الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا حول ولا قوة الا بالله

لا حول ولا قوة الا بالله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5228 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تحطيم الطموح
    تحطيم الطموح

مبتعث جديد New Member

تحطيم الطموح البحرين

تحطيم الطموح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى البحرين , تخصصى اشعة , بجامعة مدري
    • مدري
    • اشعة
    • ذكر
    • لم احدد, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 3rd, 2010, 01:05 AM

والله يا شباب مو معقوله لي ثلاث شهور ادور بالمنتدى احد يجاوبني جواب مقنع ما حصلت ياناس الي يعرف يعلمني وماله الا دعوة في ظهر الغيب والله اني محتاج جواب يريحني ويقنعني ادخل بالموضوع احسن
    انا الله قدر علي ودرست في معهد اهلي تخصص اشعه دبلوم سنتين ونص طبعا شهاده مثل قلتها ما استفدت منها اي شي لا للحكومه راضيه توضفنا ولا المستشفيات الخاصه مقتنعه بشهادتنا ولي سنتين ما حصلت شي وعشان كذا فكرت اني اكمل الدراسه انا مقتنع بالاردن بس المشكله ما ادري وش اسوي .
    1-كيف طريقة التقديم.
    2-كم الساعات الي يعادلون لي من ساعات وهل البكالوريوس اربع سنوات او خمس وكم سنه يبقالي.
    3-كم يبغالي عشان التحق بالبعثه لا احد يقولي 30 ساعه انا رايح دبلوم يعني اكيد بيعادلون لي كم ساعه وكم احتاج من فلوس الى ان ياتي الابتعاث ولازم ضمان مالي والا مايحتاج.
    4-وش رايكم اذا ما عادلو لي ساعات اني اغير تخصصي وزي ما انتم عارفين اذا ما عندك لغه انجليزيه ما تستفيد شي هل الجامعات بالاردن تهتم باللغه.
  2. هلا اخوي عايش للطموح وليش((تحطيم الطموح)),,
    اخوي من شروط البعثه اولا عندهم جامعات معترف فيها ولازم تختارلك جامعه معينه حسب تخصصك والجامعات في الاردن المعترف فيها لدى السعودية موجوده عند الملحقيه الثقافية يعني باختصار شديد((تروح اولا للملحقيه الثقافية وتختار جامعه من المسموح فيها للدراسه وتسجل اسمك وبيانتك))
    ثانيا بعد ما تختار الجامعه المناسبة لك وللتخصصك تقوم الجامعه الي قدمت عليها بمعادله المواد واقصى شي في المعادله بالاردن((45ساعه))وتعتبر مبدئيا حلوة واتوقع تخصص الاشعه دراسته اربع سنوات,,
    طبعا الملحقيه ما تعترف بالساعات الي تمت معادلتها من قبل الجامعه لازم تدرس 30ساعه وشرط اساسي ان يكون معدلك 75% وما فوق
    وبعدها تستطيع الحصول على البعثه .((وباذن الله تقدر عليها))
    وبخصوص الانجليزي يا اخي اغلب الشباب الي راحو الاردن الانجليزي عندهم ضعيف لكن بالاصرار والعزيمه تمشي امورك وشد حيلك وانا اخوك ولما تروح الاردن اسأل الشباب الي يدرسون هناك واستفسر عن تخصصك والاشياء الي تريد معرفتها ولا تنحرج لان هذا مستقبل وانا اخوك.
    وبالنسبه للوضع المالي بالاردن انا ما عندي اي خلفيه فيها ,لكن هذا ما يعني انها صعبة المعيشه (لا ) حسب قدرات الانسان الماديه يعني باختصار اذا عندك القدرة على الماده روح ولا تتردد,واسئل واسئل واسئل اهل الخبرة والناس الي بالاردن ,ونصيحه مني انت خلص امورك بنفسك وعسى ربي يسرها بوجهك وشد حيلك وتوكل على الله وعليك بصلاة الاستخارة
    ووفقك الله الى كل خير,,
    ادع لي اخي ان الله يسر اموري ترى الحال من بعضه,,
    7 "
  3. طبعا اخوي قصدي ان الملحقيه لا تلتفت على المعادله الي عادلوها لك الجامعه لانك تكون قاطع 45ساعه ان شاء الله,لكن من شروطهم ان الطالب لازم يدرس بالاردن 30 ساعه, يعني ان شاء الله اذا قدمت على البعثه تكون قاطع((المعادله 45))+((دراسه المواد30))=75ساعه اي قطعت اكثر من نصف المسافه, وراجع الملحقيه لكي تتاكد لان الملحقيه يتم تحديث البيانات والشروط عندهم بشكل دوري وبالتوفيق.
    7 "
  4. هلا أخوي,,,((اسف للاطالة))
    بالنسبة القبول بالاردن انت روح للجامعه الي متاح انك تدرس فيها وهم يعادلولك وتختلف الجامعات في المعادله بعضها اكثر والثاني اقل
    واقولك اذهب للاردن بنفسك واستفسر افضل لك بكثير وانا بالخدمه لجميع الاخوان هنا وهذا ايميليhoojas991@hotmai
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.