الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى الطلبة السعودين في جامعة الشارقة

الى الطلبة السعودين في جامعة الشارقة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو هتون
    أبو هتون

مبتعث جديد New Member

أبو هتون كندا

أبو هتون , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة Guelph
    • Guelph
    • طالب
    • ذكر
    • Guelph, ON
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

November 11th, 2009, 01:37 AM

السلام عليكم
    أخواني واخواتي في جامعة الشارقة
    انا طالب مبتعث لكندا تخصص إدارة أعمال وأود تحويل بعثتي الى الإمارات
    وأرغب بالتسجيل في الفصل الربيعي لهذا العام 2010 بكالوريوس قانون
    أنا دخلت موقع الجامعة وعرفت كيف ومتى التقديم....
    لكن فيه كم سؤال ياليت تجاوبيني عليه
    1- أنا متخرج من 9 سنوات هل يقبولني؟ مكتوب في الموقع 5 سنين لكن هل سمعتم بحالات إستثنائية تم قبول اي طالب فوق 5 سنوات؟
    2- هم طلبين صورة مصدقة عن الثانويه ...وين أصدقها؟
    3- انا حاليا في كندا فهل يمكنني التسجيل عن بعد بإرسال أوراقي لهم دون الحضور وإذا كان ذلك ممكن كيف يمكنني دفع الرسوم؟
    ياليت تجاوبني وإذا كنتوا ما تقدروا تجاوبوا على بعض الإسئلة ياليت تسأل المختصين بذلك في الجامعة
    بارك الله فيكم
  2. هلا بك اخوي
    والله ماعندي خلفية عن الاستثاء عن مدة التخرج بس اعتقد يمشونها لك بإذن الله وصراحه معانا طلاب كبار في السن توهم باديين دراسة فما اعتقد في مشكلة ان شاء الله..
    بالنسبة للتسجيل مافي تسجيل عن بعد لازم تحضر وتدفع رسوم حجز المقعد عشان تضمن قبولك وبعد كذا تدفع رسوم الجامعة عشان تسجل مواد.. وحاليا بدأ القبول والتسجيل حسب ماهو موجود بموقع الجامعة

اخوي تصديق الشهادة يتم في اي فرع لادارة التربية والتعليم

بالنسبة للي يقولك في مشكلة باعتراف الجامعة ( الملحق الثقافي الدكتور عبدالله الطاير حظر الجامعة الاسبوع اللي فات واجتمع مع الطلبة السعوديين وقالنا الكلام اللي عن الجامعة اشاعة واحنا الحين قربنا نعترف بكل التخصصات اللي بالجامعة ، واذا جانا طالب وسألنا عن رأينا في الجامعات الاماراتيه رح نوصيه على طول على جامعة الشارقة بسبب قوة وجدية التعليم فيها )

بالتوفيق اخوي
    7 "
  3. اشكرك أخوي chemist على نصيحتك واتوقع أن نواف بن خالد عطانا الحقيقة
    وكذلك أشكرك ياأخي نواف بن خالد ....جوابك اعطاني الأمل... جزاك الله خير
    بس فيه سؤال هل أستطيع توكيل شخص عشان يسجلني لانه جدا صعب اني أجي من كندا عشان تسجيل ؟؟؟!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو هتون
    اشكرك أخوي chemist على نصيحتك واتوقع أن نواف بن خالد عطانا الحقيقة
    وكذلك أشكرك ياأخي نواف بن خالد ....جوابك اعطاني الأمل... جزاك الله خير
    بس فيه سؤال هل أستطيع توكيل شخص عشان يسجلني لانه جدا صعب اني أجي من كندا عشان تسجيل ؟؟؟!!
    بإذنا لله رح يتحقق كل اللي تبيه

ايه نعم اخوي تقدر توكل احد يسجلك مافي مشكلة

بالتوفيق
    7 "
  5. انا لم اذكر ايقاف الالحاق او اي خبر عن البعثة صراحةً بس عندي شك ..
    كل مافي الموضوع اني سمعت .... و للتأكيد اتصل بالملحقية فقط (( كإجراء احترااااااازي )) لا اقل و لا اكثر

و اللي يؤكد كلامي ان موقع وزارة التعليم العالي ( لا يذكر كلية القانون بالشارقة من التخصصات المعترف بها )

و تمنياتي لك بالتوفيق و النجاح و تقبل النصيحة بصدر رحب

تقبل مروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.