غير سعووووود !!

ساعدوووووووووووووووووووني وش السواة !!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكريات مسافر
    ياشباب لا سابك ولابترول ولاسعود رشحوني وش السواة مع ان النسبه 96 والقرات 71 والتحصيلي 56
    يابن الحلال جايب في التحصيلي 56 وتبغاهم يقبلونك !
    قدم في برنامج التدرج تبع ارامكو وشوف وش يقولون لك
    أو قدم على كلية الجبيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.