الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الطب في جامعة الخليج بالبحرين تفضلوااا بالدخول .................... ضروري جدا ً

طلاب الطب في جامعة الخليج بالبحرين تفضلوااا بالدخول .................... ضروري جدا ً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5349 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موظف متوهق
    موظف متوهق

مبتعث جديد New Member

موظف متوهق الأرجنتين

موظف متوهق , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى تخدير الله يجيركم , بجامعة للحين ما سجلت
    • للحين ما سجلت
    • تخدير الله يجيركم
    • ذكر
    • مادري والله, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

September 4th, 2009, 05:41 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كل عام وانتم بخير

مابي أطول عليكم

لكن بختصر لكم أنا موظف في مستشفى بالسعودية خبره سنتين فني تخدير ( مساعد أخصائي تخدير )
    أحمل شهادة دبلوم عالي في تخصص التخدير والعناية المركزه 3 سنوات و6 شهور أمتياز

وناوي انشالله أدرس طب في البحرين وأبيكم تفيدوني بكذا شغله الله يخليكم لأني محتار

1- هل راح يعادلون لي الجامعة أي مادة درستها بالكليه الصحية ؟
    2- الدراسة هناك بالترم أم بالسنة ؟؟ يعني كل ترم لوحده او نظام سنوي للإختبارات
    3-اللي يدرسون هناك كيف الدراسه صعبه أم سهله (كلامي منطقي) يعني بنظام الاختبارت والتدريب
    4- هل فيه طلاب سعوديين درسوا هناك وفصلوا ؟ مع سبب الفصل ؟
    5-سنة الامتياز يجب أن تكون بالبحرين او بالسعودية عادي ؟؟

سادساً وأخيراً
    يا شباب أنا مثل ما قلت لكم اني موظف لي سنتين وراتبي الحمد لله كويس
    يعني بجازف بوظيفتي وبفصل وبطلع أدرس من جديد لأن مجالي ماقدر أكمل فيه

وهل نظام الدراسه يسمح للواحد يتزوج وهو يدرس أو صعب جداً ومافيه وقت فراغ أبد من المناهج والاختبارات
    لأني ناوي اتزوج ( (فتاة سعودية طبعاً) )بعد السنة الأولى إنشالله لو طلعت

وش تنصحوني فيه
    نصيحى أخويه منكم

أتمنى ما تحرموني من مشاركاتكم ومساعداتكم
    جزاكم الله 1000 خير

2. المعادله ماادري بس كيف تقول القبول سهل يعني على حسابك لأن القبول انتهى اذا تبي بعثه ولاتنسى ان فيه اختبار قبول ولغه بس اذا جاي عن طريق الوزاره يسلكون لك حتى لو ماحليت زين اما طريقه ثانيه لا
    بالنسبه للصعبوبه اعرف ناس فيها وفي واحد تخرج طبعا الدراسه صعبه لكن ماادري عن مستواك لكن شد حيلك
    اما بالنسبه للزواج مدري وش اقولك بس انت تدرس طب وبعدين اذا عندك قدره تصرف زياده لأن بيكون مع زوجتك بس واذا بتدرسها لأن البحرين خيارات محدوده على العموم اذا درست بتعرف الوضع وتقرر تتزوج او لا
    وبالتوفيق
    7 "
  3. وياااك يا فيفي

وإنشالله نشوفك هنااك

ومن ناحيتي أبشروا باللي يشرح لكم لين السنه الثالثه بعدها بوقف خخخخخخ

تبون تشريح او فيسيولوجي أو فارما كولوجي أو أي ماده درستها من عيوني بس لين السنه الثالثه بعدها بوقف لاني درست الى هالحد

بس انتم ادعوا اني اروح
    هههههههههههههههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.