الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار عن الجامعات بالاسكندريه بمـصـر

اي استفسار عن الجامعات بالاسكندريه بمـصـر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SHIPYARD IS MY DREAM
    SHIPYARD IS MY DREAM

مبتعث مجتهد Senior Member

SHIPYARD IS MY DREAM السعودية

SHIPYARD IS MY DREAM , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هنـدسه بـحريـه , بجامعة الاكاديميه العربيه للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري
    • الاكاديميه العربيه للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري
    • هنـدسه بـحريـه
    • ذكر
    • الاسكندريه, الاسكندريه
    • السعودية
    • Mar 2007
    المزيدl

March 13th, 2007, 06:36 PM

سلام عليكم .....وياهلا ومرحب فيكم

اذا كان احد يبي اي استفسار عن الجامعات او الكليات او عن الاكاديميه العربيه للعلوم والتكنولوجياوالنقل البحري

وعن الدراسه والاجواااااء والاوضاع فما راح اقصر معاكم ابد... واتمنى التوفيق للكل ان شاء الله
  2. يعطيك الف عافيه اخوي فيصل

وعندي استفسار بسيط انا بكمل دراستي لنيل الماجستير في احدى الجامعات بمصر في الادارة العامة ماادري اي جامعة تنصحني فيها ومدة الدراسة وتكاليف الدراسة والمعيشه هناك

وجزاك الله عنا خير الجزاء
    7 "
  3. الذيابي انا انصح دراسه البكلرويس في مصر اما بالنسبه للدراسات العليا يعني مثلا الماجستير

والدكتوراه افضلها تكون بكندا او بريطانيا ...ولو سالتني وش هو السبب ياعزيزي

1-التكفله هي نفس التكلفه او يكون فيه فرق بسيط اذا كان على حسابك طبعا
    2-شهاده الماجستير من كندا او بريطانيا افضل مع احترامي من كل الجامعات الموجوده بالدول العربيه
    3-انك تاخذ لغه انجليزيه وبيني وبينك ما تروح مكان هاليومين الا يطلبون لغه.... واسباب كثيره

لكن لو تبيني اتفحص الامور هنا ابشر من عيووني الـ2

فيه اقوى الجامعات الموجوده بالقاهره (جامعه القاهره - جامعه حلوان) لو ناوي تكمل اداره عامه طبعا

وبالنسبه للتكاليف والمده فاعطيني فرصه يوم واحد بس لانه مالي خلفيه واجد بالقاهره لاني انا بالاساس

بالاسكندريه

اما بالنسبه للسكن فهي تختلف فيه الغالي وفي الرخيص مررره يعني مثلا لو رحت ميدان لبنان

توصل الاسعار 2000-1500 جنيه نظام غرفه مطبخ وحمام وفيه نظام ال 3 غرف اذا معاك عائله

توصل حاولي 3000 -4000 جنيه (ميدان لبنان منطقه رايقه في القاهره)

وفيه الرخيص تكون في مدينه سته اكتوبر تبدا من 800 - 2000

بس على فكره لو اخذت شقه ب 2000 في سته اكتوبر تعتبر نظيفه جدا جدااا فوق ما تتخيل وفيها كل اللي

تبي... لكن عيبهاا انها تعتبر خارج القاهره ب 30 كيلو مشوار غير طبيعي

وفيه نظام حلووووو وجميل جدا ويسمونه هنا بمصر ( قانون جديد ) يعني الشقه تكون على بلاطه وانت

تأثثها وتعمل عقد سنوي... والشقه تتراوح ما بين 500 - 1000 جنيه وتكون بالمعقول يعني وبجسب

المساحه اللي تبيها انت..

اما من ناحيه المصروفات على الاكل والشرب اذا والله انت انسان تحب تطبخ واجد بالبيت

فتكون ما يقارب 1000 جنيه

اما اذا كان كل اكلك دلفري يعني توصيل منزلي يوميا يكون ما بين 60-100جنيه عاد انت احسبها مع نفسك

ومن ناحيه المواصلات

طبعا اذا انت ناوي تاخذ سيارتك معاك (راجع موضوع المثبت هل انت ذاهب لمصر)

اما بالنسبه للتكاسي بصراحه يجيبون لك المرض على بلاطه يعني بس انا انصحك تشوف لك

واحد ابن حلال وتتعامل معااااه

وفيه عندك ايجار سيارات ( بس انا ما انصح فيه ابد لان مشاكله واجد ) تبدا من 2500- 3000 بحسب

نوع السياره والموديل

الريال السعودي = 1.52 جنيه مصري
    الدولار الامريكي = 5.66 جنيه مصري ( واحيانا ينقص بشيء بسيط واحيانا يزيد )

اتمنى اكون وضحت لك الرؤيه اخ ذيابي ... وارجع اقولك حبيب البي انا خبرتي كلها بالاسكندريه

بس ما حبيت اردك ابد ... وفكر زين في قضيه الدراسه بكندا لاني بعد انا ناوي اكمل الماجستير فيها

وكل امنياتي للكل بالتوفيق والنجااااااااح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.