الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعات الاهليه بـ مصر

الجامعات الاهليه بـ مصر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5370 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تركي666
    تركي666

مبتعث جديد New Member

تركي666 الولايات المتحدة الأمريكية

تركي666 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ؟؟ , بجامعة كالفورنيا تشيكو
    • كالفورنيا تشيكو
    • ؟؟
    • ذكر
    • تشيكو قريبا, كالفورنيا قريبا
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

August 13th, 2009, 02:39 AM

السلام عليكم

ثباحكم عسل

صراحه انا حاب استفسر عن الجامعات الاهليه بمصر

يمديني اقدم هالحين عليها

لاني احس الجامعات الحكوميه خياس وقرف

ابغى جامعه نظيفه وفيها تخصصات حلوه

انا للحين ماحطيت تخصص في بالي

بس ياليت تفيدوني لاني محتار مررره
  2. ياخي الله يهديكـ.... اذا معدلكـ ممتاز ويأهلك للحصول على البعثه.. ورا ما قدمت على البعثات...

عموما... اذا كنت ناوي تدرس بالخارج انصحك تدرس بالدول الاجنبيه.. سواءا امريكا او اوروبا او دول
    استراليا او حتى الهند... طبعا اذا حالتك الماديه ما تسبب لك مشاكل خصوصا اذا كنت توك خريج ثانويه
    اختار لك تخصص حلو ومرغوب انا اشوف ان الطب افضل شي... وتوكل على الله وحط في بالك الدول
    العربيه مثل ما يقولون (( اخر العلاج الكي )) لاني اشوف ان دول اوروبا وامريكا واستراليا افضل بكثير
    من الدول العربيه... اذا ما قدرت تدرس في دول الخارج شوف الهند... اعتقد ان الهند دوله ممتازه ورخيصه
    وتعليمهم ممتاز... انا كنت بدرس بالهند بس للاسف لقيت انهم ما يعادلون لي شهادة الدبلوم...

بعدين ليش حكمت على جامعات مصر الحكوميه انها قرف... صدقني جامعات مصر الحكوميه اشوف
    انها جامعات قويه جدا وجميعها معترف فيها بالسعوديه... بس لانه يطالبون بنسب مرتفعه من شهادة الثانويه
    وتعليمهم ممتاز وصعب... بس شهاداتهم قووويه واقوى من بعض الجامعات الاهليه...

اذا كانت نسبتك بالثانويه ممتازه انصحك تشوف البعثات وتقدم عليهم... والله يوفقك ان شاءالله...
    7 "
  3. يالغالي الجامعات كثيره
    مثل
    جامعة 6 اكتوبر
    جامعة msa
    جامعة المستقبل

وفيه جامعات دراسه بالانجلش لو تبي
    مثل الامريكيه بوسط البلد
    و الالمانيه باللقاهره الجديده
    و البريطانيه بمدينة الشروق

اي استفسار ثاني حاضرين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.