الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا والجامعه الاردنيه

انا والجامعه الاردنيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كاتم الاحزان
    كاتم الاحزان

مبتعث جديد New Member

كاتم الاحزان غير معرف

كاتم الاحزان , تخصصى طالب جامعي , بجامعة الجامعه الاردنيه
    • الجامعه الاردنيه
    • طالب جامعي
    • غير معرف
    • عمان, الجبيهه
    • غير معرف
    • Mar 2007
    المزيدl

March 12th, 2007, 08:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا طالب سعودي في الجامعه الاردنيه تخصص هندسة كيميائية انا الان ادرس على حسابي الخاص وقدمت على البعثه وبشروني بالخير قالو لي هذا الكلام بداية هذا السمستر الثاني ان في اسماء بعد شهرين تقريبا راح تطلع لها البعثه ولكن مو هاذي المشكلة ، المشكلة هي اني لغتي لانجليزية مش ولا بد وفجاة شفت نفسي ادرس المناهج باللغة الانجليزية يعني فوق مالدراسة الصعبه هم ماعندي لغة انجليزية قوية فا اخوكم الان محتار ومايدري ايش يسوي
    كاني بخربها وبنتظر البعثة اذا جاءت انشاء الله ودي احول لدولة اجنبيه كاستراليا او كندا او غيرها افيدوني شالحل جزاكم الله خير الجزاء .
  2. كاتم طيب انت كم لك سنه تدرس بالاردن ........ ولا توك جديد

وبعدين قسم هندسه كيميائيه من الطبيعي تلاقي المنهج بالانقليزي بس الكلام كله تدري يعتمد

على مين... .على المحاضر؟ يعني على الاقل يوزع note ولا يحدد لكم الاشياء المطلوبه ولا تكتب

وراه الاشياء المهمه في الدرس اللي اخذته (على الاقل )

والله اذا تبي النصيحه ياكاتم اذا انت لسا يعني مالك ترم واحد في الاردن فانا انصحك اذا جاتك

البعثه تطير دايركت بدون تردد بس اذا اخذت فتره سنه ونص ولا اكثر فانصحك انك تكمل لين تخلص

البكلرويس وبعدها تكمل الماجستير ان شاء الله في كندا او استراليا ........ واتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. أخوي أنا مثلك تمااااااااااااما

أنا انتظرت البعثة وجاتني وقدمت طلب تحويل لأمريكا وطلعت الموافقة ,, والحين انتظر هالفصل يخلص واسافر

بس عندي مشاكل شوي مع السفارة خخخ <<< للحين ماهم راضين يعطوني فيزا ,, بس اخر مرة بروح لهم ان ماعطوني بروح لكندا إن شاء الله

سو مثلي وإن شاء الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal_rpg_1
    كاتم طيب انت كم لك سنه تدرس بالاردن ........ ولا توك جديد

وبعدين قسم هندسه كيميائيه من الطبيعي تلاقي المنهج بالانقليزي بس الكلام كله تدري يعتمد

على مين... .على المحاضر؟ يعني على الاقل يوزع note ولا يحدد لكم الاشياء المطلوبه ولا تكتب

وراه الاشياء المهمه في الدرس اللي اخذته (على الاقل )

والله اذا تبي النصيحه ياكاتم اذا انت لسا يعني مالك ترم واحد في الاردن فانا انصحك اذا جاتك

البعثه تطير دايركت بدون تردد بس اذا اخذت فتره سنه ونص ولا اكثر فانصحك انك تكمل لين تخلص

البكلرويس وبعدها تكمل الماجستير ان شاء الله في كندا او استراليا ........ واتمنى لك التوفيق

والله ياخوك هذا او سمستر لي المشكله مو في الانجليزي بس المشكله في نفس المواد العلميه اللي ناخذها يعني كلام بدون مقدمات يعني انا كنت اعتقد ان شيء بديهي اول سنه تحضيري في كل مكان نسمع هالكلام مثل جامعه الملك فهد للبترول والمعادن لكن يوم جيت الاردن انصدمت بالوضع .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.