الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى مساعدتكم عن جامعة 6 اكتوبر في مصر ؟؟؟ ...

اتمنى مساعدتكم عن جامعة 6 اكتوبر في مصر ؟؟؟ ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6158 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المزيونه5
    المزيونه5

مبتعث جديد New Member

المزيونه5 لبنان

المزيونه5 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى لبنان , تخصصى طالبة جامعيه , بجامعة الجامعه الامريكيه
    • الجامعه الامريكيه
    • طالبة جامعيه
    • أنثى
    • لبنان, بيروت
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

June 15th, 2007, 05:53 PM

مرحـــبا ..
    انا عندي مشكله وياريت تساعدوني فيها ..

انا طالبه مبتعثه ادرس طب في الجامعه الامريكيه في لبنان والحين صار لي سنه من درست هناك وطبعا اول سنه درسنا لغه بس مااخذنا مواد للطب ..

وعلى الاوضاع اللي الحين تصير في لبنان والانفجارات والخوف من هالشي قررت اني احول على جامعة 6 اكتوبر في مصر بما انها معترف فيها وانها في القاهره ..

بس ابي اعرف الاجراءات اللي اسويها عشان اخذ القبول ..

وكيف اجيب القبول من جامعة 6 اكتوبر ؟

وهل لما اجيب القبول اوديه للملحقيه الثقافيه في لبنان عشان يحولوني على جامعة 6 اكتوبر على طول واكون على البعثه ؟

بما انها جامعه اهليه هل لازم ادفع اول سمستر ولا على طول يحولوني على حساب البعثه من لبنان الى مصر ؟؟

هل بالامكان ان يكون هنا مكتب في السعوديه يخلص لي الاجراءات ويجيب لي القبول واللي علي اوديه للملحقيه في لبنان ويعترفون في القبول اللي جبته من المكتب ويحولوني على طول ؟؟؟ او اذا رحت انا بنفسي للجامعه وجبته يكون احسن ؟؟

ومتى مواعيد القبول في جامعة 6 اكتوبر ؟؟

اتمنى القى مساااعدتكم ويعطيكم العـــافيه ,,,,

تحيــــاتي ...
  2. والله ختي انا بعد كنت بالجامعة الامريكية بس فصلت بعد الحرب و الوضع هناك مخيف ...

اللي اقدر افيدك فيه هو انك اذا كنتي مبتعثة اساسا للجامعة الامريكية بلبنان تقدري تحولي بعثتك مباشرة ل6 اكتوبر لأن نظام التحويل من وزارة التعليم العالي بالنسبة للطالب المبتعث يسمح له التحويل اذا كان مبتعث اساسا من الوزارة ...

و انتي حاولي تحضري الملتقى هذا عشين تجيبي قبول منهم :

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.p...721#post227721

او عن طريق المراسلة و اذا جبتي قبول اكتبي برقية للملحق الثقافي بلبنان و السفير السعودي بلبنان عن طلب التحويل بسبب الظروف الراهنة و ان شاء الله يتم تحويلك
    7 "
  3. مشكور اخوي على الرد ماقصرت بس انا اعتقد اني ماقدر احضر هذا الاجتماع في جده
    وانشاءالله انا رايحه مصر بعد اسبوعين وراح اجيب قبول من هناك
    بس هل تتوقع تكون الفتره انتهت على اني اخذ القبول ؟؟؟؟
    وهل يعطوني اياه بسرعه وبسرعه اقدر احول اذا بعثت برقيه ؟؟
    او لازم لما اخذ القبول اروح لبنان للملحقيه هناك واطلب منهم التحويل ؟؟؟

وهل تنصحني في هاذي الجامعه ولا لا ؟
    7 "
  4. مشكور اخوي على الرد ماقصرت بس انا اعتقد اني ماقدر احضر هذا الاجتماع في جده
    وانشاءالله انا رايحه مصر بعد اسبوعين وراح اجيب قبول من هناك

بس هل تتوقع تكون الفتره انتهت على اني اخذ القبول ؟؟؟؟
    وهل يعطوني اياه بسرعه وبسرعه اقدر احول اذا بعثت برقيه ؟؟
    او لازم لما اخذ القبول اروح لبنان للملحقيه هناك واطلب منهم التحويل ؟؟؟

في فترة تحددها الجامعة لطلبات القبول لازم تلحقي فيها ما ادري بصراحة متى بس راجعي موقع الجامعة http://www.o6u.edu.eg/

و انتي افضل شي تسويه قبل ما تروحي لمصر كلمي الملحقية اللي بلبنان قبلها عالخطوات اللي تبغيها لأنه هم متعاونين خصوصا في مسألة النقل من لبنان بسبب الحرب ....

وهل تنصحني في هاذي الجامعه ولا لا ؟
    والله ما عندي خبرة بالجامعات العربية بس انا اعرف ان الجامعة الامريكية بلبنان على الرغم من تكدس السعوديين الا انها االاقوى ... عندك الجامعة االامريكية بالامارات برضو سمعتها جيدة ... اا اذا كان بمصر انا اللي اعرفه افضل الجامعات جامعة القاهرة و جامعة العلوم و التكنولوجيا بس ميزة 6 اكتوبر ان القبولات فيها سهلة هذا اللي اعرفه .. بالتوفيق ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.