الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاااااااااااااااجل لطلاب الأردن أفيدوني

عاااااااااااااااجل لطلاب الأردن أفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5163 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية queen2009
    queen2009

مبتعث جديد New Member

queen2009 أسبانيا

queen2009 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى computer enginirng , بجامعة Aman
    • Aman
    • computer enginirng
    • أنثى
    • jordan, aman
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

February 9th, 2010, 02:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    انا خريجة كلية المجتمع تخصص هندسة حاسبات وتقدير ممتاز 4,71 من 5 وقدمت ع البعثة وتم الرد علي من قبل الوزارة بأنني لم استوف الشرووووووط؟؟ المهم خبروني بأني لازم ادرس 30 ساعة وبعدها التحق في البعثة انشاءالله .. قدمت ع جامعة عمان الأهليه وبيعادلون 45 ساعه ... الاستفسار هو لو قدمت اوراقي للملحق الثقافي ((المواد اللي عادلتها الجامعه )) قبل لا ادرس ورفعتها الملحقيه الثقافيه للوزارة ممكن يلحقوني ب البعثه قبل لا ادرس.... والله حرااااااااااام نسبتي مرررررة عاليه والشروط منطبقه علي ما ادري ليش ما قبلوني ........
    ارجوكم افيدوني ......

وشكرااااااا

2. مرحبا اختي ...

ابسـألك قبل لا تقدمي على جامعة عمان الأهلية تـأكدتي ان هالجامعة مو موقفة من الابتعاث ؟؟؟
    انا درست بالاردن واللي اعرفـه ان هالجامعة موقفة من الابتعاث

انصحك تقدمي على جامعة خاصة تعاملها أفضل او الجامعة الأردنية لأني درست فيها وجداً قوية وممتازة في تخصص علم الحاسوب وانا احد خريجيها ..

بالنسبة لـ الإلحاق لازم تخلصي 30 ساعة دراسية في الجامعة على ما اظن وممكن استفسر لك من احد الاخوان بالملحقية

وموفقة
    7 "
  3. اختي انا طالب بجامعة العلوم والتكنولوجيا في اربد وفييه شخص مثلك بالصيف الماضي مخلص اظن من كلية اهلية بالسعودية وقدم على عمان الاهلية واعتقد انهم عادلو له نفسك 45 ساعة بس بالنسبة هل يعتبرون الساعات اللي عودلت لك من ساعات الالحاق فهذا ما اعتقد لانهم يحسبون لك 30 ساعة بنفس الجامعة ومع المعدل لازم فوق اعتقد 75 % ........

ومثل ما قال لك اخوي عبدالعزيز لازم تتأكدين ان هالنخصص مو موقف من الملحقية وتأكدي عن طريق موقع وزارة التعليم العالي...

بالتوفيق ....
    اي معلومات اخرى انا جاهز ,,,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز..

مرحبا اختي ...

ابسـألك قبل لا تقدمي على جامعة عمان الأهلية تـأكدتي ان هالجامعة مو موقفة من الابتعاث ؟؟؟
    انا درست بالاردن واللي اعرفـه ان هالجامعة موقفة من الابتعاث

انصحك تقدمي على جامعة خاصة تعاملها أفضل او الجامعة الأردنية لأني درست فيها وجداً قوية وممتازة في تخصص علم الحاسوب وانا احد خريجيها ..

بالنسبة لـ الإلحاق لازم تخلصي 30 ساعة دراسية في الجامعة على ما اظن وممكن استفسر لك من احد الاخوان بالملحقية

وموفقة
    شاكره لك اخوي عبدالعزيز ردك .. اي يا ريت تسأل احد ب الملحقيه ب النسبه ل 30 ساعه.
    وبالنسبه للجامعه ياريت تتأكد بعد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا
    اختي انا طالب بجامعة العلوم والتكنولوجيا في اربد وفييه شخص مثلك بالصيف الماضي مخلص اظن من كلية اهلية بالسعودية وقدم على عمان الاهلية واعتقد انهم عادلو له نفسك 45 ساعة بس بالنسبة هل يعتبرون الساعات اللي عودلت لك من ساعات الالحاق فهذا ما اعتقد لانهم يحسبون لك 30 ساعة بنفس الجامعة ومع المعدل لازم فوق اعتقد 75 % ........

ومثل ما قال لك اخوي عبدالعزيز لازم تتأكدين ان هالنخصص مو موقف من الملحقية وتأكدي عن طريق موقع وزارة التعليم العالي...

بالتوفيق ....
    اي معلومات اخرى انا جاهز ,,,,,

شاكره لك اخوي جيفارا على ردك .... كم فصل لازم ادرس عشان اكمل 30 ساعه .......
    وشكراااااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.