الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارت هااامه ارجو الدخول لأصحاب الخبره في مصر والطلاب

استفسارت هااامه ارجو الدخول لأصحاب الخبره في مصر والطلاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah ss
    abdullah ss

مبتعث جديد New Member

abdullah ss اليابان

abdullah ss , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى اداري , بجامعة ماأدري
    • ماأدري
    • اداري
    • ذكر
    • الى الان في علم الغيب, ؟
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 25th, 2009, 05:10 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

اخواني عندي بعض الأستفسارت وارجو الأجابه عليها ولكم الشكر ..

1- متى يبدأ التسجيل للدراسة بجامعة القاهر وجامعة الأسكندريه (( ارجو الأجابة بالتفصيل ))
    2- انا معي شهادة ثانويه قسم العلوم الشرعية والعربيه لعام 1425 (( هل اقبل بالجامعتين المذكوره واي التخصصات المتاحه لي ))
    3- دخلت موقع الجامعتين وحصلت مكتوب بالنسبة للرسوم (( رسم قيد لأول مره 1000 جنية استرليني في الكليات النظريه و1500 للمعاهد والكليات الآخرى ومصروفات دراسية سنويه 1000جنية استرليني للكليات النظريه و1500 للمعاهد والكليات الأخرى )) هذي النقطه مافهمتها ابدددددددا
    4- انا شهادتي مترجمها ((للأنجليزيه)) ومصدقه من وزارة التربيه والتعليم ووزارة الخارجيه ضروري اصدقها من القنصليه المصريه ؟؟
    5- ماهي آجرات الألتحاق بالبعثه وهل هي اسهل من الدول في الخارج ..

طولت عليكم بس مالي غيركم ..
    ارجو الأجابه ولكم جزيل الشكر ..
  2. آخـوي بحآول آسآعدك بآلي آقدر عليـه

- متى يبدأ التسجيل للدراسة بجامعة القاهر وجامعة الأسكندريه (( ارجو الأجابة بالتفصيل ))
    آلتسجيل سنـوي بآلجآمعتين آلمذكوره ويبدى بشـهر 7 من كل سنـه

2- انا معي شهادة ثانويه قسم العلوم الشرعية والعربيه لعام 1425 (( هل اقبل بالجامعتين المذكوره واي التخصصات المتاحه لي ))
    آلتخصصآت آلمتآحـه لك آلنظريـه من ضمنهآ ( آلقـآنـون ) ( آلآدآب ) وآشيآء زي كذ1 , وآنآ آنصحك بآلقآنـون لآنـه يعتبر ثآلث آقـوى تخصص بعد آلطب و آلهندسه

3- دخلت موقع الجامعتين وحصلت مكتوب بالنسبة للرسوم (( رسم قيد لأول مره 1000 جنية استرليني في الكليات النظريه و1500 للمعاهد والكليات الآخرى ومصروفات دراسية سنويه 1000جنية استرليني للكليات النظريه و1500 للمعاهد والكليات الأخرى )) هذي النقطه مافهمتها ابدددددددا
    هو يقولك رسـوم آلجآمـعـه , بعطيك فكره بسيـطـه يمكنك مآتعرفهآ , هنـآ عندنآ بآلسعوديـه آلجآمعآت آلحكوميـه تسجل فيهآ مجاناً بس هنآك عندهم آلجآمعآت آلحكوميـه للآجآنب بفلـوس

4- انا شهادتي مترجمها ((للأنجليزيه)) ومصدقه من وزارة التربيه والتعليم ووزارة الخارجيه ضروري اصدقها من القنصليه المصريه ؟؟
    لآ ولي يقولك غير كذ1 غلطآن

وعلى فكره آنآ حالياً آدرس بمصر . شهآدتي مآصدقتهآ لآ من وزآره خآرجيـه ولآ من تربيه وتعليم

هم يطلبون منك كذ1 تعقيداً للسآلفـه فقط لآ غيـر

5- ماهي آجرات الألتحاق بالبعثه وهل هي اسهل من الدول في الخارج
    آسمعني حبيبي لو جينآ للحق

آلآلتحآق بآلبعثه بمصـر صعب جداً وملحقيتنآ نآيمـه بآلعسـل

بس آنآ آنصحك تطلع لآمريكآ ولآ لكندآ

هنآك آول مآتآخذ آللغـه من معهد وتلتحق بجآمعه علطول يلحقونك بآلبعثـه

مجرد نصيـحـه آتمنى آنهآ مآتعيقك في آختيآرك

كل آلشكر لي على آجوبتي آلدبلومآسيـه <- آنقلع بس

آي سؤآل ثآني حآضرين للطيبين
    7 "
  3. مشكور اخوي do5ah على الأجوبه وعلى الرد السريع بارك الله فيك..
    بس الى حد الان مافهمت بالنسبه للرسوم يعني اعطيهم رسوم الجامعه 1000 جنيه استرليني ( وياليته مصري ) غير الــ 1000 للدراسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والشي الثاني الألتحاق ليه صعب وهو من شروطهم اكمال 30 ساعه يعني تقريبا ترم واحد ياليت توضح لي واكون شاكر لك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.