الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤالي لااصحاب الخبرة والتجربة

سؤالي لااصحاب الخبرة والتجربة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5028 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حماا18ااده
    حماا18ااده

مبتعث جديد New Member

حماا18ااده أستراليا

حماا18ااده , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسة مدنية , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • هندسة مدنية
    • ذكر
    • ؟, ؟
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 15th, 2010, 07:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا كان طموحي اقدم على البعثات على الدول الاجنبية ولكن التحصيلي ااااااخ بس الحمد لله على كل حال
    المهم انا جبت بالتحصيلي 73 ناقص درجتين عن 75 يلله يمكن خيره((هل نظام التسجيل في البعثة مايقبل اقل من 75 ))
    انا فكرت اذا طلع انو النظام مايقبل اني اقدم على الدول العربية لاني سمعتي ان الشروط اقل
    وعاد قاعد افرفر في موقع الوزارة ولقيت الابتعاث للدول العربية وصراحة شروطهم منطبقة علي
    واحس انو الاردن هيا افضل شي وبعدها مصر
    فاابغى رايكم هل اقدم عليها او ادرس هنا في السعودية
    وبالنسبة للدراسة في الاردن ابغى اسال في كورسات للانجلش قبل ماابدا في الطب ((لانو لغتي شوي تعبانة))
    وكيف نظام الطب في الاردن كم سنة
    وكيف الراحة هناك اقدر اتاقلم ولا لا
    وابغى اسال لو قدمت على البعثات في الدول العربية وانقبلت
    وقدمت على البعثات للدول الاجنبية هل راح يكون فيه تعارض بين التسجيلين
    اتمنى منكم افادتي وسوري على سوء التعبير لاني والله مره حايس
    والسلام خير الختام
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حماا18ااده
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا كان طموحي اقدم على البعثات على الدول الاجنبية ولكن التحصيلي ااااااخ بس الحمد لله على كل حال
    المهم انا جبت بالتحصيلي 73 ناقص درجتين عن 75 يلله يمكن خيره((هل نظام التسجيل في البعثة مايقبل اقل من 75 ))
    انا فكرت اذا طلع انو النظام مايقبل اني اقدم على الدول العربية لاني سمعتي ان الشروط اقل
    وعاد قاعد افرفر في موقع الوزارة ولقيت الابتعاث للدول العربية وصراحة شروطهم منطبقة علي
    واحس انو الاردن هيا افضل شي وبعدها مصر
    فاابغى رايكم هل اقدم عليها او ادرس هنا في السعودية
    وبالنسبة للدراسة في الاردن ابغى اسال في كورسات للانجلش قبل ماابدا في الطب ((لانو لغتي شوي تعبانة))
    وكيف نظام الطب في الاردن كم سنة
    وكيف الراحة هناك اقدر اتاقلم ولا لا
    وابغى اسال لو قدمت على البعثات في الدول العربية وانقبلت
    وقدمت على البعثات للدول الاجنبية هل راح يكون فيه تعارض بين التسجيلين
    اتمنى منكم افادتي وسوري على سوء التعبير لاني والله مره حايس
    والسلام خير الختام
    اهلا في بلدك الثاني
    بالنسبه لكورسات الانجليزي
    بعرف انسه الحين بوخذ عندها التوفل
    وفيها بنات بوخذو معي الحين من قطر اتخيل
    وكمان طلاب من السعوديه في نفس المركز
    ويشهد الله ان اول مره افهم الانجليزي كامل مكمل من ورى شرحها واسلوبها وهي ماجستير ادب انجليزي
    ولها اسلوب يخليكي تحبي اللغه
    لان للاسف الي كان يخلينا ما نحب اللغه هو اسلوب المعلمين لها
    المهم اذا جيت على خير وسلامه بخليك تزور المركز اذا حاب هو في الزرقاء ورخيص مقارنه مع عمان وبلاويها

ثاني شئ الطب من 4 الى 5 سنوات ومعدل القبول للاردني والغير اردني اقل شئ 85 وما فوق
    طبعا لازم تيجي وتعادل شهاداتك حتى شهادتك الثانوية
    الراحة انت تصنعها بنفسك
    يعني الاردن بسموها السعوديه الثانيه تقريبا لان اغلبها سعودين واردنين عاداتهم ما بتختلف كثير عن السعوديه
    لهيك الراحة انت الي بتصنعها

انا وصلتني معلومه ان الابتعاث للدول العربيه موقوف يعني ان تنظم للابتعاث
    والله اعلم اذا صحيحه او خاطئ على حسب الراوي

وحياك الله اخوي مره اخرى وبالتوفيق يارب
    7 "
  3. عزيزي بالنسبة للتقديم على الدول العربية مبدئيا مقبول وبالنسبة للاردن تعتبر افضل دولة عربية بالطب ....بالنسبة لي شخصيا من واقع تجربة..

بالنسبة للتقديم للبكالوريوس للطب انا هالكلام كررته كثيير ان البكالوريوس ما يهم من وين تأخذه المهم الشهادات العليا وبالعكس بالدول العربية مقعد الطب مضمون 100 % مو مثل الدول الاجنبية سنة تحضيرية تجيب فيها معدل عالي جدا وغيره من الشروط المعقدة...

بالنسبة للتعارض ممنوع نظاما تقدم على برنامجين وانا انصحك بالدول العربية بالاردن قبل ما ينتهي التسجيل الاربعا القادم ان شاء الله ...
    وبالنسبة للسعودية لو تلقى مقعد مضمون باحد الجامعات اتوقع افضل من برا لاني ذكرت ان البكالوريوس للطب لايهم من وين اهم شي المراحل العليا...

الاردن فيه سنة تحضيرية يهيؤون السعووديين للطب بدون معدل يعني مقعدك مضمون 100% لكن هالسنة مجرد تهيئة لمرحلة ما قبل الطب وتكثيف بالانجلش ...
    والطب بالاردن مع الامتياز والتحضيري 8 سنوات ....
    بالنسبة للراحة كل واحد وطبيعته لكن الوضع مشابه نوعا ما للسعوودية لكن بتفتح اكثر...
    بالتوفيق...
    *اعتذر عن عدم الرد في اليومين المقبلين ان شاء الله على اي موضوع او استفسار لظروف الامتحانات ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayman_jo
    اهلا في بلدك الثاني
    بالنسبه لكورسات الانجليزي
    بعرف انسه الحين بوخذ عندها التوفل
    وفيها بنات بوخذو معي الحين من قطر اتخيل
    وكمان طلاب من السعوديه في نفس المركز
    ويشهد الله ان اول مره افهم الانجليزي كامل مكمل من ورى شرحها واسلوبها وهي ماجستير ادب انجليزي
    ولها اسلوب يخليكي تحبي اللغه
    لان للاسف الي كان يخلينا ما نحب اللغه هو اسلوب المعلمين لها
    المهم اذا جيت على خير وسلامه بخليك تزور المركز اذا حاب هو في الزرقاء ورخيص مقارنه مع عمان وبلاويها

ثاني شئ الطب من 4 الى 5 سنوات ومعدل القبول للاردني والغير اردني اقل شئ 85 وما فوق
    طبعا لازم تيجي وتعادل شهاداتك حتى شهادتك الثانوية
    الراحة انت تصنعها بنفسك
    يعني الاردن بسموها السعوديه الثانيه تقريبا لان اغلبها سعودين واردنين عاداتهم ما بتختلف كثير عن السعوديه
    لهيك الراحة انت الي بتصنعها

انا وصلتني معلومه ان الابتعاث للدول العربيه موقوف يعني ان تنظم للابتعاث
    والله اعلم اذا صحيحه او خاطئ على حسب الراوي

وحياك الله اخوي مره اخرى وبالتوفيق يارب
    الله يجزاك خير ويوفقك على هالمعلومات افدتني كثير
    بالنسبة للابتعاث فيه ابتعاث ويوقف التسجيل في تاريخ 9 /8
    شكرا لك من كل قلبي
    وموفق ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا
    عزيزي بالنسبة للتقديم على الدول العربية مبدئيا مقبول وبالنسبة للاردن تعتبر افضل دولة عربية بالطب ....بالنسبة لي شخصيا من واقع تجربة..

بالنسبة للتقديم للبكالوريوس للطب انا هالكلام كررته كثيير ان البكالوريوس ما يهم من وين تأخذه المهم الشهادات العليا وبالعكس بالدول العربية مقعد الطب مضمون 100 % مو مثل الدول الاجنبية سنة تحضيرية تجيب فيها معدل عالي جدا وغيره من الشروط المعقدة...

بالنسبة للتعارض ممنوع نظاما تقدم على برنامجين وانا انصحك بالدول العربية بالاردن قبل ما ينتهي التسجيل الاربعا القادم ان شاء الله ...
    وبالنسبة للسعودية لو تلقى مقعد مضمون باحد الجامعات اتوقع افضل من برا لاني ذكرت ان البكالوريوس للطب لايهم من وين اهم شي المراحل العليا...

الاردن فيه سنة تحضيرية يهيؤون السعووديين للطب بدون معدل يعني مقعدك مضمون 100% لكن هالسنة مجرد تهيئة لمرحلة ما قبل الطب وتكثيف بالانجلش ...
    والطب بالاردن مع الامتياز والتحضيري 8 سنوات ....
    بالنسبة للراحة كل واحد وطبيعته لكن الوضع مشابه نوعا ما للسعوودية لكن بتفتح اكثر...
    بالتوفيق...
    *اعتذر عن عدم الرد في اليومين المقبلين ان شاء الله على اي موضوع او استفسار لظروف الامتحانات ....
    الف شكر لك اخوي
    والله يجزاك خير ماقصرت
    انا ان شاء الله خلاص بقدم وابغى اختار الرغبة الاولى الاردن والله يكتب اللي فيه الخير
    الله يجزاك خير ويوفقك ان شاء الله في اختباراتك وتجيب اعلى الدرجات يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.