الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسة بمصر , وابي مساعدتكم

الدراسة بمصر , وابي مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسافر بلا جواز
    مسافر بلا جواز

مبتعث جديد New Member

مسافر بلا جواز مصر

مسافر بلا جواز , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى الله يكتب اللي فيه الخير , بجامعة للحين
    • للحين
    • الله يكتب اللي فيه الخير
    • ذكر
    • ايضا للحين, ماتفهم للحين
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 31st, 2009, 04:47 PM

السلام عليكم ,

..

ياخواني الله يرضالي عليكم

انا بسجل بمصر الكورس الثاني ,

وابيكم تفيدوني شنو احسن تخصص لي ,

وشنو الجامعات الي معتمده بالسعودية وجم الدراسة فيها ,

ياجماعة انا ابي كلام معتمد صحيح مابي احد يجي ويكتب كلام من راسة انا مالي الا الله ثم انتم ..

..
  2. حبيب البي مسافر بلا جواز .....

،،، ياخي طيب الحين انا ابي احاول افيدك لكن انت خليتني محتار ،،،،يعني مانيب بداري وش ميولك الدراسيه ،، يعني انت تتمنى وشو تكون بالضبط بالمستقبل ،،، يعني تبي تكون مهندس ولا طبيب ولا اداري ،،، والخ

ولا تبي تضمن تخصص يعطيك وظيفه مستقبليه مضمونه وبراتب حلو ،،،،يعني عندي معلومه ،،،لكن يعني انا اقرآ الكلام اللي كاتبه ومحتار وشلون ارد عليك

عموما اتمنى انك قريت ردي ،،،، وابي افهم منك اكثر ،،، عشان اقدر افيدك ،،، واختصر عليك المسافات ،،،والله يوفق الجميع
    7 "
  3. آلجآمعآت آلمعترف فيهآ

آلجآمعآت آلحكوميـه : جآمعة آلقآهره , جآمعة آلآسكندريـه , جآمعة عين شمـس , جآمعة آلآزهـر , جآمعة طنطآ , .... آلخ

آلجآمعآت آلخآصـه : جآمعة فآروس . جآمعة آلمستقبل . آلجآمعة آلآمريكيه . آلجآمعه آلآلمآنيـه . msa ... وغيرهآ آلكثيـر

وبآلنسبـه لآحسن تخصص لك : مع آحترآمي لك هذ1 آلسوآل آضحكني كثيرررر . آخلي آلآجآبـه للمغفليـن

آتمنى آكون آفدتك
    7 "
  4. اولا... حديث شريف عن الرسول عليه افضل الصلاه والسلام (خير الناس انفعهم للناس)

ثانيا، متواجدين جميعا عشان هدف واحد الا وهو نساعد بعض قدر الامكان... واخونا مسافر بلا جواز يطلب منا مساعده ويسآلنا عن افضل تخصص له ... ماهي مشكله نوقف معاه وقفه اخ كبير ونوجهه للطريق الصح ... ولا نحاول نقلل من احترام احد مهما كان سؤاله او طريقه استفساره...

ثالثا..بالنسبه يا أخ d o 5 a h بكونك تقول كلمه (( للمغفليـن ))....يعني انت انسان فاهم و واعي ولا يحتاج احد يقولك وش اللي تكتب ولا اللي ماله لزمه انه ينكتب .... خصوصا بكلمتك ذي تسبب تجريح لكل قاريء للموضوع ومعمم على الكل بدون استثناء...،فأتمنى منك يا عزيزي اننا لا نخرج عن اطار الموضوع... ولا نحتاج نقلل من شأن احد .... واتمنى للكل التوفيق

ويا أخ مسافر بلا جواز اذا كان عندك اي استفسار ،،، لا تشيل هم ،،، كلنا اخوانك ،،واسال واستفسر علي راحتك
    7 "
  5. وش فيكم ع الرجال
    اللي عنده اجابه يفيده فيها
    ما عنده يسكت

بالنسبه لك اخوي
    انا مثلك كنت محتار و فيه تخصصات حلوه
    مثل هندسة الاتصالات و هندسة حاسب مو نظم معلومات
    لو تبي بشكل عام الهندسه ادخل اهليه اسهل نوعا ما
    الحكوميه صعبه مره و معقده

وفيه ايضا ادارة الاعمال و المحاسبه و العلاقات العامه

اي استفسار ثاني
    حاضرين
    وتامر امر يالغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.