الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المنصورة مانشستر الطبي

المنصورة مانشستر الطبي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5385 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حس حس حس
    حس حس حس

مبتعث جديد New Member

حس حس حس نيوزيلندا

حس حس حس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى الطب , بجامعة انشاء الله قريب
    • انشاء الله قريب
    • الطب
    • ذكر
    • قريب, قريب
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 28th, 2009, 09:06 AM

ممكن يااخوان الي يعرف ارقام الاتصال

بالاخ علي صادق يوسف الهلال

مسؤول التسجيل في البرنامج

يعطيني هي ضروري يااخوان

وشكرا
  2. شوف ياحبيبي انا علي معاك طبعا التسجيل لازم انت تروح بنفسك اول حاجه للملحقية الثقافيه بالقاهره وتفتح ملف انك بتدرس على حسابك الخاص وهم يبداون يعطونك الخطوات ويعطون خطاب دراسه مؤقته في الجامعه بعد ويخلونك تروح الاداره العامه للوافدين وتسلم شهاداتك هناك وقبل كل هالخطوات علشان تضمن مقعدك بعطيك رابط الابلكيشن الي تعبيه وترسله للجامعه وانا راح اتابع الموضوع من عندي هذا رابط الابلكيشن : http://manchester.mans.edu.eg/english/application.htm
    ورسله على رقم الفاكس بس حط قبل الرقم صفرين وخلاص يصير الرقم دولي كذا بعد ماترسله اتصل بالجامعه واتأكد انهم استلموا الابلكيشن هذا والله يوفقك
    7 "
  3. عادي سلم اصل الاوراق لأحد من اقاربك وخليه يسلمهم للملحقية الثقافيه ويخلص لك الشغل هذا لان لو انا كنت هناك من عيونيقتلك ارسلها بالبريد وانا اخلص لك الاوراق بس مافي احد واعتقد في الغالب ان لازم الحضور شخصي علشان التوقيعات والتسجيل
    الله يعينك ان شالله واي استفسار انا حاضر
    7 "
  4. كيف احد من اقاربي ولازم اوقع على التعهدات والتسجيل يعني لازم اسويله وكالة شرعية

والله سامحني يالغالي تعبتك معايه العذر والسموحة منك وبعدين http://manchester.mans.edu.eg/english/application.htm

هذا اكتبه بيدي وارسله ولا شلون
    7 "
  5. المشكله ياطويل العمر انا خايف من شي واحد هو انه اصل شهادة الثانوية في جامعة الملك عبدالعزيز

اخاف اسحبها جامعة المنصورة مانشستر مايقبلوني واتورط يكوون سحبت من الجامعة

تكفا اعطوني حل ياجماعة والله محتاجكم والله اني ابغى الجامعة
    7 "
  6. حبيبي الابلكيشن هذا تطبعها وتمليه بخط يدك
    وترسله فاكس وبعدين مو لازم تسحب شهادتك اخذ شهادات مصدقه معاك وسلمهم اول شي للملحقية وعط الجامعه بعد والاصل بعدين سلمه في الاداره العامه للوافدين لاتستعجل دائما والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.