الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجو من الاخوان قراءة المضوع والرد ضروري لانه في تحديد لي مستقبلي الوظيفي

مساعدة ارجو من الاخوان قراءة المضوع والرد ضروري لانه في تحديد لي مستقبلي الوظيفي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5262 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @عبدالرحمن@
    @عبدالرحمن@

مبتعث جديد New Member

@عبدالرحمن@ الأردن

@عبدالرحمن@ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى علم حاسوب , بجامعة جامعة العلوم التطبيقية
    • جامعة العلوم التطبيقية
    • علم حاسوب
    • ذكر
    • عمان, المدينة
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 23rd, 2009, 03:01 AM

السلام عليكم
    يا أخواني أن عندي موضوع مهم حاب أخذ رايكم فيه وأن شاء الله ماتقصرون أن طالب خريج كلية التقنية قسم حاسب تخصص شبكات دبلوم ناوي أكمل البكالوريس وقدمت أوراقي لي جامعة العلوم والتكنولوجيا بالاردن وقالولي في تخصص هندسة شبكات بس باقي مافتح بعد سنتين يفتح بس في تخصص هندسة حاسب أذا كنت بتكمل نعادلك 45 ساعة من 69 وأن محتار ما أدري وش التخصص التابع لي الشبكات لأني ناوي اكمل على نفس تخصصي ما أدري هل تخصص هندسة حاسب قريب من تخصص الشبكات ولا لا لاني سمعت انه الي يبغى مهندس شبكات يدخل تخصص هندسة حاسب وفي أخر فصل في مواد تختارها عشان يكون مسمى شهدتك عند التخرج مهندس شبكات

بس في واحد من أصدقائي خريج كلية التقنية قسم حاسب تخصص شبكات الحين يكمل في جامعة عمان الاهلية بالاردن عدلوله الشهادة وعطوه تخصص بكالوريس شبكات حاسب ونظم معلومات
    ماهو الفرق بين تخصص هندسة شبكات و تخصص شبكات حاسب ونظم معلومات

ما عليش على الاطاله وارجو منكم الرد ضروري
    وشكرا
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.