الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يااهل الخير ساعدوني الي في الاردن

يااهل الخير ساعدوني الي في الاردن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5347 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اعقاد الفرح
    اعقاد الفرح

مبتعث جديد New Member

اعقاد الفرح غير معرف

اعقاد الفرح , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى لسسسا , بجامعة جااري التفكير
    • جااري التفكير
    • لسسسا
    • أنثى
    • السعوديه, المدينه
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 29th, 2009, 08:01 AM

السلام عليكم
    بليز يااخواني واخواتي انا كتبت موضوع في قسم الدارسين على حسابهم الخاص لكن مااحد رد عليا وح اكتب هنا
    ابغا اعرف تخصص بصريات في الاردن في اي جامعه يكون موجود وتكون الدراسه عربي وبكم السنه وهل الشهاده تكون معتمده بليز ردو عليا وكيف الاردن من ناحيه الامان
  2. أختي انا اللي اعرفه ان تخصص تقنيات العلوم البصريه موجود في جامعة العلوم والتكنولوجيا ورسومه بالسنه 9400 ريال
    انا السنه انشاء الله بدرس بلأردن يعني ماأعرف تفاصيل كثيره عن ها التخصص

انشاء الله قدرت افيدك

تحياتي
    7 "
  3. مرحبا اختي اعقاد الفرح....بالنسبة لسؤال صراحة ما عندي فكرة عن جامعة تدرس تخصص بصريات بالعربي على حسب علمي كلها باالانجلش وافضلها العلوم والتكنولوجيا وبالنسبة لجامعة اخرى ما اعرف صراحة ولكن اختي الجراحة الصغيرة عطتك كامل التفاصيل من ناحية الرسوم وغيرها .........اما تخصصات اخرى بالطبية فيوجد اشعة وتكنولوجيا صناعة اسنان والسمع والنطق والعلوم الطبية المخبرية والتمريض والاسعاف والطوارئ والعلاج الطبيعي ....اما الامن في الاردن فهو ممتاز ولله الحمد..........بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.