الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحويل البعثه إلى دوله عربيه

تحويل البعثه إلى دوله عربيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6295 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو شهد
    أبو شهد

مبتعث جديد New Member

أبو شهد أستراليا

أبو شهد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب في كلية الصيدله , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • طالب في كلية الصيدله
    • ذكر
    • ابها, أبها
    • السعودية
    • Sep 2006
    المزيدl

January 24th, 2007, 01:13 AM

أنا ياشباب أبغى أسال عن كيفية تحويل البعثه من سنغافورة إلى الأردن هل ممكن ذلك
  2. والله ياخوي ماأدري,,,,

لكن نصيحة لوجه الله سنغافورة أحسن لك بمليون مره ,,, واكيد انك عارف هذا الشي لكن يمكن تكون عندك مشكلة تخليك تحول للأردن انا نصيحتي حل هذه المشكلة بأي طريقة ورح سنغافورة أحسن لك ,,,
    والله يبارك فيك ويعينك ,,, ويخليلك شهد ,,,,
    7 "
  3. أخوي أنا أردس في الأردن

وأقولك انك تبي تحول من العز للطز ( عزك الله )

سنغافورة احسن لك الف مرة من الأردن

وانا قدمت طلب تحويل لبرا ووافقوا على التحويل الحمد لله ,, وهالفصل اخر فصل لي في هالخرابة

والله يفكنا وياك من الضيقة ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر1
    أخوي أنا أردس في الأردن

وأقولك انك تبي تحول من العز للطز ( عزك الله )

سنغافورة احسن لك الف مرة من الأردن

وانا قدمت طلب تحويل لبرا ووافقوا على التحويل الحمد لله ,, وهالفصل اخر فصل لي في هالخرابة

والله يفكنا وياك من الضيقة ,,
    اسف اخوي على الفضول وانا بعد موجود في الاردن وابغى احول من الاردن الى اي بلد مارتحت في الاردن بس ابغى اسالك انا تخصصي هندسة كيميائية وين تنصحني احول الى اي دولة وشكرا .
    7 "
  5. أخوي بالنسبة لأني انصحك بصراحة ماقدر أقولك

بس انا اسمع بطلاب كثير يدرسون الهندسة في بريطانيا والله اعلم ,, واذا كنت تبي تحول لبريطانيا ترا الوزارة تشجع على التحويل للدول الي مثل بريطانيا وكندا واستراليا وامريكا

وإن شاء الله امورك ماشية ,, انت اسئل في الاقسام وان شاء الله يفيدوك اصحاب الخبرة

بالتوفيق لك اخوي ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر1
    أخوي بالنسبة لأني انصحك بصراحة ماقدر أقولك

بس انا اسمع بطلاب كثير يدرسون الهندسة في بريطانيا والله اعلم ,, واذا كنت تبي تحول لبريطانيا ترا الوزارة تشجع على التحويل للدول الي مثل بريطانيا وكندا واستراليا وامريكا

وإن شاء الله امورك ماشية ,, انت اسئل في الاقسام وان شاء الله يفيدوك اصحاب الخبرة

بالتوفيق لك اخوي ,,

مشكووووووووور اخوي على مرورك وبالفعل انا سمعت ان بريطانيا افضل دول العالم من حيث دراسة الهندسة ولكن بودي اسئل من هم في بريطانيا لاكون صورة كاملة قبل ذهابي الى هناك .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيدق الأخير
    اخوي ابو شهد
    خذ الكلام اللي يجمد على الشارب

لا تستطيع تحويل البعثه لدوله عربيه

إلا إذا كان عندك سبب مقنع ولا راح يرفضون

اخي هل انت متاكد من الكلام واي شخص يعرف عن طريقه التحويل يخبرنا

وشكرا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.