الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبي شوركم ....

أبي شوركم ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5366 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوووونه
    نوووونه

مبتعث جديد New Member

نوووونه الولايات المتحدة الأمريكية

نوووونه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة ما اختير لي
    • ما اختير لي
    • طب
    • أنثى
    • كل الدول, الخبر
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 16th, 2009, 05:27 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....
    مممممم الموضوع يا أخواني أبييكم تشورون علي أنا طلع لي قبول للبحرين وبنفس الوقت ولله الحمد طلع لي قبول بجامعه الملك فيصل
    ايش الأفضل لي كطالبه تدرس طب ؟؟؟ واللي عنده أي شي بليز لا يبخل علي
    شااااكره لكم ...والله يوفقكم جميعا
  2. الفيصل والخليج بالبحرين الجامعتين قويتين
    ومستوى التحصيل يعتمد بشكل رئيسي على الطالب اذا كان الطالب تاعب عل نفسه سواء في الفيصل او الخليج رح يكون طبيب على مستوى
    الاختلاف بين الفيصل والخليج يكون من نواحي منها نظام التعليم ، الفيصل تعتمد على المحاضرات ، في المحاضرة يعلمك المعلومة وانت تحفظها
    البحرين لا ، البحرين انت تعلمي نفسك بنفسك ، من رايي ان البحرين تتميز انه في من دول الخليج كلها يعني تتعرفي على ناس من برا بلدك
    انا عن نفسي طلع ليي الفيصل لكني اخترت البحرين
    الله يوفقك ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوووونه
    مممممممم ...
    طيب ما خفت من هذا الشي الي اسمعه الي هو معادله النسب بعد ما تتخرج والاختبارات الي تسويها ؟؟؟؟
    معادلة النسب والاختبارات ما احس انها شي صعب لأنه لو انا صرت طبيب صح ما بخاف من الاختبارات
    اللي خوفني بس سنة الامتياز ، لأنه يقولوا انه صعب تلقى تطبيق في السعودية
    بس توكلت على الله وقدمت اوراقي للبحرين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوووونه
    ممممممممممم ...
    طيب أخوي chemist يعني وضح لي أكثر هل الفيصل أفضل وايش المميزات ...الله يوفقك دنيا وآآخره ويفتحها عليك
    بصراحة جامعة الفيصل جامعة سعودية وهذا يريحك من حكاية معادلة الشهادة فيما بعد
    بعدين افضلك الدراسة هنا من الغربة في البحرين و لا تنسي زحمة الجسر وووووو
    كمان اعضاء هيئة التدريس بالفيصل متميزين جداً و الدراسة فيها بدون اختلاط وهذا مهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صـمت
    معادلة النسب والاختبارات ما احس انها شي صعب لأنه لو انا صرت طبيب صح ما بخاف من الاختبارات
    اللي خوفني بس سنة الامتياز ، لأنه يقولوا انه صعب تلقى تطبيق في السعودية
    بس توكلت على الله وقدمت اوراقي للبحرين
    اها كلامك فيه من الصحه ....بس أنت ما عندك خلفيه عن أي الجامعتين أقوى حقيقه ؟؟؟
    واذا كان عن سنه الإمتياز فلا تشيل هم لأني بصراحه الي عرفته إنها تجارب شخصبه يعني ناااس بسهوووله مشت أمورهم وناااس تعقدت وياهم ....وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chemist
    بصراحة جامعة الفيصل جامعة سعودية وهذا يريحك من حكاية معادلة الشهادة فيما بعد
    بهذي معاك حق
    بعدين افضلك الدراسة هنا من الغربة في البحرين و لا تنسي زحمة الجسر وووووو
    أنا مو مشكله الغربه بالنسبه لي لأن انشالله ماراح أحاتي الجسر لأن بيتوفر لي سكن...أنا بس ودي أعرف الشهاد الي بالنهايه آآخذها من الجامعه أيها أفضل؟؟؟
    الله يجزاك كل خير
    كمان اعضاء هيئة التدريس بالفيصل متميزين جداً
    هذا شي طيب
    و الدراسة فيها بدون اختلاط وهذا مهم
    ممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.