الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعه الامريكيه في الشارقه .. ضروري

الجامعه الامريكيه في الشارقه .. ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5285 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالبه1
    طالبه1

مبتعث جديد New Member

طالبه1 غير معرف

طالبه1 , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى حاسب الي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • حاسب الي
    • أنثى
    • الخبر, الخبر
    • غير معرف
    • Oct 2009
    المزيدl

October 10th, 2009, 03:51 AM

مرحبـــا ..

كيفكم كلكمـ ..؟؟

انا حابه ادرس ماستر هندسه حاسب في الجامعه الامريكيه بالشارقه ..
    دخلت موقعهم ولكن فيه كذا شغله ابي اسأل عنها ..

سؤاالي هو ..

1- انا قرأت انه 30 ساعه .. ولكن تتوقعون خلال كم سنه ممكن اخلصها ..؟ وهل اقدر اختصر الاترام ..؟

2-التوفل هل اجباري اخذه من عند المعهد اللي هم محددينه .. والا ادرسه عاتي في الخبر .. لاني من سكان الخبر .. وصعب علي اقعد فتره طويله في الامارات لوحدي ..

3- اذا كنت ابي ادرس الصيف الجاي .. هل لازم اقدم طلب التحاق من الحين .. مع العلم اني لسا ما اخذت التوفل ..

واللي عنده اي معلومات عن الجامعه ياليت مايبخل علي فيها ..
  2. الماستر 9 ساعات .

بالنسبة للغة ، عادي ، انك تدرسين وين ماتدرسين بس اهم شيء انك تجبين الدرجة المطلوبة لدخول التخصص في التوفل

بالنسبة لسؤالك انك بتدرسين بالصيف ، على حسب الجامعة احتمال مايبدأ الكورس إلا ببداية كل سنة

اتصلي على الجامعة او ادخلي على الموقع وشوفي متى يبدأ كورس الماستر .
    7 "
  3. الماستر 9 ساعات .

بالنسبة للغة ، عادي ، انك تدرسين وين ماتدرسين بس اهم شيء انك تجبين الدرجة المطلوبة لدخول التخصص في التوفل

بالنسبة لسؤالك انك بتدرسين بالصيف ، على حسب الجامعة احتمال مايبدأ الكورس إلا ببداية كل سنة

7 "
  4. - انا قرأت انه 30 ساعه .. ولكن تتوقعون خلال كم سنه ممكن اخلصها ..؟ وهل اقدر اختصر الاترام ..؟
    الماجستير تخلصينه خلال سنه وحده .. الترم الاول 15 ساعه .. والترم الثاني احتمال 9 او 12 ساعه على حسب عدد ساعات رسالة الماجستير.

2-التوفل هل اجباري اخذه من عند المعهد اللي هم محددينه .. والا ادرسه عاتي في الخبر .. لاني من سكان الخبر .. وصعب علي اقعد فتره طويله في الامارات لوحدي ..
    الاجباري انك عشان تدخلين البرنامج لازم تحققين النتيجه المطلوبه بالتوفل وهي 500
    لكن اذا قصدك انك تنقبلين بس تدرسين لغة بالسعوديه انسي الموضوع .. بعدين الدراسه بمعهد الجامعه داخل الجامعه.مارح تنقبلين الا اذا عندك التوفل او انك رح تدرسين لغة بالجامعه .
    3- اذا كنت ابي ادرس الصيف الجاي .. هل لازم اقدم طلب التحاق من الحين .. مع العلم اني لسا ما اخذت التوفل ..
    هذا رابط التقويم الاكاديمي حق الجامعه تشوفوين في مواعيد القبول والتسجيل
    http://www.aus.edu/calendar/graduate.php

بالتوفيق لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب دراسات عليا
    الماستر 9 ساعات .

شكرا اخوي ..

بس الماستر مو 9 ساعاتـ .. رساله الماستر بس هي اللي 9 ساعات .. وانا جبت هالكلام من موقع الجامعه ..
    7 "
  6. الماجستير تخلصينه خلال سنه وحده .. الترم الاول 15 ساعه .. والترم الثاني احتمال 9 او 12 ساعه على حسب عدد ساعات رسالة الماجستير.
    هو الرساله 9 ساعاتـ ..
    بس هل تقصد هنا انو الترم الاول 15 ساعه .. والترم الثاني 6 ساعات .. والترم اللي بعده 9ساعات حقت رساله الماستر ..

والا تقصد انو في نفس الترم الثاني راح اخذ مواد مع رساله الماستر ..؟

لكن اذا قصدك انك تنقبلين بس تدرسين لغة بالسعوديه انسي الموضوع .. بعدين الدراسه بمعهد الجامعه داخل الجامعه.مارح تنقبلين الا اذا عندك التوفل او انك رح تدرسين لغة بالجامعه .
    يعني قصدك ماراح يعطوني القبول الا لما اجيب درجه التوفل المطلوبه ..
    مافيه مجال اني ادرس التوفل بالسعوديه بعدين اروح اقدم الدرجه ..

صح علي ..؟

شكـــــــــــــــــــــــرا لك اخوووي ..

وسووري عالقلق بس انا الحين قاعده ابحث الموضوع لانه جدي ..

بس حبيت أسألك .. انت هالمعلومات كيف عرفتها ..؟ انت تدرس هناك والا تعرف احد يدرس ..؟

وشكرا لك مره ثانيه ..
    7 "
  7. [QUOTE=طالبه1;1382738]هو الرساله 9 ساعاتـ ..
    بس هل تقصد هنا انو الترم الاول 15 ساعه .. والترم الثاني 6 ساعات .. والترم اللي بعده 9ساعات حقت رساله الماستر ..

على حسب رغبتك تبين 15 ساعه او 18 ساعه الترم الاول راجع لك ،، لكن الترم الثاني بالاضافه لل9 ساعات رح تاخذين المواد تقريبا 3 مواد على حسب عدد ساعات خطتك الدراسيه وتقريبا هي من 30 الى 33 ساعه هذا اللي اعرفه

صح علي ..؟ مارح يعطونك قبول الا اذا جبتي التوفل او انك قبلتي تدرسين بالمعهد عندهم وبعدين تختبرين توفل عندهم بنفس الجامعه وبعدين تلتحقين بالماجستير

بس حبيت أسألك .. انت هالمعلومات كيف عرفتها ..؟ انت تدرس هناك والا تعرف احد يدرس ..؟
    انا ادرس بجامعة الشارقة بجانب الجامعه الامريكيه واعرف كثير يدرسون فيها بس بكالريوس للاسف
    نصيحه لك تعالي الجامعه احسنلك ماينفع معهم تدقين او تراسلينهم تعالي كلها يوم وانتي مخلصه امورك وعارفه كل شي

بالتوفيق لك
    7 "
  8. [QUOTE=نواف بن خالد;1382840]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه1
    هو الرساله 9 ساعاتـ ..

على حسب رغبتك تبين 15 ساعه او 18 ساعه الترم الاول راجع لك ،، لكن الترم الثاني بالاضافه لل9 ساعات رح تاخذين المواد تقريبا 3 مواد على حسب عدد ساعات خطتك الدراسيه وتقريبا هي من 30 الى 33 ساعه هذا اللي اعرفه

صح علي ..؟ مارح يعطونك قبول الا اذا جبتي التوفل او انك قبلتي تدرسين بالمعهد عندهم وبعدين تختبرين توفل عندهم بنفس الجامعه وبعدين تلتحقين بالماجستير

انا ادرس بجامعة الشارقة بجانب الجامعه الامريكيه واعرف كثير يدرسون فيها بس بكالريوس للاسف
    نصيحه لك تعالي الجامعه احسنلك ماينفع معهم تدقين او تراسلينهم تعالي كلها يوم وانتي مخلصه امورك وعارفه كل شي

بالتوفيق لك

شكرا لك اخوي ..

والله افدتنـــي كثيـــــــــــــــــــــــــــــــــر بهالمعلوماتـ ..

الله يوفقكـ يااااربـ .. في دينك ودنيـــاكـ ..

وان شاء الله ربي سهل لي امري في دراستي في هالجامعهـ .,..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.