الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لماذا لا تنشر وزارة التعليم العالي النسبة الموزونة لكل شخص انقبل؟

لماذا لا تنشر وزارة التعليم العالي النسبة الموزونة لكل شخص انقبل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5004 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية PinkLove99
    PinkLove99

مبتعث مجتهد Senior Member

PinkLove99 المالديف

PinkLove99 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى المالديف , تخصصى -- , بجامعة --
    • --
    • --
    • أنثى
    • -, ---
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2007
    المزيدl

August 8th, 2010, 01:19 PM

لانـــــــــــه الواســـــــــــطة و المحــسوبية هي الأســاس في بعثــات الــدول العـــربية !! لا حسيب و لا رقيب ولايوجد نظام الـكتروني ليحد من أهل المحسوبيات وانا اتحدى احد في الوزارة ان يثبت لي انه هالشي ذا غلط

اختي من الطالبات المتفوقات منذ الصغر وحلمها تكون طبيبة لانها تحب الطب وترغب له وتريد الدراسه في الاردن او البحرين

تخرجت هذا العام بمعدل 99.57 والتحصيلي 89 والقدرات 85
    والله انه معدلها خلال السنوات الفائتة 100 % في كل سنة والمدرسة حكومية

واستغرب انه لم يتم قبولها في بعثات الدول العربية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وانه القبول مقتصر على مناطق معينة من المملكة مثل نجد (( لا اقصد تجريح احد ولكنه واضح من قائمة الاسماء )) ماذنب المتفوقين من المناطق الاخرى كالجنوب والشرقية والشمال ؟؟؟؟؟؟؟

ألا يدعو هذا الامر للاستغراب ؟؟؟؟؟ يا ترى لماذا الوزارة لاتصرح بالمعدلات الموزونة التي توقف عندها القبول

ما اقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص يخون الوطن وربنا ينصر الضعيف وان الله لايضيع عمل عامل منكم صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

اكتب لكم هذا الكلام وكلي حرقة وغصة على اختي الصغيرة المتفوقة الذكية
    تم قبولها في مناطق بعيدة مثل بريدة والحدود الشماليه ولكنها تتطمح للاردن حيث يوجد يتواجد محرمها معها ونحن لانسمح لبنت صغيره ان تجلس بمفردها في مناطق نائية

والله على ما اقوله شهيد وحسبنا الله هو ربنا ونعم الوكيل
  2. الله يعينها ويكتب لها اللي فيه الخير يا رب
    وحسبي الله على الواسطة واهلها
    كثيرين انظلموا بسببها واختك مش وحيدة في هالشي
    بس اختي اذا هذي نسبها معناتها انها مقبولة طب بجامعة الملك فيصل
    لان نسبتها المركبة ماشاء الله في التسعين
    ولا هي ما قدمت عليها ؟؟؟
    7 "
  3. الله يعين اختك ويحقق احلاامهاا يارب

انا نسبتي الموزونه 89.56 وانقبلت في الاردن الحمدالله

ولا واسطه ولا شي وانا من الشرقيه

بس يمكن اختك ماردت على الجوال او الاوراق الي سلمتهم ناقصه عشان كذاا القوهاا

ولا درجااتهاا مرررررره حلووه تقدر تنقبل طب في اي جامعه تختارهاا

والتووفيق من الله

استمرواا بالدعااء

والله يوفقنا ويفقكم .........
    7 "
  4. والله صدقيني إن رفضهم لها خيرة إن شاء الله ...

أنا ولله الحمد نستبي تقريبا مثل نسبة أختك , لكن القدرات جايب فيه 85 , ولما قدمت على جامعة الملك سعود قالوا ناخذ القدرات 90 وفوق .. !!!

طيب أنا شاد حيلي سنتين , وفي النهائية اختبار ساعتين ونص يحدد مصيرك .. !!

واللي قاهرني أكثر , إنه ما سألني على نسبة الثانوية . !! قال لي كم القدرات ؟؟ قلت له 85 , قال ناخذ 90 وفوق .. ورجع لي الملف ..!!

صحيح إني مقيم , ويمكن رفضي شيء مو مستغرب , لكن انا ولدت بالرياض , وعشت بالرياض , وبحياتي كلها مافارقت المملكة إلا 3 شهور بس , فيه دول إذا ولد فيها الشخص تكون له الجنسية على طول , طيب على أقل تقدير أدرس جامعة هنا , مو لأني ولدت هنا وبس , وبعد ولله الحمد نسبتي الثانوية ممتازة ... لكن الله يكتب لنا مافيه خير .
    7 "
  5. ^^^^^^^^^^^^^

اخوي تعبنا من كلمة خيره خيره خيره والله انا مليت منها صار كل شي ضدنا خيره لي متى واحنا نشوف اللي اقل منا يوصلون

واحنا نصبر نفسنا بكلمة خيره الكل يروح ويوصل بالواسطه وغيرها واحنا نكذب على نفسنا بكلمة خيره

اختي غريبة اختك ماقبلوها جامعة فيصل كم نسبتها الموزونه واذا حصل لها سنه تحظيريه هنا افضل والسنه الجايه تحاول تقدم ابتعاث

الله يعينكم والله هم ويعيني على نفسي وعلى همي وحلمي اللي انتها بسبب حرف (و) اهـ بس الله يعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.