الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تدرس بالاردن ؟؟ تدرس بالبحرين ؟؟ تفضل يالغالي محتاج لك

تدرس بالاردن ؟؟ تدرس بالبحرين ؟؟ تفضل يالغالي محتاج لك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5019 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: الاردن ام البحرين؟

المصوتون
30. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • جامعات الاردن طب

17 56.67%
  • جامعات البحرين طب

13 43.33%
  1. الصورة الرمزية المتمكن99
    المتمكن99

مبتعث مستجد Freshman Member

المتمكن99 الأردن

المتمكن99 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى طب ان شاء الله , بجامعة لسا
    • لسا
    • طب ان شاء الله
    • ذكر
    • لسا, الله يكتب اللي فيه الخير
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 22nd, 2010, 04:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله

انا اخوكم ياشباب حطيت رغبتي الاولى الاردن بعدين كثر الحديث ان الشعب الاردني مع الطلبه السعوديين فيه تنافر

مدري عن هاذي المعلوة صحيحه او لا وانتو براكم كيف الدراسة بالاردن سهله صعبه
    وش الجامعة المميزة بكل شي يعني مابي تكون صعبه حيل ولا سهله بعدين ما اتوفق بالعمل ابي افضل جامعه يعني حلوة ومتوسطه سمعت عن جامعة اربد للعلوم انتو شرايكم فيها وهل صحيح ان الدكاترة يحاولون انهم يستغلون الشباب ويرسبونهم ؟ وللدارسين بالاردن اكتب كل شي ممكن انه يفيدني

ثانيا : طلاب مملكة البحرين كيف الدراسة بالبحرين وكيف الدكاترة معكم هل فيه لعب وتسيب وبصراحه
    مدري احس الدراسة بالبحرين مو جديه لا تفهموني غلط بس راي لحد ياكلني وضحولي انا اخوكم الزغنونو
    انا خايف ادرس بالبحرين وبعدين العب واستانس لاني البحرين اعرفها وبلد قريب مو مثل الاردن
    يعني اكيد بتجي ايام الشباب يجون البحرين ويبون يشوفوني وكذا

قولولي رايكم بكل صراحه وبدون مجاملة وش افضل الجامعات اللي ممكن تقبلها وزارة التعليم العالي والابتعاث للطب
    وفيها طلاب سعوديين كثير وهل فيه تواصل بين الطلبه ؟؟؟ يعني مافيه حزازيات بين البحرينين والسعوديين؟؟
  2. اخوي استغرب من الاشاعات المغرضه
    يعني اذا طالب سعودي عمل مشكله مع طالب اردني وهاي بتصير بكل العالم
    تعمم على الجميع
    تماما مثل بلدك اخوي الغالي كل انسان له احترامه مدام محترم نفسه
    وانا لي اصدقاء بالاردن ولله الحمد ما عمري سمعت بهالكلام
    بالعكس الاردن هي السعوديه الثانيه تقاليدا وعادات
    وشعب محافظ الا من رحم ربي واهل عمان وحتى اهل عمان محافضين رغم عدم لبس الحجاب
    اما انو في تنافر هاي معلومات مغلوطه والي ناقله شكلو له مشاكل دراسيه غير كفوا وعممه على الجميع
    وبالنهايه الله يوفق الجميع

وشوف موضوعي عن الاستفسارت للدراسة بالاردن بتلاقي كل اجوبتك
    7 "
  3. امممممم - انا أدرس بالأردن
    وماقد واجهت مشكلة لا مع طالب ولا دكتور ولا حتى مع الشعب عموماً , الكل محترم
    والدكاتره من احلى مايكون ! وماهمّهم صراحة لا جنسيتك ولا غيرها
    مثلهم مثل أي دكتور بأي مكان بالعالم - تميّزك عنده هو الي يخليه يعاونك ويوقف معاك

أنا مأعرف أي تخصص إنت حاب تدخله , لكن الجامعة الاردنية من أفضل الجامعات ,
    وجامعة العلوم الكل يمدحها - لي أصدقاء كثير يدرسون فيها , وماشين تمام ودرجاتهم حلّوة

ع العموم , مافي مكان سيئ ومكان حلو
    اذا حابب تدرس , كل مكان يعتبر مناسب .. طول ما إنت ماتحتك بالناس كثير .

اذا عندك اي استفسار , just ask .
    7 "
  4. انا والله نفسي بالطب وارامكو لكن محتار واتوقع خلال يومين راح يتحدد كل شي لكن لو بجي للاردن راح ادخل طب ابي

اي شخص او شخصه اقدر اتواصل معه ويكون لي مرجع رئيسي بالاستفسارات تراني اخوك الزغنونو

والله شعر راسي بدا يتساقط من كثر الهم والتفكير ياليت من يحس فيني تعبت والله تعبت
    7 "
  5. والله يا اخوي بوواقع ما سالت وسمعت مافي مدح للدكتور الاردني انا شفت الاخوان يمدحوون جامعتهم لكن جامعه اربد سمعت انه ممتاازه مره مره لكن الجامعات الاخرى هي اللي فيها المشكله بحكم وجود اردنين من اصل فلسطيني (( حاقد على السعودي)) الحقيقه اكثر ما لقيت والاغلب يتكلم عن سوء الدكتور الاردني لكن جميعهم يمدحووون جامعه اربد وفيها طلاب وطالبات من السعوديه بكثره والله يوفقك اخوي
    من ناحيه النصح ما اقدر انصحك بشي انا طالب مثلسي مثلك متخرج من الثانويه لي رغبه في البحرين بحكم اغلبيه الزملاء اللي فيها وكيف يتكلمون عنها وعن جووعها الجماعي والممتع وفووق كذا قربها من الرياض متى ما اشتقت للوالده طبيت

واتمنى لك التوفيق من خالص قلبي

تحياااتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر فهود
    والله يا اخوي بوواقع ما سالت وسمعت مافي مدح للدكتور الاردني انا شفت الاخوان يمدحوون جامعتهم لكن جامعه اربد سمعت انه ممتاازه مره مره لكن الجامعات الاخرى هي اللي فيها المشكله بحكم وجود اردنين من اصل فلسطيني (( حاقد على السعودي)) الحقيقه اكثر ما لقيت والاغلب يتكلم عن سوء الدكتور الاردني لكن جميعهم يمدحووون جامعه اربد وفيها طلاب وطالبات من السعوديه بكثره والله يوفقك اخوي
    من ناحيه النصح ما اقدر انصحك بشي انا طالب مثلسي مثلك متخرج من الثانويه لي رغبه في البحرين بحكم اغلبيه الزملاء اللي فيها وكيف يتكلمون عنها وعن جووعها الجماعي والممتع وفووق كذا قربها من الرياض متى ما اشتقت للوالده طبيت

واتمنى لك التوفيق من خالص قلبي

تحياااتي
    لا تعليق على بعض الكلمات
    مع العلم انا اردني الاصل
    وما فيه هيك سوالف
    الله يرحمنا
    كلنا عرب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.