الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ابي مشورتكم ...

تكفون ابي مشورتكم ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو مياس55
    ابو مياس55

مبتعث جديد New Member

ابو مياس55 غير معرف

ابو مياس55 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى حاسب آلي , بجامعة جامعة جازان
    • جامعة جازان
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • الطائف, الطائف
    • غير معرف
    • Oct 2009
    المزيدl

October 24th, 2009, 08:14 PM

السلام عليكم ...

يا اخوان ابي مشورة اهل الخبرة منكم انا نصحني زميل فلسطيني حصل على الماجستير نظم معلومات من الاكاديمية العربية للعلوم والتكنلوجيا الي في مصر (فرع جدة) لان عندهم فرع مصغر في جدة لخدمة الراغبين وتوفير عناء السفر...
    وطبعا اتصلت على المسئول هناك وقال رسومها 36 الف ريال في سنتين و الدراسة اربعة ايام في كل شهر واختبر في هذا المقرر واذا عديت انتقل للي بعده يعني كل شهر مقرر واحد ..

والسؤال الي يطرح نفسه؟
    انا ما ادري هل هذه الشهادة معترف بها عندنا ومجدية والا كلام فاضي والله يا اخوان انا خااااايف اخسرها عالفاضي ولي اسبوع ماقدر انام وانا افكر وبنفس الوقت حلمي احصل على الماستر وبعده الدكتوراة يارب...

اتمنى منكم التفاعل الله يوفقنا واياكم....

تحياتي للجميع ...
  2. آخـوي

آنآ عن نفسي وآلله مآآنصحك فيهآ آبددد . مآودي آعطيك تبريرآت تكون خآطئـه . ولآ ودي آقولك توكل علىآ آلله وتصير هذي آلشهآده مو معترف فيهآ عندنآ بآلسـعوديـه

بس آذ1 كآن مثل مآقلت ( عندك حلم ) فتوكل آلله وكمل آلمآسـتر بس بآنتظآآآم وآن شآء آلله . آلله يوفقك ويحققلك مبتغآك

قبل كل شي آستخيـر
    7 "
  3. طيب خليني ابدء بالاجابه من البدايه

اولا الدراسه بالطريقه هذي غير معترف فيها انت صح بتاخذ شهاده ماجستير منهم ولكن ماراح تستفيد منها بالقطاع الحكومي

الامر الثاني الاكادميه الاولى والي فرعها في جده كانت تعطي ماجستير للاكادميه العربيه وبعد فتره وقفت هذا الشي

كنت اتناقش معاهم قلت انا يهمني اني ادرس ولكن بعد يهمني اني اخذ شهاده معتمده قلت طيب انا عندي استعداد اني اروح احضر الاختبارات بمصر قالوا ممتاز كذا نعتمدها لك قلت ممتاز

بعد فتره رحت لموقع الوزراه ولقيت احد الشروط اتصديق الماجستير دراسه سنه كامله في حرم الجامعه اي في مصر للماجستير
    وهذا الرابط
    ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ - طھطµط¯ظٹظ‚ ط§ظ„ط´ظ‡ط§ط¯ط§طھ ظˆط§ظ„ظ…ط¹ط§ط¯ظ„ط§طھ

شف الكلام الي مكتوب (( مافوق الجامعيه ))

قالوا ممكن ومش ممكن ولكن انت تقدر وكذا

رحت عطيته رابط ثاني الا وهو ان الدراسه بالاكادميه لا تكون عن طريق وكيل سواء في مصر او خارج مصر

وهذا الكلام مكتوب بموق الوزراه وحددو بالذات على الجامعه هذي

وهذا رابط الكلام

ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§

طبعا فيه اشياء اخرى صارت ولكن هذا المهم
    واي استفسار بالنسبه لدراسات عن بعد او الدراسات عن طريق الوكلات بالسعوديه لدي فيه خبره

وهذا ايميلي
    MS7232 هوتميل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.