الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الى طلاب الاردن من ينور طريقي الله ينور طريقة

استفسار الى طلاب الاردن من ينور طريقي الله ينور طريقة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5191 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشعل حائل
    مشعل حائل

مبتعث جديد New Member

مشعل حائل الأردن

مشعل حائل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى شبكات , بجامعة اي جامعة
    • اي جامعة
    • شبكات
    • ذكر
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 8th, 2010, 08:19 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتـه

الى الطلاب المبتعثين بالاردن ارجو الرد على استفساراتي التالـية ولكم جزيل الشكر
    انا طالب كلـية تقنـية تخصص الحاسب الالي قسم شبكات
    تخرجت ومعدلي 2.63 بتقدير مقبول
    حبيت اكمل دراستي بالاردن وياليت تفيدوني ماهي الجامعات التي اجد بها نفس التخصص؟
    وهل توافق الملحقية على معدلي وتعطيني القبول المبدئي والجامعات الاردنية؟؟
    وكم ساعة راح يعادلون لي شهادتي؟ وهل بعد قضاء 30 ساعة ومعدل فوق 3ونص راح اقدر انظم للبعثة؟
    تكاليف الدراسة هل هي غالية ام رخيصة؟
    اخوكم محتاج من ينور طريقة فلا تبخلـون علي يالغالـين برد
    واكون شاكر لكـم
    اذا من هناك ينصـح بـالدراسة بغير الاردن اتمنى انـة يقولي ويوضح لي واللـه يوفق الجميع
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاتـه وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الى الطلاب المبتعثين بالاردن ارجو الرد على استفساراتي التالـية ولكم جزيل الشكر
    انا طالب كلـية تقنـية تخصص الحاسب الالي قسم شبكات
    تخرجت ومعدلي 2.63 بتقدير مقبول
    حبيت اكمل دراستي بالاردن وياليت تفيدوني ماهي الجامعات التي اجد بها نفس التخصص؟جامعة فيلالفيا وجامعات اخر اهلية
    وهل توافق الملحقية على معدلي وتعطيني القبول المبدئي والجامعات الاردنية؟ نعم تفقلك والملحقية هي الي تحددلك الجامعة؟
    وكم ساعة راح يعادلون لي شهادتي يعدلولك 45 ساعة ولزم تختبر في جامعة البلقاء لتجسير موادكط طبعا تدفع فلوس للختبراتاذا رسبت في الاول تختبر الثاني والثالث بس انت تخش في عينهم وتقلوهم متاكد من اجاباتي ؟ وهل بعد قضاء 30 ساعة ومعدل فوق 3ونص راح اقدر انظم للبعثة؟تدرس 30 ساعة ومعدل 75 % تنضم الي البعثة ان شاء الله
    تكاليف الدراسة هل هي غالية ام رخيصة؟الاردن جدا غاليةبصراحة
    اخوكم محتاج من ينور طريقة فلا تبخلـون علي يالغالـين بردواي خدمة تحت امرك ياغالي
    واكون شاكر لكـم
    اذا من هناك ينصـح بـالدراسة بغير الاردن اتمنى انـة يقولي ويوضح لي واللـه يوفق الجميع[/QUOTE]
    7 "
  3. هج من الاردن ولا تفكر فيها نهائيا ً
    اول البعثه تجيك انسى البلد موقووووووووووف الي اشعار اخر

ثانيا اذا انت رايح الاردن تدور الرخص انت غلطان الي بتصرفه على حسابك في الاردن اذا ماهو نفسه في الدول الاوربيه والا امريكا او اقل بشي بسيط لا يذكر

ثالثا الاردن تنسى تتخرج بمعدل فوق القبول الا من رحم ربي لانها ضغط نفسي عجيب من جميع النواحي ( الغلا و الشعب الاردني الاقل من سافل , الدكاتره في اغلب الجامعات يشوفنك جاي تشتري الشههاده بفلوسك , وفووق هذا الاكبر من هذا كله انت خريج دوله عربيه يعني صفر على الشماااااااااااااااااااااااااااااااال )

اخوي انا اقولك من واقع تجربه انا خريج الاردن ولي اكثر من سنه عاطل والسبب ( خريج الاردن ) على فكره بعد عشان ماتقول هذا داج وماعنده سالفه متخرج 70 % يعني لا بأس فيه .
    نفقطه اخيره خريج امريكا بالذات يدخل بالريوس الي اي وظيفه وهذا شوف عيني بغض النظرر عن الكفأه
    اخيرا النصيحه لوجه الله
    انت مخير وجعل ربي يوفقك
    7 "
  4. السلام عليكم للكل وسلام للاخ F A B R E G A S
    انا اردنية ومقيمة ببريطانيا ان شاء الله اخ مشعل اسالك . الشي الاهم يا ريت اخ
    F A B R E G A S انك ما تسب شعبنا لانو هي قلة حيا . كل المنتدى وانت سابب شعبنا سافل وواطي اكرر كلامي كل واحد يلاقي الي يدور عليه .بعدين هي اخدت درس انو احنا شعب واطي يا ريت ما ادنس ارضنا برجلك
    7 "
  5. ياجماعه الخير هدو مايصير انتو شريحه مهمه في المجتمع وطلاب جامعين مايصير

ياغالي بالاختصار اوصل لك وش اللي يقصد الاخ بدون تجريح

الاردن بالمعيشه غاليه صراحه

وتكاليف الدراسه باهضه ثاني شي الابتعاث موحد لجميع الدول العربيه

الشروط تكمل سنه دراسيه على حسابك الخاص وتخلص 30 ساعه وتاتي بمعدل 2 ونصف تخش البعثه زي السلام عليكم

انا ودي انصحك باليمن تراها زينه وميسوره وماه يغاليه اي استفسار حاظر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.