الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده - للي يعرف جامعة الحسين بن طلال بالاردن

مساعده - للي يعرف جامعة الحسين بن طلال بالاردن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي الهندسه
    طموحي الهندسه

مبتعث جديد New Member

طموحي الهندسه الولايات المتحدة الأمريكية

طموحي الهندسه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة العمر , بجامعة جامعة المستقبل
    • جامعة المستقبل
    • هندسة العمر
    • ذكر
    • مدينة الاحلام, ولاية الطبيعة
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 6th, 2010, 04:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح - مساء / الخير

كيف حالكم ؟

في البدايه حبيت استسفر عن جامعة الحسين بن طلال بالاردن - من جميع نواحي

علما بان اريد تخصص الهندسه المدنيه - وعلى حسابي الخاص

كيف مستوى الجامعه ؟

وكم تكاليف الدراسه ؟

ومامدى الراحه في الجامعه ؟

واي شي تعرفونه عن الجامعه لاتبخلون علينا

وجزاكم الله الف خير

تحياتي

2. واضح اخوي انك جاي كلك وفي عندك طموح قووي

لان للاسف الطموح هذا ماراح يدون اكثر من اول اسبوع دراسه في الجامعات الاردنيه وبعدها تندم وتسب اليوم الي جيت فيه الاردن

الاسباب كثيره وتعتمد على الشخص نفسه مختار الاردن ليش ؟

مثلا نقول انك تبي تطلع نابغه مثلاا وافلطون زمانك ؟ والله ماظنتي الدراسه بالاردن ادج دراسه في العالم على حسب مزاج الدكتور يعرفك جبت له مريسيفر والا بلايستيشن لعياله عطاك 90 لو عمرك ماحضرت .. وانت الي تكرف ليل ونهار ان نجحت زيين ويذلك بعد يعني قمة الظلم وهذي في كل الجامعات الاردنيه

الشغله الثانيه الشعب .. قول واطي واطي واطي واطي قد ماتقدر تقول واطي قول ... يشووفك بنك تمشي كل يبي ينهبك من صوب وفوق هذا يشوف السعودي جاي للدعاره وانه بيملك كل شي بفلوسه واولهم شرطتهم وباليل يقفوونك ويقولون عطنا تشتري عششى والا بنخافك 30 دينار .... تطلع من جبك عشر دنيانير وتعطيهم وانت زي ....

الشغله الثالثه .. الديره غااااااليه غااااااااااليه غاااااااااليه .. يعني الي بدفعه في بريطانيا وامريكا هو تقريبا ً اقل من الاردن بشي بسيط
    وعلى فكره اذا انت رايح على امل البعثه ... الاردن مسكره الى اشعار اخر والسبب مو تكدس السبب مافي معدلات تطلع من الاردن اغلب السعودين مقبول 80 % والباقي جيد بكل عشر سنين يتخرج سعودي بجيد جدا ً

الشغله الرابعه وهي الاهم لما تخرج يا كابتن وتجي السعوديه وانت في بالك مكتب ورجل على رجل وكله الشركات تتناتفك وتنصدم في الوااقع المجحف والاليم بنفس الوقت ان اغلب الشركات ماتبيك لانك خريج دوله عربيه وانهم يشووفونك لا شي زيك زي الدبلوم تقني ولا ثانيه صناعيه او بالاحرى بتقلى ناس يقولون انك شاري الشهادة وجاي ومايدرون انت شلون جبت شهادة الاردن ومايدلون انك عضيت الارض على ماتخرجت ولا ينظرون لمعدلك ولا حتى كفأتك ... بس انت من وين متخرج يعني مثلا لو في وظيفه ومتقدم عليها انت يا تبع الاردن واحد ثاني خريج امريكا او استراليا او حتى ماليزيا .. مين راح يختارون .. ؟؟ ! ! انت رد

كلامي هذا من واقع تجربه ومتخرج ومعدلي جيد لو ماتوظفت تكنشن ماراح اتوظف طول عمري .. هذا حال اغلب الشباب الي تخرجو معاي وقبلي وبعدي .. نستثنى الي معاه واسطه في المووضوع

الزبده كل الشباب الحين بفكرون بالماستر لمسح الشهادة الاردنيه الي ضييعنا اعمارنا فيها على الفاضي

اخيرا ُ اذا فعلا انت شاب طموح لا تفكر في الاردن نهائيا ً روح امريكا

انت مخير والله يوفقك .. كل كلامي هذ االي قلته على حسن نيه وغلطه سويتها وانصحك انت وغيرك ماتسويها

موفق ابووي واسف على الاطاله
    7 "
  3. اخوي انا متخرج من هاذي الجامعه
    اول شي هاذي الجامعه بمعان جنوب الاردن مو بالعاصمه عمان علما اني درست ايضا بعمان العاصمه

بالنسبه للاسعار رخيصه جدا والاكل كذلك والسكن واسعار الجامعه يمكن بالفصل 5000ريال تنقص قليلا او تزيد
    بالنسبه للدراسه بالاردن قويه نوعا ما ومتعبه
    المشكله ياخي العزيز ليس بلكلام السابق المشكله في نفس المدينه المسماه معان
    مدينه عنصريه من الدرجه الاولى وشعبها عنصري جدا ويكرهون الغريب وهناك بمعان جرت العاده حرق السيارات السعوديه او الغريبه يعني باختصار شعب متخلف
    لا انصحك ابدا بهذه الجامعه
    7 "
  4. هلا أخوي

كيف الحال ؟

جامعة الحسين بن طلال تقع في معان جنوب الأردن قريبه جدا من الحدود السعوديه ( المدوره) 130 كيلو

وبصراحه انا مااقدر أفيدك أكثر من كذا عن هذي الجامعه

لكن أنصحك بجامعة العلوم التكنولوجيا إذا كنت تريد الدراسه بالأردن فهي تقع في موقع متميز وقريبه من مدينه اربد

وطبعا اربد مدينه هادئه وجميله وجوها جو دراسي بالفعل ومليئه بالسعوديين خاصة وبالخليجيين عامه

هذا كل اللي عندي في حال بغيت أي معلومه عن الجامعه أنا في الخدمه

في أمان الله
    7 "
  5. السلام عليكم للجميع و بالاخص السلام لل F A B R E G A S

انا اردنية وادرس ببريطانيا وعايشة هناك طول عمري . بس الحمد لله ما اتخلى عن اصلي يا ريت لما تبي تقدم النصيحة تكون من دون اهانة لاي احد . ما دام احنا شعب واطي ليه ما انسحبت اول ما جيت على الاردن ز تاني شي كل واحد يلاقي الي يدور عليه في ناس الحين تدرس و ما تدفع شي للدكارتة ولا تجيب لعيالهم بلاي ستيشن ونجحو . كل واحد درس بالاردن او بغير مكان اذا قصد الخير يلاقي متله والي قصد غير كدي يلاقي . شكلك ما تسمع قصص الشباب السعوديين او العر ب ببريطانيا وحبسهم والمخدرات والعلاقات وترحيلهم لسا من شهر صارق قصة لواحد سعودي ببريطانيا وترحل

طموحي الهندسة عطيني المعلومات الي تريد تعرفها وانا برسل لقرايبي وابعتلك ياها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة team_work
    السلام عليكم للجميع و بالاخص السلام لل F A B R E G A S

انا اردنية وادرس ببريطانيا وعايشة هناك طول عمري . بس الحمد لله ما اتخلى عن اصلي يا ريت لما تبي تقدم النصيحة تكون من دون اهانة لاي احد . ما دام احنا شعب واطي ليه ما انسحبت اول ما جيت على الاردن ز تاني شي كل واحد يلاقي الي يدور عليه في ناس الحين تدرس و ما تدفع شي للدكارتة ولا تجيب لعيالهم بلاي ستيشن ونجحو . كل واحد درس بالاردن او بغير مكان اذا قصد الخير يلاقي متله والي قصد غير كدي يلاقي . شكلك ما تسمع قصص الشباب السعوديين او العر ب ببريطانيا وحبسهم والمخدرات والعلاقات وترحيلهم لسا من شهر صارق قصة لواحد سعودي ببريطانيا وترحل

طموحي الهندسة عطيني المعلومات الي تريد تعرفها وانا برسل لقرايبي وابعتلك ياها
    جميل هذا الوقت محبط ,,,

وانا قاعد اقرا كلامك شوي شوي قاعد اتنرفز من لهجتك الي تعل الكبد عل وذكرتني بالشعب الراقي ( عشان ماتزعل بس )
    ثاني شي سؤالك وجيه بصراحه ( ليش مارجعت اول ماجيت ) مجرب ُ اخاك لا بطل .. مو والله من حبي للاردن لكن قسمت الله فوق كل شي

ثالثه شغله احي فيك روح الوطنيه كونك تغارين على وطنك المعطاء ( لوول ) مو اني مااشوف في وطنك شي يستاهل الغريره .. بس القرد بعين امه غزال

رابع انتي تقولين عايشه طول عمرك في بريطانيا .. يعني ماعشتي في الاردن وشوارعها وبيين شعبها العظيم و دكاترتها الشرفاء ( لوول )

خمسه والهم شفتي لما قلت قبل كل تفكيركم ان الخليجي بشكل عام يسب الاردن لانه شاب مو مضبوط مشيه بطال ومهمل وغبي ...... وانتوو ملائكة منزله من السماء انتو الشعب الفاهم انتو الشعب هذا معاك حق متعلم بس اخلاق الدكتور والسباك والوزير والزبال واااااااحد نفس الطينه

بريطانيا والشباب السعودين ؟؟ انا وش دخلني في الموضوع ومخدرات ؟ ؟ طيب يعني شنو بالضبط ؟

اني وي

الي بروح الاردن وييبي يمشي مضبوط يغير اسمه الاول من محمد وخالد وسعود وبدر وبندر ونايف الىىىىىى قوسي وليث وغيث ومعتز وتامر وسامر وفادي والخ

والا سم الاخير بعد من العتيبي والمطيري وال.... الى فطاحنه وعوامره وخاصااونه وتتباابنه وعوامره ومناصره

موفقين جميعا ً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.