الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني بليز بارائكم.بعثه الى مصر

مساعدة ساعدوني بليز بارائكم.بعثه الى مصر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5014 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلب محروم
    قلب محروم

مبتعث جديد New Member

قلب محروم مصر

قلب محروم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى علمي , بجامعة جامعة القاهره
    • جامعة القاهره
    • علمي
    • ذكر
    • القاهره, مصر
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 7th, 2010, 03:47 PM

بسم الله الرحمن الرحيم ..
    وبعد

اولا احب اشكر كلمن ساهم في هذا الطرح الكبير والمميز ( منتدى مبتعث )

حيث يتم نشر العلم والفائده .

الى الان انا اتكلم باللغه العربيه ..
    ولكن في موضوعي سوف اتكلم بالعاميه لأشرح لكم افضل موضوعي.

بسم الله :

انا طالب في كلية ينبع الصناعيه ..وخلصة السنه التحضيريه بمعدل ممتاز جدا...( علما بأن الكلية تخرج بشهادة باكلوريوس هندسه لجميع الاقسام )
    وبدأ الان تقديم البعثات للدول العربيه ( طب فقط )
    وانا ميوولي ورغبتي في الهندسه ...ولكن رغبة امي الغاليه ان اصبح دكتور..فما زالت تحت علي اني اقدم في البعثات الدول العربيه الى مصر..
    وانا متردد جدا هل اترك الكليه التي حبيتها وتعودت عليها ..واذهب الى مصرلأدرس الطب واتزوج من اول سنه ..وابدأ في مشوار ال 7 سنين واحقق امنية امي..علما بأن الرغبيه لدي ليست 100% ولكن لا اخفيكم اني افكر في البعثه من اجل والدتي فقط ...
    فمني ارف اش اعمل هل اترك الكليه واذهب البعثه طب....ام اجلس هنا بالسعوديه واكمل دراستي...؟؟؟؟
    بليز ساعدوني واعطووني ارائكم.......

معليش عندي كم استفسار..
    كم راتب الطلاب المبتعثين الى مصر ( خادم الحرمين الشريفين ) ؟؟ ؛< بالعمله السعوديه والعمله المصريه ؟.
    وكم راتبهم ايضا الطلاب اللمتزوجين المبتعثين لمصر ؟؟

(( ارجووكم افيدوني بسرعه لأن التقديم يوم السبت يبدأ ))

ودمتم في حفظ الله وامانته
  2. حياك الله والله ياخي الصراحة مدري وش انصحك فيه اقولك كمل دراستك وخلك في التخصص اللي حبيته ومشيت فيه ولا اقولك طع امك وحقق لها امنيها فهي لها حق عليك وتستحق منك اكثر من ذلك على العموم عندك صلاة الاستخارة فصلي لربك ركعتين وما تدري لعل الطب ورغبة الوالدة تكون خيرا لك في الدنيا والاخرة بالنسبة للطب في مصر لعتقد انه اصعب بكثير من السعودية ولو ان الطب في كل مكان هوهو والمعلومات هي هي لكن الطريقة والانظمة تختلف لكن بشكل عام مصر حلوة جدا والدراسة قوية والطلاب يجون لها من كل انحاء العالم وهي مشهورة في الطب والبعثة هي ايضا فرصة خاصة والمكافاة جيدة جدا الطالب المبتعث يستلم 4500 ريال سعودي شهريا اما لو تزوجت (خلي الوالدة تدعي ) لو انت متزوج راح تاخذ تقريبا زيادة الفين ريال واذا زوجتك راح تدرس راح تستلم مكافتين يعني 9000 ريال ..............لازم تدرس الزوجة ............اخوي انا انصحك بصلاة الاستخارة وان تنظر الى كل الحوانب الايجابية والسلبية لان كل شيء له ايجابيات وسلبيات فمثلا الطب مشكلته انك راح تدرس سبع سنوات هذا اذا مشيت سنة بسنة لانو عادة كثير من الطلاب يتعثرون اول سنة وايضا راح تدرس طول حياتك تراني طولت عليك وحاولت اني اساعدك الله يوفقك ونراك انشاء الله طبيبا او مهندسا نافعا لبلده ولامته ولدينه وربي يحفظك ويرعاك ودعواتك لنا عندنا اختبارات وخلي الوالدة تدعي لي الله يجزاها خير ا سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااام
    7 "
  3. الظاهر ان كلامي مجرد فلسفة ولا فادك في شيء................معليش

على العموم

انا قلت لك صلي لربك واستخر
    وبرضو استشر الناس اللي عندهم خبرة
    وشف وش الي ترتاح له وسوه...............
    على العموم ان بغيت عن معلومات عن الطب في الجامعات المصرية الحكومية اسال وانشاء الله
    انا راح اجاوبك عليها

لكن ياخي الكريم لا تنسى الدعاء والاستخارة
    ربي يحفظك ويرعاك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.