الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا جدا ارجوو الرد

مهم جدا جدا ارجوو الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث الى ايرلندا
    مبتعث الى ايرلندا

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث الى ايرلندا أيرلندا

مبتعث الى ايرلندا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من سلوفاكيا , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى رياضيات , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • رياضيات
    • ذكر
    • دبلن, دبلن
    • سلوفاكيا
    • Oct 2009
    المزيدl

January 2nd, 2010, 01:30 AM

انا ابي ادرس الماجستير في جامعة الاسكندريه كيف التقديم عليها قريت لازم موافقة مجلس الجامعات
    طيب مجلس الجامعات في القاهره يعني اروووح القاهره بعدها اروح السفاره وبعدها ارووح الملحقيه
    واخذ خطاب واسافر الى الاسكندريه واقدم اوراقي الى الجامعه

طيب عندي سؤال اخر الحين يقولون التقديم على الماجستير باي وقت من السنه طيب الدراسه متى يعني حنا الحين
    نبي انخلص الترم الاول اقدر اروووح واقدم اوراقي وظبطهاا وادرس الماجستير الترم الثاني
    ارجووو الافاده واشكركم من قلبي والله يوفق جميع طلبة العلم ويهون عليهم الغربه وشكرررررررررررررا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث الى ايرلندا
    انا ابي ادرس الماجستير في جامعة الاسكندريه كيف التقديم عليها قريت لازم موافقة مجلس الجامعات
    طيب مجلس الجامعات في القاهره يعني اروووح القاهره بعدها اروح السفاره وبعدها ارووح الملحقيه
    واخذ خطاب واسافر الى الاسكندريه واقدم اوراقي الى الجامعه

طيب عندي سؤال اخر الحين يقولون التقديم على الماجستير باي وقت من السنه طيب الدراسه متى يعني حنا الحين
    نبي انخلص الترم الاول اقدر اروووح واقدم اوراقي وظبطهاا وادرس الماجستير الترم الثاني
    ارجووو الافاده واشكركم من قلبي والله يوفق جميع طلبة العلم ويهون عليهم الغربه وشكرررررررررررررا
    السلام عليكم اخى انا حبيت اساعدك لان اخ سأل نفس السؤال عن الاجراءات المتبعة لديكم ولكنى لا اخفى عليك اننى لا اعلم الروتين الذى يجب ان تتبعوه كوافدين بس هذا رد اخ لك هنا فى المنتدى
    "تروح القاهرة وتقدم على مكان اسمه ادارة الوافدين في القاهرة وهو تابع لوزارة التعلم العالي عندهم
    وعاد هو يشوفون هل معدك يؤهلك للتخصص اللي تبيه انت وقبل ما تروح ادارة الوافدين تروح للملحقية الثقافية في القاهرة وتفتح لك ملف وتاخذ منهم ورقة وتاخذها معك الى الوافدين"
    المهم انا ان شاء الله راح اسجل ماجستير اداراه الاعمال فى جامعة الاسكندرية فلو محتاج اى شئ انا تحت امرك
    و مواعيد التسجيل بتختلف تبعا للبرنامج فأسلم شىء انك تتصل عليهم و تسألهم
    و هذا موقع الجامعة
    http://www.alex.edu.eg/
    http://www.alex.edu.eg/?q=node/24
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.