الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي طب في اي دوله عربيه وعلى حسابي الخاص لكن فيه عقبات ممكن تساعدوني

ابي طب في اي دوله عربيه وعلى حسابي الخاص لكن فيه عقبات ممكن تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حزين بدنيتي
    حزين بدنيتي

مبتعث مجتهد Senior Member

حزين بدنيتي الصين

حزين بدنيتي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى medicin , بجامعة Central south university
    • Central south university
    • medicin
    • ذكر
    • changsha, Hunan
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 7th, 2009, 02:17 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا جماعة الخير انا فريت كل الجامعات العربيه ابي ادرس طب على حسابي الخاص لكن مع الاسف اني كل ا ادخل جامعه القى معدلي ما يناسب معها

علما ان معدلي هو : 83 علمي .. والجامعات الاردنيه تطلب 85 والبحرينيه 90

يعني والله العظيم اني بقمة الحيره وللمعلوميه معدلي في الثالث ثانوي 97 وانا طالب جدا متميز لكن الثاني ثانوي اخذت نسبت 70 وكان سببها علاج والدي رحمة الله عليه

اقسم بالله اني طالب متميز واعرف قدراتي والدليل على ذلك نسبتي بالثالث ثانوي

ياجماعه اللي يقدر يساعدني تكفون لا يقصر معاي وباذن الله راح ادعليه في كل صلاة ..

تحياتي لكم ..
  2. اخوي اول شي وزارة العليم العالي تشترط للي يبي يدرس طب خارج المملكه انه نسبته تكون اقل شي 85%

فأنا اقولك اذا انت مصر على المجال الطبي مالك الا تدرس طب أسنان او صيدله لانهم يقبلون 80 % وخاصة في جامعة الشارقه في الامارات والجامعة معترف فيها بالسعوديه

بالتوفيق
    7 "
  3. وحده من الناس

حطيت اول براسي الصين لكن اللغه صينيه مررررررره صعبه او بالاصح شبه تعجيزيه

ثانيا بالدول الاجنبيه راح تصرف بالهبل بعكس الدول العربيه اللي عارف عنها كل شي

ثالثا انا ابي سيارتي معي يعني اسافر عليها واذا كان بين السعوديه والدوله العربيه اللي ابتعث فيها بحر مثل مصر ارسل سيارتي

بعكس الدول الاجنبيه ..

ياشباب انتظر ردكم الله يرحم والديكم انتظركم ..
    7 "
  4. ااخوي الله يوفقك جامعات مصر الاهليه ممكن تقبلك وعندك السودان تقبل نسب70 واليمن 75 انا نسبتي 82 وقبلوني طب بشري بليمن بس الاختبار ماجبت المعدل المطلوب وفوق ذلك كان العدد فل عندهم يبي يوفقك رب العالمين للي تبي
    7 "
  5. اسمعني وناخوك مالك الا الله ثم اليمن
    جامعة العلوم والتكنلوجيا اليمنية حلوة ورخيصة وتمشي فيها
    اما الجامعات المصرية الخاصة ما انصحك فيها غالية مرة

الله يوفقك نصيحة اخيرة ولا تحسبني اني احطمك بس ياخوك قبل ما تخش الطب استخر ربك
    اسال مجرب ولا تسال طبيب ترى الطب مو مثل ما الواحد يحسبه قبل ما يخشه

ربي يوفقك اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.