الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب اليمن

طلاب اليمن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5276 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صيدلى 2009
    صيدلى 2009

مبتعث مجتهد Senior Member

صيدلى 2009 الولايات المتحدة الأمريكية

صيدلى 2009 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى في طور البحث , بجامعة ابحث عن جامعه
    • ابحث عن جامعه
    • في طور البحث
    • ذكر
    • سياتل, مكه
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

November 14th, 2009, 08:09 PM

كيف الحال

شباب كيف الدراسه في اليمن

صيدله او طب التكاليف كم با الريال السعودى

اسمع انو افضل جامعه جامعه التكنولوجيا

وكم التكاليف مصروف الشهر سكن اكل مشواير من والى الجامعه معا اجازه الاسبوع

وكيف اليمن وصنعاء بشكل خاصه من ناحيه النفسيه

يعنى الواحد يرتاح هناك
    وكم السعودين هناك

وهل يوجد تسجيل لي الترم الثاني السمستر الثاني

واذا عندكم ملا حظات علموني فيها

لي العلم انا قد حالي وكيف الانظمام لي البعثه طب او صيدله معدلى ثمنيه وسبعين جيد جدا علمى متخرج قبل ارابعه سنوات ودرست الكليه التقنيه بدلوم كمبيوتر بس طوحى طب او صيدله

تحياتى
  2. كيف الحال

بخير الحمد لله (عايشين )

شباب كيف الدراسه في اليمن

على حسب لكن بشكل عام فاااااشلة للغاية وخاصة الطب والصيدله والعلوم الصحية بششكل عام الهندسة مصلحين وضعهم وكلمتهم مسموعة في الجامعة والملحقية لأن اغلب ابناء اهل الملحقية والسفارة السعودية في الهندسة (تقدر تقول يمشو اوضاع اولاد
    هم )

صيدله او طب التكاليف كم با الريال السعودى

اذا نويت فهي 24000 سعودي ويمكن يزودوها هالسنه لتكد
    س الطلاب السعود
    يين فيها اللي 80 % منهم راسبون وطلاب الطب (خاصة ) حتى المبتعثين 90% راسبين (مدري كيف جابو البعثة ) (و ) او حاملين مواد نظرا لفشل النظام والطلاب اللي يحسبون اليمن سياحة
    اسمع انو افضل جامعه جامعه التكنولوجيا

انا ما ادري ليش كل سنه يزيدو الطلاب وقال سمعتها كويسة برا لكن والله انو انا طالب طب والله لو 1% يمدح في الطب وخاصة البشري كان سمعنا عنه لكن الكلية مافيها الا تعقيد ومظاهرات على العميد والا الدكتور الفلاني والا القرار الفلاني وكل يوم قرار ومشاكل عويصه تكرهك بالدراسة امنا الباقين هندسة اسنان اعتقد نفس الوضع لكن اخف شوي من الطب البشري والصيدلة

وكم التكاليف مصروف الشهر سكن اكل مشواير من والى الجامعه معا اجازه الاسبوع

والله ياطويل العمر انا كنت اصرف من 1000 الى 1500 بالشهر وانا ماسك على الفلوس بالقوة يعني لا اسواق ولا طلعات ولا شي

وكيف اليمن وصنعاء بشكل خاصه من ناحيه النفسيه

والله زفت وشعب اسواء ماتقدر
    تقول عليه انهم ليسو باوادم

يعنى الواحد يرتاح هناك

لا ابدا خاصة انك سعودي يشوفون السعودي ملك
    لان الجو كله كربون وجبال سودا ومدينه وزحمة موووووووووت وشعب اعوج ومتخلف ولا يوجد اماكن خالية
    والله يعين على اللي بيد
    بيدرس

وكم السعودين هناك

واجد لكن ولا احد يعرف الثاني كنهم في السعودية ما كنهم في غربه الواحد مايعرفك اذا هو يعرفك الا ناد
    رااا ((فيه ناس والله اوفياء ورجال ) لكن بشكل عام كل واحد حاله حال نفسه مافي تجـمعات زي الدول الثانية

وهل يوجد تسجيل لي الترم الثاني السمستر الثاني

لا نظام سنوي

واذا عندكم ملا حظات علموني فيها

كله قلته واذا اي شي تبي
    قول ولا يردك الا لسانك

لي العلم انا قد حالي وكيف الانظمام لي البعثه طب او صيدله معدلى ثمنيه وسبعين جيد جدا علمى متخرج قبل ارابعه سنوات ودرست الكليه التقنيه بدلوم كمبيوتر بس طوحى طب او صيدله

اسمع ./// البعثة ياطويل العمر تحتاج معد
    ل 2.50 من 4 عشان تحصلها وماراح تجيبها الا اذا تغلبت على الظروف اللي فوق وصرت دافور وصرت لسانك طوييل وماراح يعطوك اقل من 2 الملحقية البعثة الا اذا فيه واسطة والله اعلم لكن واحد من اصحابي سوى نفس طريقتك واول ماجا قدم وجته البعثه لكن هندسة لكن قبل ثلاث سنين وكل سنه يعقدو اكثر ومايعطو بعثات يعني قبل اربع سنوات اعطو كل الطلاب اللي هناك بعثات واليوم لو تحفر ما اعطوك الا بشروطهم

تحياتى

دعواتك لي بالتوةفيق انا وصديقي في ظهر الغيب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.