الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يدرس باليمن بجامعه العلوم ساعدوني الله يوفقك

اللي يدرس باليمن بجامعه العلوم ساعدوني الله يوفقك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5257 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو فالح
    أبو فالح

مبتعث مستجد Freshman Member

أبو فالح الصين

أبو فالح , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى طالب جامعي , بجامعة العلوم والتكنولوجيا
    • العلوم والتكنولوجيا
    • طالب جامعي
    • ذكر
    • الصين, الصين
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

December 4th, 2009, 10:37 PM

السلام عليك ورحمة الله
    يا شباب الله يجزاكم خير انا طالب في جامعه العلوم باليمن ,وانا اصلا حلم حياتي اني ادرس طب بشري, وقبلت هالتخصص خوف من اني اقعد عاطل ,فيه ناس قالو لي اني اقدر احول من هالجامعه الى اي جامعه ثانيه طب بشري سنه ثانيه
    .بس لازم اخلص سنه.وناس قالولي ارجع للسعوديه وخذلك كورس انجليزي , وبالسنه الجديده قدم على جامعه الجزيرة بالسودان احسن من اليمن وارخص وامان اكثر, ابي رايكم الله يوفقكم ويرحم والديكم
  2. انا كنت زيك مفكر في اليمن بس خايف ومتردد

وافكر الان في السودان

ايش رائيك لو نروح السودان وندرس كورسات من الان الى وقت التسجيل

اذا اوكى بلغنى او حط الايميل ونتفق على المسينجر

بس انا بدرس صيدله في السودان

تحياتي وبا التوفيق
    7 "
  3. الله يوفقك اخوي وان شاء الله ربي يحقق مطلبك وتدرس وتكمل الطب

والله نصيحتي لك انك تكمل في مكانك ولا تحول دامك مشيت سنه يعني بديت تتعود وتتأقلم

يعني تبي توقف وترجع وتروح السودان وتعيد نظام حياتك واتوقع كذا كذا ما راح يحسبولك السنه كامله وتوهق نفسك

وبالنسبه للانجليزي ادخل المعهد الكندي في صنعا في الدائري تقاطع الجزائر اتوقع وخذلك كورسات ساعتين في اليوم

والدراسه عندهم العالم كلها تمدحها ورخيصه جدا وعلى يد مدرسين اجانب وتفيد نفسك في اللغه وفي اكثر من شخص دخلو المعهد ومدحوه

في المعهد الامريكي في الدائري عند سوبر ماركت سيتي مارت بعد راح تستفيد ان شاء الله والدراسه بالمعهد 110 دولار اتوقع اقل بشويه او اكثر بعشره دولار

افضل من انك ترجع السعوديه وتاخذ كورس انجليزي ب 2000 ريال وكذا كذا انت جالس في دوله عربيه سواء السعوديه ولا اليمن

في النهايه اقولك استخير

وفالك التوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. سلام عليكم .....

شباب انا طالب باليمن بجامعة العلوم والتكنولوجيا
    مستوى ثاني طب اسنان
    واتمنى التحق بالبعثه
    وما ادري سمعة انه الامير سلطان الله يحفطه مسوي مكرمه للطلبه المغتربين
    ما ادري هو الكلام ذا صحيح ولا لا
    وسلامتكم .......
    7 "
  5. اخوي ابو فالح مساك الله بالخير

انا نصيحتي لك ما رح تلقى افضل من اليمن
    وانا الصراحة قبلك فكرت بكل الدول ما خليت ولا دولة الا سالت عنها وقعدت سنة كاملة ادور على الطب
    فكرت باليمن السودان سوريا الاردن مصر حتى اوكرانيا
    المهم انا اقول دامك تدرس على حسابك الخاص خذ مني نصيحة وتوكل على الله وخلك في جامعة العلوم والتكنلوجيا في اليمن
    اولا ارخص لك ثانيا قريبة من المملكة
    بعدين احب اقلك شغلة اذا انت تبي تغير اليمن لان سمعة اليمن مو قوية وانا معك في هذا
    لكن ياخوك انت تدرس طب مو تخصص ثاني بمعنى اخر اللي يدرس الطب الايام هذه راح يكمل الماستر والدكتوراة في الدول الغربية خاصة حنا في الممكلة ولله الحمد على الطول يبتعثوك الى الدول الغربية
    فاتا في النهاية سواء درست في اليمن ولا السودان ولا حتى انشاء الله تكون درست في افغانستان ولا في افقر دولة في العالم
    ما احد رح يسالك عن البكالوريوس اهم شيء انو الجامعة اللي درست فيها تكون معترفة من قبل الجامعة اللي رح تكمل فيها دراستك
    وجامهة العلوم معترفة عالميا وكانت في التصنيف الاخير

انا قبل لا اروح مصر كنت ناوي اروح لليمن لانها الصراحة رخيصة ومناسبة حتى نفسيا يعني في طلاب سعوديين واجد وكان عندنا في المدرسة وكيل عياله الاثنين هناك فكنت ناوي اذا ما جتني بعثة اروح على حسابي الى اليمن
    وبرضو تمشي في الدراسة

واهم من هذا كله وناخوك صلاة الاستخارة الواحد ما يدري وين الخير مهما فكرت واستشرت لكن برضو ما رح تعرف الخير وين يكون بالضبط

فعليك بالاستخارة واسال الله ان يهديك الى ماهو خير لك في دنياك واخرتك

ربي يوفقك اخوي وييسر امرك ويوفق الجميع ويحقق لكل منا هدفه ويجعل اهدافنا كلنا خالصة لوجهه الكريم
    انه جواد كريم

معليش على الاطالة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.