الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار آبي إجابة من المبتعثين في مصر وافية للتحاق بالملحقية ؟؟؟...

استفسار آبي إجابة من المبتعثين في مصر وافية للتحاق بالملحقية ؟؟؟...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطان الحداري
    سلطان الحداري

مبتعث جديد New Member

سلطان الحداري غير معرف

سلطان الحداري , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى اتصالات , بجامعة كلية الأتصالات والمعلومات بالراض
    • كلية الأتصالات والمعلومات بالراض
    • اتصالات
    • ذكر
    • الرياض, كاليفورنيا
    • غير معرف
    • Dec 2009
    المزيدl

December 26th, 2009, 09:08 PM

انا خريج كلية الأتصالات والمعلومات بالرياض معدل جيد 2.76 دبلوم اتصالات تخصص اتصالات
    آبي بعثة إلى مصر عن طريق الملحقية اما ماذا؟؟؟
    او ادرس على حسابي شهرين اوثلاثة وألتحق بالملحقية آرجو الاجاية يا اخواني....تحياتي
  2. حياك الله اخوي...
    ما شاءالله معدلك حلو... وان شاءالله تلقى قبوول تكمل فيه بكالوريوس في مصر...
    بالنسبه لاكاديميه الاسكندريه انا متوقع انهم يعادلون لك... بس يظلمونك بالمعادله مثلي... انا خلصت دبلوم هندسه ميكانيكيه 90 ساعه ولا عادلو لي الا 49 ساعه... يعني فيها ظلم.... انا انصحك بشكل قوي بدول اوروبا والخارج لاني انا ممكن اغير الدوله... اضف ايضا ان وزاره التعليم العالي اوقفت اعترافها ببعض التخصصات والجامعات بمصر بسبب تكدس الطلبه السعوديين الرهيب في مصر...يعني بصراحه شوف لك دوله اوروبيه او امريكا او استراليا افضل لك بكثير... ممكن انك تنقبل البعثه بسرعه ويعادلون لك كل اللي درسته وتقل عليك سنوات الدراسه...

بالنسبه للالتحاق بالبعثه هنالازم تخلص 30 ساعه بمصر ومعدل فوق 2.5 تنضم للبعثه ان شاءالله يعني تقريبا سنه...

فانا نصيحتي لك اخوي انك تكمل في دول اوروبيه افضل لك بالنسبه للبعثه وكذلك مده الدراسه...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.