الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لطلاب جامعة الشارقة .. عاجل

مساعدة لطلاب جامعة الشارقة .. عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5171 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو معاذ 2010
    أبو معاذ 2010

مبتعث جديد New Member

أبو معاذ 2010 الإمارات العربية المتحدة

أبو معاذ 2010 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى ثانوي , بجامعة جامعة الشارقة
    • جامعة الشارقة
    • ثانوي
    • ذكر
    • تبوك, السعودية
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 1st, 2010, 07:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أيها الإخوة ..

أنا طالِب مصري .. مقيم في السعودية .. أرغب التسجيل في جامعة الشارقة ..

ما المطلوب بالضبط ؟ وما شروط القبول بالنسبة لوضعي ؟

أفيدوني بارك الله فيكم .. ولكم الدعاء بظهر الغيب ..
  2. اهلاً و سهلاً ...

جامعة الشارقة بدأت التسجيل حيث تم فتح باب القبول المبكر للإلتحاق ببرامج الجامعة المختلفة اعتبارا من 17 يناير 2010 وحتى 15 أبريل 2010 ....

و لمعرفة كافة التفااصيل .. قم بزيارة هذا الرابط

ط¥ط¯ط§ط±ط© ط§ظ„ظ‚ط¨ظˆظ„ ظˆط§ظ„طھط³ط¬ظٹظ„

و تقبل مروري ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chemist
    يستقبلوووون الطلبة من كل دول العالم .. بدون اي مشكلة .. كثير كثير جداً من الطلاب العرب المقيمين بالسعودية و يدرسون الآن بالامارات و يسافرون بدون اي مشكلة بتأشيررة ذهاااااااااب و عوووووووودة
    طيب أخي chmist ممكن التكرم بشرح طريقة المعادلة من التعليم العالي الأمارتية؟ وكيف يقدر الواحد يسويها لين ما كان يقدر يروح الأمارت؟

وشكراً
    7 "
  4. [QUOTE=sultan240;1724258]طيب أخي chmist ممكن التكرم بشرح طريقة المعادلة من التعليم العالي الأمارتية؟ وكيف يقدر الواحد يسويها لين ما كان يقدر يروح الأمارت؟

وشكراً[/QUOT

لا ادري بخصووص المعاادلة ... لكن عادةً المعادلة تكوون من قبل الجامعة اللي بتقدم عليهاااا
    7 "
  5. [QUOTE=chemist;1726309]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan240
    طيب أخي chmist ممكن التكرم بشرح طريقة المعادلة من التعليم العالي الأمارتية؟ وكيف يقدر الواحد يسويها لين ما كان يقدر يروح الأمارت؟

وشكراً[/QUOT

لا ادري بخصووص المعاادلة ... لكن عادةً المعادلة تكوون من قبل الجامعة اللي بتقدم عليهاااا
    شكراً أخي الكريم على الرد.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.