الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير في سوريا

ماجستير في سوريا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السلمان
    السلمان

مبتعث جديد New Member

السلمان غير معرف

السلمان , تخصصى hhhhhhhhhhhhhh , بجامعة ggggggggggggg
    • ggggggggggggg
    • hhhhhhhhhhhhhh
    • غير معرف
    • ttttttttttttttt, hhhhhhhhhhhhh
    • غير معرف
    • May 2007
    المزيدl

May 22nd, 2007, 10:23 PM

السلام عليكم
    ابي ادرس ماجستير صحة عامة او ادارة صحية او ادارة مستشفيات في سوريا هل موجودة التخصصات ومعترف فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وشكرااااااااااااااااااااااااا
  2. اخ السلمان
    انا يمكن افيدك شوي لاني كنت ادرس بسوريا ورجعت من شهر تقريبا لأستكمل اوراق بعثتي لأستراليا
    بس سؤال ليش اخترت سوريا؟
    سوريا ضعيفة بالتخصصات الطبية نوعا ما خاصه وانها تدرس بالعربي

معترف للدراسات العليا بسوريا جامعة دمشق وجامعة حلب http://www2.mohe.gov.sa/education/Syria1.aspx

موقع جامعة دمشق
    http://www.damasuniv.shern.net

موقع جامعة حلب
    www.alepuniv.shern.net
    انا اقدر افيدك عن جامعة دمشق لان هي الي اعرفها اقسامها الطبية فقط طب / طب اسنان /صيدلة/معهد تعويضات سنية

شوف موقع الجامعة مادري اذا بتلقى هالشي بداخل التخصصات الدقيقة بأحدى هالكليات

انا درست السنه الماضيه وخلصت من قريب دبلوم دراسات عليا الي هو اول سنه ماجستير وخلاص الحين تغير نظامهم وصار مااسمه دبلوم دراسات عليا وماتقدر تاخذ شهادة فيها انا كنت من اخر دفعه للدبلوم العالي وبصراحه الوضع بالجامعه غير مريح للماجستير لانهم يعطلونك فترات طويله عشان الأجهزة والأمور الادارية والبيروقراطية المهلكة

<<< اسأل مجربه ولا تسأل طبيب

يعني انا بعد ماخلصت من المقررات عملت اختبار اللغه وعديته الحمدلله ورحت ابدا بالرساله اكتشفت انها ممكن تاخذ معي 4 سنوات اواكثر بدون مايكون السبب مني وبينما بأستراليا بالكثير سنه لغه وسنتين ماجستير وشهادة سوريا لاتقارن بشهادة استراليا

حتى الاردن الوضع افضل بكثير من ناحية الشهادة ومن ناحية المدة

ادرس الموضوع من جميع النواحي قبل ماتندم واستخير ربك

ممكن اعطيك رقم وحده كانت مسؤلة الدراسات العليا سابقا بكلية العلوم وهي انسانه متعاونه وممكن تفيدك وكمان الملحق الثقافي بسوريا متعاون جدا والتعامل معهم راقي وبصراحه هو الي شجعني على اني مااضيع البعثه ونصحني فيها

اتمنى لو اكون جاوبتك على الاسئلة الي في بالك واي سؤال انا حاضره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.