الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا طلاب الاردن و البحيرن

مهم جدا طلاب الاردن و البحيرن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5006 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asimo1992
    asimo1992

مبتعث جديد New Member

asimo1992 الأردن

asimo1992 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى طب , بجامعة ــــــ
    • ــــــ
    • طب
    • ذكر
    • ــــ, ـــ
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 10th, 2010, 09:51 PM

يا شباب انا قالو لي قبلناك في بعثت الاردن عطنا شهادتكـ ورحت عطيتهم الشهادة الاصل
    وهذذا الكلام من اسبوعين وقالو لي بيتصل عليك الملحق الثقافي وللحين ما اتصل وش الحل
    وهل اتصل عليكم ولا لا ؟!؟!
  2. هلا هلا اخواني

وانا نفسسسسكم بس انا المشكله سحبت ملفي من الجامعه وقدمته للأبتعاث يعني اللللللللللللللللله يستر

بس سؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال الحين بما اني عطيتهم شهادتي الاصل يعني كذا خلاص قبول نهائي؟ او ممكن يكون في رفض لا سمممممممممممح الله

وسؤالي الثاني كيف اعرف انا بأي جامعه؟؟ اللللللللللللله يسهل يارب

انا حطيت رغبتي الاردن مع اني بعد ما سحبت ملفي قريت كلام ناس يقولون دراسة الاردن موت صعبه وربي بديت احس اني غلطت لما سحبت ملفي

ياااااااااااااااااااااااااااااارب توفقنا وتكتب الي فيه الخير يااااااااااااارب
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : مبروك عليكم الشهر وكل عام وانتم بخير

بالنسبة للاخ:Dr.Amlaaq انا مثلك الحمدلله اقبلوني في البعثة (الاردن) وسحبت ملفي وعطيتهم الشهادة الاصلية
    وما اعتقدوخلاص بما انو اخذوا الشهادة هذا يعني قبول نهائي مستحيل يورطونك ويروح عليك ترم كامل
    وبالنسبة للدراسة انا سمعت انها ممتازة واعتقد الطبيب المتميز ما قصر من حيث الاستفسارات والافادة الله يجزاه
    خير وبالتوفيق يا شباب.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asimo1992
    وجاني قبول بعد المرحله السادسه طب المانيا
    وش رأيكم اسحب عليهم ؟!؟!
    اخوي انا كذلك جاني قبول في المانيا بس تعرف المانيا الدراسة ليست باللغة الانجليزية واللغة الألمانية (كما يقولون صعبة ) وكذلك لانملك اي خلفية عن هذه اللغة

انا اشوف (نظرتي ) ان الاردن دولة عربية مسلمة والدراسة فيها افضل بما ان جامعاتها معترف بها ويوجد بها كفاءات عالية

والافضل بأن تستخير وتدعي الله انه يلهمك الى الطريق الصحيح

اللهم دله الى الطريق الصحيح ووفقه وسدد خطاه الهم امين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.