الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث إلى كندا وأريد التحويل إلى الاردن...!

مبتعث إلى كندا وأريد التحويل إلى الاردن...!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5318 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رشود
    رشود

مبتعث جديد New Member

رشود كندا

رشود , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة نوبرانزوك
    • نوبرانزوك
    • طالب
    • ذكر
    • سانت جون, نيوبرانزويك
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Aug 2008
    المزيدl

October 4th, 2009, 07:37 PM

(خاص) السلام عليكم ورحمة الله ..أنا مبتعث الان في كندا لازلت في مرحلة اللغة ...الوضع جيد...أسكن في منطقه في السعوديه تبعد عن الاردن الشيء البسيط...لظروف اريد التحويل بعد اللغة لدراسة ماستر الرياضيات في الاردن ...لقرب المكان..والراحة النفسية...استطيع سماع الاذان...احيا حياة مسلم طبيعيه...
    طبعا الاغلبيه من اصدقائي هنا لا ينصحوني بذلك لان هناك فرق بين الشهادات من هنا وهناك ...لكني ارى في النهايه الوظيفه واحده خاصه في منطقتي...

الان اريد مشورتكم فوالله اني استخير منذ قدومي الى كندا ...لم اكن اريد التحويل حينها فقط استخارة عن استقرار وضعي...انتظر اقتراحاتكم...وجزاكم الله خير..
  2. دامك استخرت اخوي فهي خطوه جيده
    وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئاً وهو شر لكم
    وبالنهايه هي قسمه ونصيب يعني الشخص مايدري وين ربي مقدرله دراسته و ورزقه
    لي زميله درست في كندا لانجوج فقط ورجعت ردست طب في الاردن لأنها ماتحملت الغربه ولبعد كندا عن السعوديه

ومعاي الكثير من الطلاب السعوديين يطلعوا من الحدود الشماليه يحضروا المحاضرات وبنفس الوقت يرجعوا

الله يوفقك فين مارحت
    ودمت بخير

الله يوفقك
    7 "
  3. انا كذلك امر بنفس الشي طلعت لااستراليا
    والحين ابغى احوووول للاردن او البحرين لقرب المسافه
    وللراحه النفسيه بس مااعرف كيف اذا اقدر احول ع احد الدول العربيه او لا ؟؟؟؟؟

وهل التحويل صعب والا سهل ؟؟

انا اشووووووف انو دامك مرتاح للاردن واستخرت توكل ع الله

والله يكتب لك اللي فيه الخير والصلاح
    7 "
  4. الله يعطيكم العافيه على تواصلكم...صراحه ماتوقعت احد يأيدني لاني كل ماسألت احد مين اللي معي قالوا كندا فرصه لاتضيعها ...علما فيه طلاب يلاقون لهم قبول في السعوديه ويرجعوا بعد... والله الغربه صعبه وحاله ...المهم سألت بعض المعارف عن التحويل قالوا صعب تحول من دوله اجنبيه لعربيه ولسا بسأل الملحقية وإن شاء الله خير....
    7 "
  5. السلام عليكم :

أخوي رشود أنا تقريبا نفس وضعك . أعيش في منطقه قريبه من الأدرن , وأنا الآن أدرس لغة في أمريكا , وعندي ظروف عائليه فأنا مظطر بعد ما اخلص اللغة أحول للاردن حتى أكون قريب ,

سأرى ماذا سيحدث معك , وأن شاء الله تتيسر الأمور .

عندي سؤال بسيط .
    ما أدري التخصصات اللي مثل التجارة الكترونيه والتسويق , في الأردن تدرس باللغة العربية أم الأنجليزيه ؟

أتمنى منكم الأجابة .

وشكرا لتجاوباتكم اخوتي ,
    7 "
  6. الاردن وكندا

فرق والله حتى الاسم

ياخي نصيحة انت كمل اللغة في كندا وحاول في القبول في كندا ... جاك اهلا وسهلا ماجاك تعال الاردن

ناس تدفع الي وراها ودون عشان يجو كندا ........ يكفيك الاخلاق هناك وهنا

انت ياخوي توك جيت كندا والوضع متغير عليك اربع وعشرين درجة بس حتتعود لو حطيت لك خيار ان مافي

حل الا انك تكمل وشيل فكرة التحويل من بااااااالك والله تمشي

يعني الي في كندا احسن منك .... والله اعرف بعضهم زملاء لي والله كانو يحششو ويدخلو المحاضرة

لاتستعجل وتريث

وبالنسبة للي يقلك في ناس نعرفهم يداومو من السعودية للاردن ويجو ف نفس اليوم ؟؟؟؟

في اي جامعه في الاردن لان زي مااعرف ان عمان عن معان مشوار ساعتين ومن معان لسعودية برضو شي مو سهل

فكيف يعني يداومون خاصة ان عسكر الحدود واجرائتها تاخذ اكثر من ساعتين ؟؟؟؟؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][الحرباية][
    الاردن وكندا

فرق والله حتى الاسم

ياخي نصيحة انت كمل اللغة في كندا وحاول في القبول في كندا ... جاك اهلا وسهلا ماجاك تعال الاردن

ناس تدفع الي وراها ودون عشان يجو كندا ........ يكفيك الاخلاق هناك وهنا

انت ياخوي توك جيت كندا والوضع متغير عليك اربع وعشرين درجة بس حتتعود لو حطيت لك خيار ان مافي

حل الا انك تكمل وشيل فكرة التحويل من بااااااالك والله تمشي

يعني الي في كندا احسن منك .... والله اعرف بعضهم زملاء لي والله كانو يحششو ويدخلو المحاضرة

لاتستعجل وتريث

وبالنسبة للي يقلك في ناس نعرفهم يداومو من السعودية للاردن ويجو ف نفس اليوم ؟؟؟؟

في اي جامعه في الاردن لان زي مااعرف ان عمان عن معان مشوار ساعتين ومن معان لسعودية برضو شي مو سهل

فكيف يعني يداومون خاصة ان عسكر الحدود واجرائتها تاخذ اكثر من ساعتين ؟؟؟؟؟؟
    السلام عليكم

انا مبتعث في كندا لي تقريبا السنة والنصف مستغرب منك اخي تمدح في اخلاقهم اي اخلاق الكنديين همهم كله في الشرب والتعري الله لا يبتلينا ويالنسبة للاخ الي يستفسر عن الدرسة في كندا الدراسة صعبة والكنديين مزودينها شويه في موضوع الانجليزي ومعظم المبتعثين الموجودين في كندا راح يرجعوا بخفي حنين الله يصبرنا عليهم.....
    7 "
  8. اخوي الحربايه....بغيت اسألك انت في اي منطقه مبتعث اتوقع من كلامك انك في مدرينه كبيره ياتورنتو او مونتريال او اتواوه....بغيت اعرف هل انهيت اللغه او لا؟.... اما بالنسبه للمبتعثين الي بيرجعوا فانا اتوقع اكثر من النصف ..لان الاغلبيه لازال ياخذ الموضوع على انه فتره بسيطه وتعدي ولا يتحمل الضغط ولا لهم في اللغه اصلا..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.