الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الشارقة مساعدة صغيرونه ( الله يعيني على الانجليزي هوعقدتي بالحياه )

طلاب الشارقة مساعدة صغيرونه ( الله يعيني على الانجليزي هوعقدتي بالحياه )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5042 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البرفسورة
    البرفسورة

مبتعث جديد New Member

البرفسورة الولايات المتحدة الأمريكية

البرفسورة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة الفيصل
    • الفيصل
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • ؟؟؟؟؟؟؟؟؟, يسهل الله
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 2nd, 2010, 02:52 AM

ابي بس شغلة صغيرونه ابي الرابط حق التسجيل بالدراسات العليا بالجامعة الامريكية بالشارقة
    عجزت القاه

تحياتي
  2. و بالنسبة للغة الانجليزية .. فموضوعها سهل ان شاء الله

حددي الدرجة المطلوبة من اللغة سواء التوفل أو الآيلتس ( اسهل من وجهة نظري ) , و بعدها ادخلي بكورس لغة في المعاهد التي تعطي كورسات مخصصة لهالموضوع ..

بالتوفيق ان شاء الله .. أي استفسار .. أنا جاهز للرد
    7 "
  3. تسلم عزيزي

والله قعت ادور على الرابط ما حصلته لانى اتصلت عليهم وقالوا تعبي الاستمارة الا بالموقع وماحصلتها واللغه الانجليزية مو ذاك الزود

مدري ايش اسوي شكلي برسلهم بالبريد

بغيت اسئلك وين تدرس بالشارقه او ابوظبي

لاني محتارة بينهم ودي بالشارقة علشان الجامعة الامريكية شهادتها قويه والحياة بالشارقة احسها هادية ومنظمة وقريبه من دبي حبيبت قلبي
    وابوظبي فيها قسم مره عاجبني بس ما ادري عن الحياة هناك احسها زحمة كانها الرياض مع اني ما قد زرتها

الجامعة الامريكية الشارقة ماجستير ادارة اعمال
    جامعة ابو ظبي ماجستير ادارة اعمال +ماجستيرادارة اعمال من الكلية الوطنية باريس

مدري ساعدني لا تقلي ميولك وغيرة

ابي تحسم الموضوع بخبرتك انا مليت ( بس اكيد القرار بكون لي علشان ما تقول ما ابي ادخل في مستقبلك ) تطمن

تحياتي
    7 "
  4. نصيحتي لك ماستر ادارة اعمال بالامريكية ..

ابوظبي نوعاً ما بعيده عن المدن الدراسية الثلاث ( دبي - الشارقة - عجمان )

الحياة بالشارقة حلوة و بالامارات عموماً مريحة .. ما يبيلها الا التوكل على الله

انصحك بالتسجيل حضورياً بالجامعة .. و الاتصال بالملحقية و التأكد من وضع الجامعة ( الالحاق او الاعتراف ) لأنها أهم نقطتين بالموضوع

من ناحية حسم الموضوع .. صلاة الاستخارة هي اللي بتحسم لك الموضوع ان شاء الله .. لا انا و لا انتي ..

كل التوفيق ... اذا عندك اي استفسار انا جاهز للرد ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.