الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي مساعدة للدراسة في الاردن باذن الله ستجدها هنا

اي مساعدة للدراسة في الاردن باذن الله ستجدها هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5036 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم يسعد مسائكم عندي سؤال بخصوص دراسة الماجستير في الهندسة الكهربائية بالاردن علئ حسابي الخاص علما ان معدلي جيد ٢.٣من ٤ ماهي طريقة الانضمام للبعثه +عدد الساعات +التكلفة +وعدد ايام الدوام بالاسبوع +ومدة الدراسة+وكم يطلبون درجه بالتوفل +، وماهي افضل جامعة معترف بها وهل يلزم موافقة الملحقية قبل .ومن لديه الخبرة ماهي التخصصات الموجودة وافضلها ...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    سالم
    7 "
  2. الله يجزاك خير ماقصرت مجتهد في ردودك واتمنى احصل رد لاستفساري

انا حبيبي متخرج من الثانويه قبل 6 سنوات من السعوديه نسبتي 87.74٪ هل فيه امكانيه اني اكمل في جامعات الاردن وهل استطيع الحصول على القبول خصوصا اني مو خريج هالسنه ؟ اطمح للهندسة مدنيه ... وهل يتطلب لغة انجليزيه قوية عشان ادرس بالاردن ؟ ( لغتي بسيطه )
    واي جامعة تنصحني فيها للهندسه اذا كان يقبلوني ؟؟

واكون شاكرلك ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aoi Sora
    ياجماعة أنا ابي أجرب اقدم في الاردن وادرس على حسابي الخاص : ( ياريت اعرف كيف اقدم على جامعاتهم وعادي يقبلوني وانا من دفعة 2008 ؟؟

ممكن مساعدة وهل التسجيل مستمر عندهم للحين ؟؟ وشكرا

نفس سؤالي انا من خريج 2008 ياليت فيه احد يفيدني ...
    7 "
  4. السلام عليكم
    اني تخصص لغة عربية
    ارغب دراسة الماجستير في جامعة الشرق الاوسط الاردنية ... ماهي نصحيتك وما تكاليف الدراسة الشاملة لمدة سنيتن والتكاليف بالدولا فيها
    اتمنى عندك معلومات مع العلم حسب منهاجهم مدة الدراسة هي 33 ساعة.. هل هي شاملة لمدة سنيتن لو القصد هو كل سنة 33 ساعة ,, مع جزيل الشكر
    7 "
  5. اخي العزيز/
    بحثت عن ماجستير ادارة موارد بشرية في جامعات الاردن ووقع نضري على جامعة البلقاء التطبيقية؟

http://www.bau.edu.jo/ar/colleges/Pl...istration.aspx

ارغب بمعرفة الرسوم لدراسة هذا التخصص وتكلفة الساعات بجااعة البلقاء واذا كان هناك جامعة افضل منها من ناحية المادة المقدمة والتكلفة وقوة الشهادة تقدم هذا التخصص فما هي وكم تكاليف الدراسة او الساعات وبماذا تنصحني؟
    شكرا اخي الكريم
    7 "
34 من 37 صفحة 34 من 37 ... 29333435 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.