الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن لديه خبره و إلى المبتعثين بجامعة الشارقه أرجو الدخول((ضروري))

لمن لديه خبره و إلى المبتعثين بجامعة الشارقه أرجو الدخول((ضروري))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5154 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الــقــرنــاســ
    الــقــرنــاســ

مبتعث جديد New Member

الــقــرنــاســ أستراليا

الــقــرنــاســ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى اشعه , بجامعة queensland of technology
    • queensland of technology
    • اشعه
    • ذكر
    • Brisbane, Queensland
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 10th, 2010, 03:16 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا متخرج من الكليه الصحيه تخصص أشعه و حاب أكمل بكالوريوس بجامعة الشارقه و التقديم راح يبدأ في 6/6 /2010 السؤال المهم ((ماهي شروطهم)) و هل ظروري أختبر التوفل أو الآيلتس قبل التقدم للجامعه أم سيختبروني تحديد لغه انجليزيه بعد القبول...... تفككككووووون ردووووو و اللي ما عنده فكره يدعي لي ...

بالتوفيق للجميع ..........
  2. اولاً : الله يووفقك بكل جاامعة

ثاناياً : يبيلك تسألهم بخصوص المعااادلة ...

ثالثاً : اتووقع يقبلوونك بشهادة الثاانوية العامة مو بشهادة الكلية الصحية

رابعاً : الالحاق بالبعثة الحين فيه قرار صدر مؤخراً يحدد بالالحاق في الدول العربية فقط للجامعات اللي لها اتفاقيات مع وزارة التعليم العالي فقط .. و بالامارات فقط جامعة زايد هي اللي موقعة مع وزارة التعليم العالي

خامساً : اختبار الآيلتس او التوفل اهم من شهادتك .. لذلك حاوول تجيبه من بدري

و اي سؤاال أنا جاااهز للرد
    7 "
  3. الاخ الكريم chemist هو قال لك اللي ماعنده معلومة يدعي له .. وانت حرام عليك حطمته من البداية ... اولا شوف الجامعات الموصى بها في موقع التعليم العالي هذا الموقع رسمي ومستحيل انهم يضعون في القئمة جامعة وهي غير معترف فيها اصلا .
    7 "
  4. جزاكم الله ألف خير ....

أخي صيدلي الترم اللي طاف احد الشباب أبتعث على الشارقه بنظام التجسير يعني عادلو السنوات الماضيه بس ما أدري هو أختبر توفل عندهم أو قبل لا يطلع زبط أموره لأن زميلي قفل جواله .... و الى اليوم لم يرد علي ...

ما قصدي أحطم كيمست ... بس أب أتأكد

الله يوفقنا جميعآ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chemist
    اولاً : الله يووفقك بكل جاامعة

ثاناياً : يبيلك تسألهم بخصوص المعااادلة ...

ثالثاً : اتووقع يقبلوونك بشهادة الثاانوية العامة مو بشهادة الكلية الصحية

رابعاً : الالحاق بالبعثة الحين فيه قرار صدر مؤخراً يحدد بالالحاق في الدول العربية فقط للجامعات اللي لها اتفاقيات مع وزارة التعليم العالي فقط .. و بالامارات فقط جامعة زايد هي اللي موقعة مع وزارة التعليم العالي

خامساً : اختبار الآيلتس او التوفل اهم من شهادتك .. لذلك حاوول تجيبه من بدري

و اي سؤاال أنا جاااهز للرد
    http://ru.mohe.gov.sa/univ.aspx?uc=s...rtid=3&stid=-1

من وين جايب هل معلومه اخوي ؟!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SanDra~
    http://ru.mohe.gov.sa/univ.aspx?uc=s...rtid=3&stid=-1

من وين جايب هل معلومه اخوي ؟!
    أولاً : اتمنى من كل قلبي التوفيق لكل مجتهد .

ثانياً : فيه فرق بين جامعة موصى بها و جامعة معترف بها

جامعة موصى بها (( تعني ان الجامعة معترف فيها و تستطيع الالحاق بالبعثة ))

جامعة معترف بها (( ان شهادتك تتم معادلتها بدون مشاكل ))

معلومة الالحاق بالدول العربية .. هذي أكيدة 100% بناءً على الأمر الملكي الصريح بخصوص ذلك .. و أيضاً بناءً على نصيحة الملحقية الثقافية للطلبة الجدد عند فتح ملفات بالملحقية بتوقيعهم تعهد بعدم المطالبة بالالحاق بالبعثة للسنوات القادمة حتى في حالة تجاوز الشروط المطلوبة .....

لذلك الصورة اعتقد انها وااضحة بخصوص الالحاق بالبعثة للدول العربية .. و القرار الملكي هو بمثابة تنشيط للجامعات الخاصة داخل المملكة و التي تتوازى بنظيرتها من الدول العربية .

و هذا رقم الملحقية الثقافية السعودية بالامارات و تقدرون تتأكدون بنفسكم 0097142697444
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chemist
    أولاً : اتمنى من كل قلبي التوفيق لكل مجتهد .

ثانياً : فيه فرق بين جامعة موصى بها و جامعة معترف بها

جامعة موصى بها (( تعني ان الجامعة معترف فيها و تستطيع الالحاق بالبعثة ))

جامعة معترف بها (( ان شهادتك تتم معادلتها بدون مشاكل ))

معلومة الالحاق بالدول العربية .. هذي أكيدة 100% بناءً على الأمر الملكي الصريح بخصوص ذلك .. و أيضاً بناءً على نصيحة الملحقية الثقافية للطلبة الجدد عند فتح ملفات بالملحقية بتوقيعهم تعهد بعدم المطالبة بالالحاق بالبعثة للسنوات القادمة حتى في حالة تجاوز الشروط المطلوبة .....

لذلك الصورة اعتقد انها وااضحة بخصوص الالحاق بالبعثة للدول العربية .. و القرار الملكي هو بمثابة تنشيط للجامعات الخاصة داخل المملكة و التي تتوازى بنظيرتها من الدول العربية .

و هذا رقم الملحقية الثقافية السعودية بالامارات و تقدرون تتأكدون بنفسكم 0097142697444

اخي كيمست ..

هذا الكلام اول مره اسمع فيه ..

انا من طالبات جامعه الشارقه .. الملحق الثقافي اجتمع معانا قبل فتره و قال بأن امر الالحاق مازال ساري حتى الان و ما في اي مستجدات في الموضوع .. اهم شي تحقق الشروط ..

انا فتحت ملف من قريب .. ما تم التعهد و التوقيع عليه هو انني طالبه في جامعه الشارقه و مازلت على حسابي الخاص ولا يحق لي المطالبه باالالحاق بالبعثه إلا بعد تحقيق الشروط المطلوبه و هي انجاز30 ساعه و معدل فوق2.5 ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.